وصف خبير التجميل بسام فتوح هيفاء وهبي أنها ملهمة من ملهماته وأن سر علاقتهما من الله.

وأضاف فتوح, ضمن برنامج “ناس وناس” الذي يعرض على شاشة المستقبل, عندما بدأت بالتعامل مع هيفا كنت أنا مبتدئ وهي كانت جميلة جداً، والعديد يحاول خلق الفتنة بيني وبينها لكنهم فشلوا في ذلك لأن علاقتنا قوية “كتار اللي بيحسدوا هالعلاقة وأنا أكيد إنو ما حدا في يعمل هالثنائي وهيفا ما فيي قارنها بشي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. مافيني قارنها بشي ؟!!! فيك والله مافيك الله يكون بعونك , هي راحت والا اجت عباره فنانه بياعة خلاعه وعري في وسط وسوق لا يشبع ابدا , ناهيك عن انها في ساحه جدباء المنافسه فيها قليله للغايه لهذا يكون لها ظهور بارز .

  2. سر العلاقة بيناتكم هوة
    انكم استعملتو نفس قلم الروج
    يعني نفس المكياج ///////////////
    كيفك اخونا الفجر عساك سالم

  3. اهلا ميس كيف حالك عزيزتي , ليش الاخ حاط مكياج ؟ الروج وين يصير ؟ وين ينحط يعني ؟

  4. محمر براطمه !!!!!!!!!!!!!! ؟ لا ء سلامتو اللطيف الغالي , مبروك عليه التشبه , لا وبعد يذكر الله ويقول سر علاقتي بهيفا وهبي من الله .

  5. بريندا تعالي اعطينا رائيك
    بمكياج بسام فتوح
    هيفا على الجهتين ياسرينا

  6. يا حلاوة .. والله روج !وهي الهايفة تتعرف الا على الأشكال مثلها ؟ الطيور على أشكالها تقع ..الغير معروف الجنس فرحان اوي اوي وهو يتصور مع القرف المزيفة. والغريب انه هو من قطع انفها وهو من نفخ كل شيئ فيها وهو من اشرف على التاتو وهو من يعرف وين لانه لا حرج عليه. حتى ابوهشيمة كان يسمح لها ان تنام معه في نفس الفراش لانه خنثى وهي لا تستحيي وتتعاطف مع الشواذ لذلك هرب ابوهشيمة لانها متخلفة ولا دين ولا اصل كله تقليد في تقليد اي صنع في الصين ولا أصالة عندها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *