شاركت الفنانة ” مي نور الشريف ” متابعيها عبر حسابها على تطبيق إنستجرام بمجموعة من الصور استعرضت من خلالها إطلالتها بحفل زفاف زميلتها الفنانة ” دنيا عبد العزيز ” والذي أقيم يوم الجمعة الماضي .

وظهرت مي نور الشريف مرتدية فستانا بسيطا باللون الأصفر وبرشاقة ونحافة ملحوظة بعد أن فقدت الكثير من وزنها وهو الأمر الذي لفت أنظار المتابعين .

وكتبت مي نور الشريف في تعليقها على الصور متوجهة بالشكر لمصمم فستانها : ” ميزة كبيرة إن الديزاينر يكون صاحبك .. عمرو مش عارفة أشكرك أزاي علي الذوق الحلو .. وعارفة إني جننتك ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف عزيزتي ان شاء الله بخير.
    بحبه على اولادي كتير خالد وحسيني بيطلعوا بجننوا .بس حرام اختي بسبب انه اللون الرسمي للميلشيا الايرانية صار عندها عقدة منه بدون ما تحس برغم قوة شخصيتها بس في شي انكسر جواتها (الظلم ظلمات ربي ما يجربه لحدا)وما كنا بنعرف انها حتى اللون ماقادرة تشوفه (كانت في زيارة مع اهلي )وقدموا لهم عصير في زجاج ملون وكاسها كان اصفر (لما اختي الاخرى وصفت لنا تعابير وجهها بكت عليها)قالت لنا يلي منشوفه بالافلام وال shows عن ردات الفعل النفسية ما مبالغ فيها أبداً.
    ولكنه يبقى لون الشمس وزهر دوار الشمس يلي كله امل ?

    1. هلا و غلا مُحايدة ، أتمنى أن تكوني و العائلة بألف خير …
      الله يعين أُختك على ما حصل معها و الحمدلله أنها الآن في أحضانكم علكم تنسونها بعضاً مما حدث…. إيران و ميلشياتها و حزب اللات شر قد أصاب لبنان و أقعده و نتمنى زواله حتى يعود لبنان باسماً كما كان و نتمنى أن يهزم الله إيران و حزب اللات و أذنابهم و المُهللين لهم في كُل مكان و أن يهزمهم في سوريا و اليمن و أن يُبعد شرهم عن بلادنا و بلاد المُسلمين و أن يحفظ شباب المُسلمين من أذاهم و مُخدراتهم و معتقداتهم الزائفة!
      !!

  2. صرصور بنورت لازم نخلص عليه بمبيد
    الحشرات ههههه صراحة بقرف انا
    اييييع
    شوفي يا براقش اعووووي بتعليقاتك
    اي شيء بعيد عن الشيعة مش شغلي
    اضحكي عالحمقى بنورت كذلك لا يعنيني
    الاحمق الي يصدقك هذة مشكلته اما
    انك تتكلمي بسوء عن الشيعة لا والله
    ادعس على راسك والا طززز ما حدا
    معبرك بغير تعليقات ، انتِ ابقي
    ب التوسل و الغزل مع السعودي
    احسن الك هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *