بعد أيام من طلاقها من مصفف الشعر هشام ربيع، شاركت المطربة بوسي أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام“.

وأطلت المطربة الشعبية بإطلالة انيقة ومميزة خطفت بها الانظار مرتدية ملابس كاجوال كشفت عن زيادة وزنها، وهو ما كشف عن جمالها الطبيعى.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع المكياج بلمسات البسيطة وترك شعرها منسدلا على كتافيها.

بوسي في أحدث ظهور لها

ويستعد المخرج محمد الفاضي لتصوير أغنية جديدة للمطربة بوسي، في ثاني تعاون يجمعهما؛ بعد النجاح الذي حققته أغنية “ارقص معايا” والتي تم طرحها مؤخرا.

وحرص محمد القاضي، على إظهار بوسي فى الكليب بشكل مختلف عما اعتادت الظهور عليه في الفترة الماضية، في أول تعاون مع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

وأكد مدير أعمال مصفف الشعر هشام ربيع، خبر انفصاله عن المطربة بوسي وأنه أبلغها بقرار انفصاله عنها قبل أيام وعن مروره بحالة نفسية سيئة بعد براءته مؤخرًا من دعوى قضائية رفعها ضده زوج “بوسي” السابق واتهمه بالسرقة بالإكراه والاستيلاء على 8 مليون جنيه وهو ما لم يحدث، وكان ينتظر “هشام” وقوف زوجته بوسي في محنته مؤكدًا أن ما حدث هو وقوف زوجته السابقة معه في محنته ليقرر الانفصال عن بوسي.

وهذه ليست المرة الأولي التي يتداول فيها خبر انفصال بوسي من زوجها هشام ربيع، حيث نفت “بوسي” ما تردد من أخبار حول انفصالها عن زوجها بشهر سبتمبر من العام الماضي خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج “90 دقيقة” تقديم الإعلامية بسمة وهبة الذي يعرض على قناة “المحور”، وأكدت “بوسي” في مداخلتها عن عدم صدق هذه الشائعات ونفت قيامها بحذف صورها معه وانها لم تنشر صورًا لهما معًا من حفل زفافها وأنه حتى لو حصل الانفصال لن تقوم بحذف الصور قائلة: “دي في الاخر حياتي أنا”.

وأكد رجل الأعمال هشام ربيع، أن الانفصال تم بهدوء وإنهاء كل شي بينهما بالود، مشيرا إلى أنه لن يدخل في أي مهاترات بشأن هذا الموضوع والتي من شأنها تعطيل مسار حياته الشخصية خلال الفترة المقبلة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. يمكن من الاكل والزعل 🦧
    الحمدلله انها ليست على شكل الغوغو من دون سمنه قرف

  2. (( آخر العُنقود )) says:
    أغسطس 3, 2022 at 9:38 م
    إن شاء الله …..و الله قلبي يتوق شوقاً لتلك الزيارة !
    الله يبارك فيك ….. أنا عامله دايت من أجل ذلك الفستان اللعين الذي سوف أرتديه و قربت أقطع العلاقات الدبلوماسية مع جميع خلق الله من الجوع ? يعني كنت رحيمة بك جداً بمجرد إتهام ?
    !!
    رد

    *أحـــمـــــــد* says:
    أغسطس 3, 2022 at 9:48 م
    ان شاء الله يرزقك الله بها قريبا
    وتاخذين عمره في مكه
    ???
    الدايت ممل
    بسيطه غيري الفستان ?
    والحمدلله انني نجوت من قطع العلاقات
    كنت بعمل دايت لو انقطعت
    رد

    (( آخر العُنقود )) says:
    أغسطس 3, 2022 at 10:11 م
    اللهم آمين….
    الفستان صعب جداً تغييره ?
    تُصبح على خير أراكم غداً إن شاء الله …
    !!
    رد

    “”””””””””””””””””””””””””””
    هكذا يكون حال الغوريلا فعلاً

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *