نفى المخرج السوري بسام الملا صحة ما تداولته بعض المواقع الالكترونية حول وجود جزء سادس من باب الحارة ، وقال الملا في تصريح لأحد المواقع السورية أنه لا يوجد أي ناطق رسمي بباب الحارة وما تم نقله عني عار عن الصحة ، مبيناً أن مثل هذا الاجتماع الذي نشرت احداثه والذي قيل أنه جمعني والنجم عباس النوري والفنان وفيق الزعيم والفنانة صباح الجزائري لم يجري على الاطلاق .
وأضاف الملا : يبدو أن البعض يتخيل أحداث لاصحة لها ، مؤكداً أن اقرار جزء سادس من مسلسل باب الحارة ليس مطروحاً على طاولة النقاش الان .
وتمنى الملا في ختام حديثه توخي الدقة والموضوعية في نشر أي خبر وعدم بث أية أخبار لاصحة لها مما يسيء للصحفي والوسيلة الإعلامية.

و لكن نفى الملا لم يكن حازما بمعنى أنه قال “جزء سادس من مسلسل باب الحارة ليس مطروحاً على طاولة النقاش الان” مما يعني أن الموضوع قد يطرح لاحقا و يبقى السؤال حول وجود جزء سادس من باب الحارة مطروحا هذا ان لم يكن مرجحا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. من المفروض هناك 6 اجزاء و اكثر انا احب باب الحارة اصدقائي يحبون باب الحارة كل واحد يحب باب الحارة من المفروص يكون اكثر من 6 اجزاء

  2. ألأخ بسام ألملا من مُده طويله كُنت أتمنى أن أرى ألشخص ألذي قام بأخراج هذا ألمُسلسل ألرائع. أتمنى من ألله أن يوفقك بجميع أعمالك وأتمنى أن تأخُذ بنظر ألأعتبارأخراج جزء رقم 6 في ألسنه ألقادمه. عيد سعيد ومُبارك عليكُم جميعاً

  3. i am a very big fan of bab al hara but i am very disappointed in this year bab alhara .it is very poor in action.almala said there will be surprises i did not see any . i hope he does not think of doing another one.

  4. الحمدلله انو ما في
    يعني الشي يلي بيزعل انو رح نشتاق لمعتز بس
    وازا في جزء 6 سادس فلا يعني الا الملللللللل والتكرار ويا اما بيسكرو هالباب
    او بيفتحوو
    فالحمدلله انو ما في جزء سادس 🙁

  5. يا بسام خلص عاد والله انك زودتها بلا باب الحاره بلا بطيخ ولا صار بايخ بعد الجزء الثاني. بدنا اشي جديد اشاطر يلا لانشوف.ههههه

  6. mala bala ma ta3meeel jeze2 6 la2anoo ma ra7 yozbat ma3ak 5aye 😀 ba3ed el jeze2 el 1 wil 2 batal fi bab 7araa iza newe ta3meeel jeze2 6 rajeee3 abo 3esam wi abo shhab momkeeen yozbat ma3ak

  7. الله يبشركن بالخير في عدم وجود قسم سادس ، او تجيبولنا مسلسل تاريخي متله ، على الله بس تكونوا قد كلمتكن ! زهقنا من المواضيع هيدي ، ويا ريت لو فيكن جرأة تعملوا شي عن الايام الحالية وما تخافوا !

  8. لوكان في جزء سادس, فهذا من مصلحه المخرج ليعوض عن الفشل والملل والخيبه التي اصابت المشاهد العربي في الثلاث اجزاء الاخيره … سيكون من المحزن أن مسلسل بهذا الحجم والمتابعه والشهره ان ينتهي بهذه الطريقه التافهه والسخيفه والممله … سيكون محظوظ بسام الملاّ اذا تابع الجمهور العربي جزء سادس ومنحه الفرصه ليعوض عن فشله الذريع ….وكل عام وانتم بخير …..

  9. ياااااريت والله يكووون في جزء سااادس لبااب الحارة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *