دعت النجمة الهندية بيريانكا شوبرا متابعيها إلى الابتعاد عن المصافحة بالأيدى لتجنب انتقال عدوى فيروس كورونا، مطالبة بالرجوع إلى المصافحة الهندية التقليدية المعروفة باسم “ناماستي”.

وقد نشرت بريانكا شوبرا فيديو لمجموعة صور لها تقوم بأداء الناماستي وعلقت كاتبة “الأمر كله يتعلق بـ(ناماستى) طريقة قديمة لكنها الأفضل لتحية الناس فى ظل ما يمر به العالم، يرجى من الجميع البقاء فى أمان”.

وتعرضت النجمة الهندية للهجوم مؤخراً عندما رفضت مصافحة أحد جماهيرها خوفاً من فيروس كورونا، أثناء حضورها حفل مهرجان “هولى” فى الهند بصحبة زوجها المطرب الأمريكى نيك جوناس.

يذكر أن الناماستي، والتي تعني حرفيا “انحني لك”, هي إحدي صور التحية في الثقافة الهندية، ويشيع استخدامها في الهند ونيبال، وتستخدم كتحية عند اللقاء والوداع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. طيب والي يعمل شهر عسل نوكاحي هههههههههههههههههههههههههههههه يقضيه ناماساتي احسن أيضا ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههه الولية تخلعه في اول يومين ههههههههههههههههههههههههههههه اروح أمل ناما بس بدون ساتي ههههههههههههههههههههههههههه تسبحون على هير هههههههههههههههههههههههههههه مثل ما يقول كاكا سعيد الدلشودي هههههههههههههههههههههههههههههههه تسبحون على هير ومعاه ليفة وشامبو ههههههههههههههههههههههههههههه كاكا تفي تفي تفي اللمبة هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *