تقدمت النجمة التركية الشهيرة بران سآت بطلة مسلسل “فاطمة” الذي يعرض حاليًا ، بشكوى إلى مكتب المدعي العام في اسطنبول من خلال محاميها السيد أووز موفتو أغلو ضد المحاسب الذي يعمل لديها والذي قام بالإختلاس والتزوير.

صحيفة الوطن التركية، قالت إن بران سآت قدمت عريضة لمكتب المدعي العام أوضحتberen1 فيها أنها تعرفت على المحاسب مُحَرم أ. عن طريق زميلها الذي عمل معها في أحد المسلسلات وأكد لها بأن المحاسب المذكور يعمل أيضا لحساب الكثير من الفنانين مثل الممثلة نهير أردوغان (الشهيرة بدور “نادية “في مسلسل “الغريب) ولذا وثقت فيه واتفقت معه شفهيا وبدأت العمل معه في مسائلها المالية.

وكان المحاسب يتابع كل أمورها المالية من دفع الضرائب وإجراء بعض المدفوعات والمساهمات في الضمان الاجتماعي والرسوم الذي عليها، وكان في الغالب يتم الدفع بواسطة الدفعات المصرفية أو باليد.

كما أضاف المحامي في العريضة بأن بسبب عدم خبرة موكلته في الأمور المالية، وضعت كل ثقتها في المحاسب الذي يدير أمورها المالية ولكن في الفترة الأخيرة لم يسدد المحاسب الضرائب المفروضة للدولة.

كما اتخذ المحاسب عدة قرارات دون أن يخبرها بأنه استغل أحد قوانين الديون الضرائبية الذي يسمح دفع الضرائب بالأقساط الشهرية، ولكنه دفع أول قسط ولم يدفع للبنك الأقساط الباقية والذي كلف بران سآت الكثير من الخسائر المالية.

وطلب المحامي من مكتب المدعي العام معاقبة المحاسب المذكور بالاحتيال والغش حيث قدم شكوى لدى الأجهزة المعنية باسم موكلت ، التي بدورها فُتحت قضية الاحتيال وإحالة المحاسب إلى المدعي العام المختص.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. مال حرام وين بدك يروح
    يلي بيجي بسرعة بروح كمان بسرعة
    بس شو نعمل بناتنا وأولادها ساهموا بشهرتك(سواء بستحقيها ام لا)
    وكتروا مصرياتك ( وزحط عديم بسلة تين)

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *