ارتدى مقدمو برنامج “توب جير” البريطاني النقاب، في حلقة تم تصويرها في المنطقة العربية، ما أثار حفيظة الجالية المسلمة في بريطانيا التي اعتبرته إساءة للدين الإسلامي.

كان تلفزيون “بي بي سي” قد عرض الحلقة الخاصة بعيد الميلاد، والتي اتبعت رحلة “الرجال الثلاثة الحكماء” -وهم الرجال الذين تتبعوا نجما في السماء رافق السيدة مريم العذراء أثناء ولادتها المسيح عليه السلام، وفق الرواية الإنجيلية، حيث بدأت الرحلة من تركيا مرورا بسوريا والأردن حتى بيت لحم.

ويتخصص برنامج “توب جير” بعالم السيارات والميكانيكا، وشارك في تقديم البرنامج كل من ريتشارد هاموند وجيريمي كلاركسون، كما استضافت الحلقة جايمس ماي ، بحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية.

وفي هذا السياق، قاد مقدمو البرنامج الشهير سيارات رياضية عدلت خصيصا لهذه الرحلة، والتي تابعها 6 ملايين مشاهد. وأثناء قيادتهم السيارات في سورية، تعرض جايمس ماي إلى جرح حاد في رأسه، بعد محاولته انتشال سيارة تعثرت عجلاتها في الرمال.

وبعد مداواة جرحه في إحدى المستشفيات السورية، خرج من المستشفى ليجد مقدمي البرنامج يرتديان النقاب الأسود، وهنا دار حوار -بين الثلاثة- سخر من النقاب، ثم قدموا لماي نقابا إضافيا من أجل التنكر، على حد تعبيرهم.

بدوره قال أحد رجال الدين المسلمين البريطانيين أنجام شوداري: “إن النقاب رمز لديننا، ولا يجوز اتخاذه كموضوع نكات”.

وانتقل الجدال الذي أثارته الحلقة إلى صفحات المواقع الاجتماعية التي دارت فيها نقاشات حول مدى تأثير هذه المعالجات الإعلامية على صورة المسلمين، في حين رفض البعض الآخر اعتبار النقاب جزءا من الدين الإسلامي من الأساس.

ورفض متحدث باسم قناة بي بي سي التعليق على الحلقة، في حين قالت المحطة إنها لم تدرس بعد ردود فعل المشاهدين عليها.

وهذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها هذا البرنامج موضوع النقاب، إذ كان كلاركسون قد قال -في إحدى حلقاته السابقة في يوليو/تموز إنه شاهد امرأة مسلمة منتقبة تلبس ثيابا داخلية مثيرة تحت جلبابها، على حد قوله.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫83 تعليق

  1. “لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خير منهم”

    يقول الله تعالى : ” ياأيها الذين آمنوا لايسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيراً منهم ولانساءٌ من نساءٍ عسى أن يكن خيراً منهن ولاتلمزوا أنفسكم ولاتنابزوا بالألقاب بئس الإسم الفسوق بعد الإيمان ومن لم يتب فأولئك هم الظالمون “

  2. صارت الحشمهوالستر عيب يكفينا فخر ان يعيبون علينا بما هو ليس عيب يتميخرون علي نسانا المحافظات يضحكون علي التغطي والعفه لله در الاسلام لم يجدون مما يسخرون فسخروا من النقاب والحجاب ولم يسخروا من التعري والأنساب الغير معروفه .

  3. اولا هذا النقاب ما ادري منين اجانا
    النقاب للمراة التي جمالها يفتن الابصار فقط حتى المسلم ما ينفتن بيها هسه الكل صارو يلبسو والناس فكرتهم عن الاسلام انه دين قمعي يحرم المراه من حريتها
    وثانيا اذا كان المسلم الباكستاني بالخبر قبل كم يوم عمل اغنيه تهزا بالمنقبات ليش العتب عالمسيحي الي ما عنده اي فكره عن الاسلام

  4. كانت جارتي هنا مسلمه محجبه سالتها مسيحيه اجنبيه
    “انتي ليش تغطين راسج بالحجاب” جاوبت جارتي “لان زوجي يجبرني البس الحجاب ويرفض اخلعه ” بالرغم انه زوجها ما يجبرها بس هيه رادت تختصر الكلام مع المراه الغريبه ما شرحتلها انه الاسلام كرم المراه واعتبرها مثل الجوهره الي لازم نخفي جمالها عن الاعين اتخيلو الانطباع اللي اخذته المراه الاجنبيه عن الاسلام وعن الاكراه اللي تتعرضله المراه المسلمه طبعا يكرهون الاسلام

  5. هم يكرهون الا سلام لانهم يعرفون مادا يحلال و مادا يحرم فا ديننا يحرم الزني و الخمر و الربي والكتير من المحرمات لا نا ا ل ك ف ره يتبعون متاعات الدنيا التي يحبوها و حرمه عليهم الا سلام لهدآلسبب هم هكدا ضاليين

  6. انا ضد النقاااااااااااااااااااااااب
    انما مع الحجاااااااااااب الشرعي فقط بدون نقاب
    لان النقاب يلفت الانتباه والله لم يفرضه على المسلمات
    والحمدلله انا متحجبة حجاب شرعي

  7. لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خير منهم”
    ربما الكثير يعلم الحادث اللذي وقع من سنوات فاتت هنا بهولاندا .عن الهولندي الدي أخرج فيلما يسيء فيه عن الحجاب والإسلام فقتل في الشارع في وضح النهار على يد شاب مغربي مسلم.

  8. في سوريا ليس المسلمون فقط يلبسون الإشارب ، والمسيحيون أيضاً وخاصة في الكنيسة . ونساء الكنيسة يلبسون مايشبه النقاب .
    مثل هذه البرامج والإعلام الغربي يريد النيل ليس من الاسلام فقط . بل لكل ماهو عربي .

  9. خديجة في كانون أول 29, 2010 |

    اللي دار راسو فالنخالة كينقبو الدجاج
    شو هاللباس ?????عالم فاكرة حالها عايشة فعهد قريش
    =========================================
    لن يفيدك اختيارك لإسم مسلمه أن تفضحك كلماتك ويظهر حقدك

    لا أدري إيه اللي يزعلك …. لابسين نقاب أو حجاب

    هل تحبي أن يكونوا مثل الليدي جاجا أو من كانت تشجعها أمها لتتعرى ويرى صورها العالم

    ودي أعرف …….. مالذي يغضب الغرب من تغطية المرأة لجسدها

    هل الحضاره والتقدم أن نخلع ملابسها وتظهر فتنة جسدها

    أحد يفهمني …..

  10. بصرف النظرعن حكم النقاب في الإسلام،إلاّ انه بالفعل يعتبر رمزاً للإسلام عند الديانات والثقافات الأخري وهم حين يقدمون النقاب في أي برنامج انما يقصدون به الإسلام والمسلمين،لذا فأي سخريه منه تعتبر سخريه من الإسلام وبالرغم من تغنيهم بالحريه الشخصيه وغيره الاّ انهم لايعترفون بالحريه التي لا تواكب افكارهم،وكما وضح لنا الخبر السابق الذي يتحدث عن ليبراليه بريطانيا فهم فعلاً يخافون من الإسلام والمسلمين،نتيجه تساؤلهم عن مدي تأثير ديننا المحافظ على المواقف الاجتماعية البريطانية تجاه حقوق المرأة، والزواج، والطلاق، والشذوذ الجنسي والإجهاض ؟
    وكل ما يقومون به من سخريه او تخويف او تحذير فهو لخوفهم فعلاً من انتشار الإسلام بصوره غير مسبوقه في وقت كانوا يتوقعون فيه تراجعه واضمحلاله ،ونحن دائماً نقول والله متم نوره ولو كره الكافرون.

  11. وبعدين يا ….. ماعاد نخلص من هيك مواضيع ..ألله بنعل المنافقين في كل مكان وزمان..إذا هم يسبّوا الأنبياء ويخبّثوا على الكتاب ويعملوا المنكرات نسائهم موبقات عاريات و (مشلحات) ولا تجد عندهم الغيره وشرف المرأة عفّتها وحشمتها وهاذي عندهم مفقوده تماما ,,, إذن دعهم يسخروا من الحجاب أو النّقاب وماذا سيحصدون غير الذّل والسخرية على أنفسهم وعلى مجتمعاتهم وليس أكثر من ذلك فهم في خيبة أمل وسط اعلامهم الخاسر وهم يشاهدون ويطّلعون على انتصار الأسلام في بلادهم ومجتمعاتهم وسيأتي اليوم القريب ليعيد المسلمون أيّامهم العظيمة وستعاد قرطبة والأندلس وسيكون الموج عاليا للمسلمين حتى يغرق هؤلاء الكفرة حاصدين ما جنت أقلامهم واعلامهم من خباثة ضد الأسلام.

  12. 3alayna na7nou el eslam rijalan wa nisaean an nartadi el hijab aw el nikab awoooooooooooooo b an nakhla3oh 3an wojouhina wa ila el abad amen………………….mohamed

  13. qweena
    زميلتي مسلمه بالعمل تعملي مشاكل وتشتكي عني عند المدير وتقول له انه فلان عربي ومسلم والرجل العربي المسلم متعصب لم يحترم المراة ويحب الصيطره عليها رغم انه هيه اساسا باعت كرامتها حتي تحصل علي اقامة المانيا وتزوجت الماني وحتي غيرة لقبها عليه ثم طلقته
    مااكثرهن قبحن وعارا

  14. يا اخت qweenaمنين عرفتى ان مقدم البرنامج مسيحى؟ مكتوب ان البرنامج بريطانى. الدول الاوروبية فيها كتير ملحدين او حتى ملهمش علاقة باى دين من الاساس. شكرا مع حبى

  15. حمصي اجا عند رفقاتو وقلون:
    عن جد سبحان الله هلق أنا صدقت انو الشهيد ما بيموت بل هو حي يرزق!
    سألوه : شلون؟
    قال اخي صرلو مستشهد 5 سنين و مرتو لهلق عم تحبل !

  16. لو في واحد يخجل على دمو كان هاجم دولة الاسلام دولة اللي رئيسها بكل مناسبة بالجامع بدولة الصمود والتصدي اللي منع النقاب
    ليش عم تعتبو على الاوروبييين والله مابقصروا قال نقاب قال حاسس وكانه شايف كياس سود قدامي مو حواء

  17. qweena ….
    اشكرج…على القصه الحلوه..عجبتني..وهاي حقيقه للاسف …شاهدتهه مع عدد من الناس..
    خديجه..
    انا ليس بشخص ديني ومجال عمني مختلف تماما..ولكن احترم رؤيا الناس في اختيارهم وبشكل مطلق..هي حريه شخصيه …سواء اكانت تعيش في العصر الجاهلي او قريش……ولما لا اذا كانت تحب ان تعيش في الماضي…..
    ولو كانت زوجتي تحب النقاب فمستحيل ان افتح النقاش معها….
    اما لو كانت تحب التعري والاثاره……فارفضه تماما والسبب
    خلال تجاربي …وجدت انحراف المراءه المتحرره اكثر من انحراف المراءه الملتزومه…
    واقصد بالمراءه المتحرره ..ليس بالمراءه التي لا ترتدي الحجاب …لا
    بل المراءه التي تعيش عصر الديمقراطيه والانفتاح والاوبن مايند… واللبس المثير..
    .feras….
    كلامك..جدا صح..وحصل مع كثير من الايرانيات..
    ولما دخلو لكندا كانو جاهزين بالتنكر للاسلام واللرسول (ص) ..
    واعرف امراءهي تشتغل بالمطار الكندي جميله جدا ..من شافت الكنديين معجبين بجمالهه ..استكبرت على زوجهه واتحررت باللبس والافكار..ولما زوجهه اعترض قالت روح انته ومحمد مالك..والرجل طلقهه ..وصارة سرير كل يوم ببيت واحد…وهسه هي فاقده لكل شي وتتمنه ايام زوجهه..
    حتى جمالهه اتغير ….ووصيتي .. للاخوان..ابدا ابدا بحياتكم..لا تعادو الدين واهل الدين.وقانون الدين..وبجميع الاديان…لان الله سبحانه وتعالى بالمرصاد.
    .

  18. الله علينا نحن العرب
    بي شو نشغل بالنا
    اكبرو اطلعو من هل افكار
    صرنا بي ال 2011
    العالم وصل ع المريخ
    ونحنا وين بعدنا ؟
    الله عليكم

  19. انا الي فهمته من الموضوع هاي الشغلة صارت بسوربا
    طيب السوريين ماشافوهم ؟؟؟
    ومع اني مع الحجاب الشرعي وضد النقاب ..
    لكن زودوها الاوربيين كثير باهانة المنقبات
    باي حق يتصرففون بهذا الشكل
    لا وكمان لحقونا ببلادنا العربية ليكملوا مسخرتهم
    لاي حد وصل العالم العربي من الذل والهوان
    يعني بيدوسوا بساطنا لحتى ينكتوا ويستهزئوا
    باللبس العربي… وحتى لو لم يكن اسلامي .
    وعلى اساس يدعوا حرية الراي والديمقراطية؟؟؟؟

  20. عم فكر اتحجب بشكل جدي بصراحه ….و السبب الرئيسي هو الاستفزاز الذي يسببه الحجاب للغرب ….حقا شيئ غريب الحاله التي تنتاب الاميريكيون عندما يرون محجبه !!!! هل هو الشعور بالنقص لانهم لا يمتلكون عمق ولا جوهر……………!

  21. حبيبي……. rami ..
    من سمات الثقافه…هي الديمقراطيه
    واحترام…عادات… وتقاليد… وافكار…وثقافات الاخرين..
    ..
    انت …… سوي الي يعجبك…..ما احد يقول لك خطء
    ودع الاخرين تعمل ما تشاء……وكون بمعنى الرجل المثقف…كجوهر,
    .
    واما ان تعيب الاخرين على انه ان على حق…والاخرين متخلفين
    عفوا..عفوا..
    فهذا منتهى الدكتاتوريه…والرجعيه….والتخلف الحضاري…
    .

  22. إطلعوا من بلدان الغرب و إرجعوا على بلدانكم العربيّة و ستلقون الإحترام الّذي تبحثون عنه. متسترين عند غيركم و طالبين منهم يحترمونكم؟ و إنتم وين إحترامكم لدينكم و ثقافتكم لمّا جرجرتم عوايلكم و أطفالكم على بلاد غير بلادكم و تاكلون من أكلهم و تروحون مدارسهم و تكسبون من ثقافتهم و تخلّون معلّميهم يدرسون ولادكم ثقافة غير ثقافة الإسلام و تشغرون مواطن شغلهم؟ و غير هذا الكثير. و بعدين تشتمونهم و ترهبونهم و تريدونهم يحترمون مبادئكم و إسلامكم و إنتم أصلا ما تحترمون شيء من هذا كلّه. إتّقوا الله يا عالم. و قبل ما تقبلوا نعمهم عليكم ليش ما فكّرتم بكل هذا قبل ما تفكرون بترك بلدانكم الأصليّة. عالم غريب و عجيب. جايين هسّه تثرثرون على موضوع هزلي أنتم ساعدتم في تفشّيه من جهلكم. و الله أنا ألوم كل العرب لا غير و هسّة أشربوا من نار خيانتكم و جهلكم و لوموا حالكم قبل ما تلوموا غيركم. حرقتولي قلبي يا عرب و من زعلي عليكم أتمنّى من كل قلبي و أدفع حياتي ثمنا و شوفكم متحرّرين من عبوديّتكم للغرب.

  23. ياناس ياعالم لسى ماحزرتو هاي فتن بين المسيحيين والاسلام ما الدنينا فيها اديان كثيره وعجيبة وغريبه بس الي باين هو المسلم والمسيحي مكلنا اخوان وعايشين سوى وحاربنا سوى واكلنا سوى شو بكم خلص افهمو يا عالم هاي فتن وطافية هاي السنة ستشهد انقلابات وهاي السنة هاي بدايات لنهاية العالم كونون طيبين وحبو بعظكم بعض

  24. أنشري يا نوّرت الخجولة هههههه قال مراقب قال…يجي يوم و تخزّز وراء الكرسي مالتك.

  25. لو زعّلكم تعليقي أنتم أكبر منافقين، و لو تقبّلتوه فكروا جيّدا المرّة القادمة قبل رفع أصواتكم المخنوقة و الجاهلة و حطّوا كل مجهوداتكم لتعلموا أولادكم شو يعني الإسلام الصّحيح و القيم و المبادئ إلّي جاء بها رسولنا الكريم و أوّلها الضّمير الإسلامي.

  26. ما بظن تعليقي فيه ذرّة نجاسة واحدة من نجاسة تعليق ياسر المناضل في سبيل الشّذوذ يا نوّرت، فأرجو منكم إحترام المعلّقين

  27. دكتورة نجمة البرنامج بريطاني وليس امريكي بعدين زوجتي امريكية وتؤمن بالديانة المسيحية لكن في يوم المسلم العالمي ارتدت الحجاب الشرعي تضامنا مع المسلمين ومايحصل للمسلمين في الدول الاوربية وعموما الشعب الامريكي عموما ضد مايحصل مع المسلمين وكيف تتم معاملتهم بصورة سيئة في اوربا والناس اللي عايشين هنا يعرفون كيف تتم معاملة المسلمين في اميركا

  28. هههههه جنتل شو سمّي واحد هيك مثل ياسر غير مناضل شاذ؟ النّاس آكلين بعضهم البعض و ياسر عم يبدع و نوّرت تغنّيله أشعاره. و الله ما في أغرب من هذا العالم

  29. هزورة
    أنا معاكى بكل كلمة قلتها وعاجبنى جدا ثقافتك وعدم تعصبك وتفكيرك المتزن بدون أنحياز..أحترم وقوفك مع الحق وعدم النفاق كالغالبية هنا
    ربنا يوفقك يا عسولة

  30. هزار انا معك في كل الي قلتيه وميه الميه .. ولو تجين وتشوفين الضياع لااطفال وشباب الاجانب والله يشيب راسك في اجرام والحاد وعدم اعتراف بل دين وزنا وكحول عدم احترام الاهل السهر هذا طبعا لكلا الجنسين وعندك الي تشكي اهلها مجبوره على الحجاب ولي مايخلوها تمشي مع اصدقائها وهروب الاطفال للسوسيال يعني البلديه يفضلون يعيشون في بيئه سويديه هزار هذه الاشياء وصلت لذروتها شبابنا انتهى ضاع وناس نورت تطبل ليل نهار … ولو باقين في بلدانا العربيه احسن لنا

  31. هزار..مرحبا…. اشلونج…
    انا احب ان اناقش بالموضوع…ولكن اذا انتي عصبيه..مثل ما اشوف الان ..فافضل ما ادخل النقاش واخسر صديق لان الموضوع ينتهي بعد ساعات ولكن علاقة الاصدقاء مستمر وابدا ما تنتهي.
    .و.جمال الحديث في لغة التفاهم والاحترام المتبادل لكلا الرائيين لربما استفاد منكي ومن الاخرين ….وربما انتي تستفيدي منا..
    وخصوصا سبق وان اوعيد هذا الموضوع عدة مرات وسيعاد مرات اخرى..
    حاله… حال مواضيع اخرى..
    فنحنو لم نغير شيء في نقاشاتنا الماضيه…. ولا سنغير في النقاشات القادمه.
    واتمنه….ان تسمعينا ..ببرود..ورحابه
    .

  32. ام ماريوس ….
    اشلونج اعيوني ..اختي العزيزه ..امشاء الله بخير
    صار فتره اشوف تعليقاتج ..بزمن او بعدد بعيد ولهذا اقول اذا اسلم عليهه ما اتكون موجوده.
    اشلون اخبارج
    .

  33. هلا اخوي كريم… انا زينه والحمد لله انت شلونك انشاء الله بخير
    طمني شو اخبار الوالده ياربي تكون باتم صحتها …
    كريم انا دائما القي تعليقاتك واقراها وافرح لطيبت قلبك الخالي من الشوائب
    وحبك لكل الناس .. انا موجوده احيانا اكتب تعليق وذهب للعمل انا الان في العمل اكتب ماتريد وانا اقراء بعدين

  34. ام ماريوس ..
    الله ايسلمج ..اشكرج..والله مبدئي….انا احب كل الناس..
    .ولانه اعرف نفسي…… وفي ايام قريبه…. راح اختفي الى الابد…
    .
    ونحنا اسامي…. ..كفقاعات الصابون…لابد بعد لحضات تنفجر وتنتهي ..
    وينتهي الحلم ..
    فما نحتاج الا الذكرى الطيبه..

  35. ام ماريوس ..
    موضوعك يختلف عن موضوع هزار…..تماما
    موضوعك هو العائله في الغرب….وهذا طبيعي جدا ان تمر العائله العربيه بهذا التحويل..والسيطره على هذا التغيير بالعائله صعب جدا..لانه تاثيرات التغيير السلبيه متعدده على الطفل …بينما تاثيرات التصليح او الحد منها قليله او معدومه….
    تاثيرات التغيير السلبيه…هي ..نضام التعليم والاكل والميديا والاصدقاء..
    اما تاثيرات الحد منها او الايجابيه..هي الوالديين ..ان كانو متفرغين للاطفال وهذا صعب بسبب ظروف المعيشه..
    وانا سبق وان اخبرتكم عن صديقه الي في احدى الدول الاجنبيه مديرة للهجره تربطني بها علاقه خاصه…وسالتها وقلت لها انا لا احب السرلنكيين وريحتم..ليش اتجيبوهم
    وقالت ..احنه اذا انجيب المهاجرين ما انجيبهم لشخصهم لانه هم لا يملكون حق ان يكونو كنديين او امريكيين او ..هو يحصل على كارة الجنسيه ولكن نحم نريد حلبهم باخذ اطفالهم.
    فاي شخص لم يولد بكندا او امريكا هذا لا يعتبر مواطن ابدا..هو فقط حاصل على الجنسيه ليس الا…فلا تنبهرون بالجنسيه
    والعلاج هو:.
    انتبهو الى هذا….
    وجودكم بالخارج لا يؤدي الى نفع مادي ابدا وانا اعرف هذا..فقط على العيشه البسيطه..
    قدر الامكان استفيدو كخبره ..واتركو الغرب واذهبو لاي مكان عربي…
    واي تاخير يكون سلبيعلى العائله…..ويصعب عليكم العوده فيما بعد
    ..

  36. 1-هل قرأ احدكم نكتة اخسليس ( الخبيثه )

    إنه يستهزأ بكلام القرآن ( ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون )

    إنه يهين القرآن والشهدا ويسخر بنا

    والمصيبة إنه يأتي المنافقين من المسلمين من أعضاء نورت ويشيد دائما بهذا الخبيث ويقول إنه طيب القلب

    ———-

    2-الأخت بِرد هزار …… ردودك في هذا الموضوع عليها علامة استفهام وخصوصا اعجابك بإشعار ياسر المبدع كما تشيدي به ….

    ويكفي حصولك أنتي على التأييد من الآخرين

    ———–
    3- ساره …المصريه ….. كل يوم يذداد احترامي لقلمك وعقلك وأسلوبك المحترم …وأتابع ردودك في صمت ..والآن اشيد به

    ________
    4- هناك بعض الأعضاء من تمسك العصا من النصف وتلعب على الحبلين
    يتكلم دائما عكس ما في قلبه …. ولكن الأكيد يملك الكثير من حب الذات
    والبحث عن الأضواء داخل نورت … أو أقل شئ أن يقال عنه إنه ظريف
    فيتكلم ويتدخل في كل شئ ..حتى يثبت إنه عالم بكل بواطن الأمور

    _______
    أخيراً …………. أتعجب من نورت ,اظن إنها تعاني من مرض الشيزوفرانيا … نجد مواضيع عن الحجاب والنقاب ..ز
    ثم نجد مواضيع عن العرايا والليدي جاجا والإباحه مرفقه بالصور

    فأي صف وأي حزب تؤيدي يا نورت … وهل هي سياسة مدروسه
    أم إنها كوكتيل لترضي جميع الأذواق وضمان البقاء

  37. ثاثا:. يا هزار ..
    الغرب لم يطلب مني ان اخلع بنطلوني واضع لباسي الداخلي على راءسي وامشي عاري…مقابل الدراسه او العمل…هذا فقط اختيار بعض العرب وغيرهم لينسابو مع الغرب .سواء للعمل معهم اومسايرتهم….وانتم احرار في تصرفاتكم……ولكن كونكم اندمجتو مع الغرب ..وبمقابل….
    وترمون المقابل على اوناس كل ما فعلوه ..انهن يرتدين لباس ساتر….
    اعذرني ان اقول….. هذا هو الباطل..
    .

  38. طبعا لو كانت فتاة أو امرأة عربية ومتعرية وداعرة..كانوا ضربوا لها ألف سلام …واحترموها آخر إحترام…ولو منحرفة وكل يوم مع واحد و95% من جسمها باين يكون أحسن…ولو لابسة مايوه ( تيوبلس) يكون أفضل…
    يا جماعة ليه بتستغربوا؟؟؟…دول باعوا دينهم …وربهم من أجل الدنيا ومتعتها الزائلة…والله يا جماعة عيب ننتقدهم لأنهم خسارة فيهم النقد أصلا…وإذا كان الخنزير هو الحيوان الوحيد الذي لا يغار على إمرأته لو شاهد حيوان آخر يجامعها…الخنزير فقط من بين كل الحيوانات..
    وإذا كان المعتاد على شرب الخمر لا يغار على إمرأته أو بنته أو أمه أو أخته عندما يشاهد رجلا غريبا يجامعها ويزني بها…
    وهم أصبحوا كالخنازير أو أشد وطأة…تماما تماما…فإذا رأيت خنزيرا ينتقدك فلا تحزن …لماذا ؟؟؟…لأنه خنزير..بلا كرامة…وبلا أدنى غيرة على عرضه…فماذا تنتظر منه إذن غيرهذه التصرفات البذيئة؟؟؟…
    والله إن الحجاب والنقاب لأشرف لأي مسلم من أن يكون كالخنزير بلا غيرة على عرضه…ويرى ابنته يزنى بها ويشجعها على ذلك…ويرى زوجته في أحضان رجل غيره ولا تتحرك رجولته أو نخوته.
    ووالله إن المرء لأشرف له أن يعيش رجعيا ومتخلفا كما يصفوننا ولا يرضى لنفسه أن يوصف بأنه خنزير قذر…
    اللهم أدم علينا نعمة الإسلام…وانصر الإسلام وأعز المسلمين…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *