اعلنت الممثلة الفرنسية المشهورة بريجيت باردو، ان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يعمل كثيرا لحماية الحيوانات اكثر مما فعله رؤساء فرنسا مجتمعين. جاء ذلك في بيان نشر يوم الجمعة 4 يناير/كانون الثاني.

بوتين
وجاء في بيان النجمة السينمائية السابقة باردو التي تنشط في السنوات الاخيرة جدا في مجال حماية الحيوانات، بانها سوف تقدم طلبا للحصول على الجنسية الروسية ، اذا لم تتخل السلطات الفرنسية عن فكرة قتل فيلين يعملان في سيرك مدينة ليون، لاصابتهما بمرض السل الرئوي، مع ان مصيرهما لم يتقرر بصورة نهائية ومازالت الجهات القضائية تنظر فيه.
وقالت باردو في تصريح لصحيفة “Nice – Matin” الفرنسية حول شخصية الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ،”انا اعتبره شخصا انسانيا جدا، وكل مرة عندما اطلب منه شيئا ما، فانه يبدي موافقته المبدئية. لقد عمل في مجال حماية الحيوانات اكثر من جميع رؤساء فرنسا مجتمعين”.
وحول احتمال لجوء بريجيت باردو الى طلب منحها الجنسية الروسية ، يجدر الذكر بهذه المناسبة انه تم مؤخرا منح الجنسية الروسية الى الممثل الفرنسي المعروف جيرار ديبارديه الذي قرر التخلي عن الجنسية الفرنسية بعد ان صادق الرئيس الفرنسي الجديد فرانسوا هولاند على قانون يقضي بفرض ضريبة دخل مقدارها 75 بالمئة على كل مواطن فرنسي يزيد دخله عن مليون يورو في السنة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. من كثر عمها و اعتمامها بالحيوانات تحولت لحيوان غير اليف و غير نظيف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *