أعلن المخرج بسام الملا وبشكل رسمي عزمه على إخراج جزء سادس من مسلسل باب الحارة ليعرض العام المقبل في شهر رمضان، مركزا على تغييرات كثيرة ستطال قصة العمل وابطاله.

وقال الملا في تصريح لموقع النشرة:” بالفعل سيكون هناك جزء آخر من مسلسل باب الحارة، وسيكون معروضا على الشاشة في شهر رمضان من العام 2013… الفكرة الأساسية نفسها لكن تفاصيلها وزمنها سيختلفان بعض الشيء“.

وتابع:” سنجمع أبطال العمل في المسلسل، ولن يكون هناك مجال للعب على أعصاب الناس بأن يكون هناك نجوم حاضرون سبق وأن ماتوا في الأجزاء السابقة بل سيستعاض عن ذلك بحضور قوي لكل من سيشارك”.

وحول مشاركة النجم عباس النوري قال:” أبو عصام لم يمت رسميا وبالتالي قد يحضر.. لا إجابة حاليا عن هذا السؤال، ولنتركه للأيام بغية الإثارة لا اكثر”.

وأكد الملا أنه لا فرق عنده بين باب الحارة وأي مسلسل بيئي شامي آخر أخرجه، مشيرا إلى تقارب فني بين العمل الشهير وبين مسلسل ” الزعيم الذي أخرجه قبل سنتين.

ويعرف بسام الملا بملك المسلسلات الشامية منذ 20 عاما ( أيام شامية) وقد بلغت مسلسلاته بأجزائها المتعددة الـ 15 مسلسلا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. نعم نعم
    باب الحارة
    :!!
    هذا مالافهمه وفي كل قنواتنا العربية ليست بسوريا فحسب لا ترى الحداد والتاثر في القنوات الا ان ماتت احدى الشخصيات السياسية او الحكام.
    من ايام حطيت على قناة سوريا الاقي اعادة بث برنامج صباح الخير فقرة رياضة والاخت منسجمةمافهمت شي أنا

    1. هااااها حطيها في اوقات النشرة المسائية او غدا بعد النشرة الرئيسية الساعة 9 مساءا تقريبا وشاهدى فضائح جيش الارهاب الحر في برنامج حلب القلعة …………….الجزائر

      1. يعني انت بالجزائر ومسميه جيش الارهاب ممكن تتفضل وتزورنا بالشام وتعرف مين الارهابي الاجيش الحر مو ملائكه بس كمان القتل والسجن والتعذيب ونهب الشعب على مدى اربعة عقود هذا اسمه رفاهيه وكله تحت اسم ممانعه وهم اكبر موالين للصهيونيه ما بدنا نحكي سياسه كثير بس عد كم قتل الجيش السوري من اللبنانيين والفلسطينين ستجد انه قتل منهم اكثر ما قتلت اسرائيل نفسها على مدى عقود ابحث اخي عن مجازر تل الزعتر واعترافات الي حبيقه بخصوص صبرا وشاتيلا وستعلم حقائق غيبت عنك اما حدودهم التي تبعد عن منزل عمي دقائق معدوده محميه بسلك شائك مصدي يعني لو لمسته بيوقع بس الجيش السوري حامي حمى الحدود النمله ما بتعبر هالشيك فاتق الله يا اخي

  2. الواحد لا ينكر مسلسل رائع بكل معنى الكلمة.
    وانا اكيد وانشاء الله ساشاهده …

  3. هههههه مسلسل لا يمد للواقع بِصلة ,يظهر لنا ان كل السوريين قلبهم على بعض وزكرتية كما يقولون ويد واحدة ضدة الظالم ولاكن الحقيقة أنهم ليسو كذلك حيث ان الكثير منهم مازال يعبد بشار رغم ظلمه وطغيانه ويكتبون ويرددون شعارات سوريا الأسد وبس …كيف يعني سوريا الأسد وبس هي سوريا تبع يلي خلفوه ولا اذا مات مثلا بتنمحى وتختفي من خريطة العالم !!!!! اللهم اذا كانو يعتقدون انه سيخلد وسيرث الأرض !

  4. أكيد لن اتابعه لانه ببساطة لا وقت لي ابداااا
    إلا بالليل أحسن اقضيها تراويح وتصفح على نورت وشوية رياحة قبل النوم وبس
    وأيضاً كلو بيشبه كلو بالنسبة لهذا النوع من المسلسلات
    ولا تشويق البتة من كترها ومن كتر مثاليتها
    والدنيا أذواق

  5. تحياتي انه من اهم المسلسلات السورية التاريخية الهامة والتي تحكي تاريخ الشرق العربي والاسلامي ولقد ابدع كل من شارك بهذا العمل خير ابداع وباجزائه الخمس السابقة ولهم الحب والتقدير والاحترام سلام

  6. ماشفت لا جزء واحد و لا الاثنين و لا ثلاتة ……..و اكيد لن أشاهد السادس بحول الله لو ظلينا على قيد الحياة ….
    و السبب اشعر بالملل لو جلست 10 دقائق وكأني جالسة على أعصابي حتى أشاهد مسلسل عربي ….

    1. ستار ستار ستار يا ستارو يا ستار…. شو رايك بهالاغنية تأليفي وتلحيني الشخصي مهداة الك بعد جهد وتعب مضني،….
      مع انو غير مستحبة الالحان بشهر محرم وعاشوراء وبعدني حاضرة مجلس عزاء بس قلت ستارو معزتها كبيرة لازم نهديها أغنية …. والله صدقت حالي انو مألفة أغنية ههههههههههه

  7. أي منيح اللي خبرتنا لأنه بصراحة كنا ماعم ننام الليل من التفكير شو صار بالمسلسل ؟؟وإيمتى رح ينعرض ؟؟كتر خيرك اللي بشرتنا …الناس بالناس والقطة بالنفاس !
    تضرب أنت وباب الحارة …الناس بسوريا عم تموت وتتشرد من بيوتها وتتعذب وأنت كل همك باب الحارة وأمتى رح ينعرض …ناس ما عندها دم !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *