قرر المطرب المصري تامر حسني عدم حضور حفل تسلُّم جائزة “بيج ميوزيك أوورد” العالمية التي منحته لقب “أسطورة القرن”؛ بسبب تزامنه مع موسم الحج؛ حيث يوجد بالسعودية لأداء الفريضة.

في نفس الوقت توقفت الفنانة حنان عن قراءة سيناريو فيلم “الأخت تريزا” وأرجأت الأمر إلى ما بعد العودة من أداء مناسك الحج، فيما قررت الفنانة صابرين الاعتذار عن تأجيل مسرحيتها للسبب نفسه.

وقال والد الفنان تامر حسني، إن تامر الموجود في تركيا الآن سيتوجَّه إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج، مشيرًا إلى أنه اعتاد الحج كثيرًا، وسبق أن أدى الحج عن والدته أكثر من مرة.

وأشار إلى أنه سيستأنف أنشطته الفنية وتصوير فيلم “عمر وسلمى 3” بعد عودته من السعودية، لافتًا في نفس الوقت إلى أن تامر اعتذر عن عدم تسلُّم جائزة “أسطورة القرن” لأن ميعادها سيتزامن مع ميعاد وجوده في السعودية.

من جانبها، قالت الفنانة حنان ترك إنها ستقوم بتجميد أنشطتها الفنية خلال الفترة القادمة؛ وذلك استعدادًا لأداء مناسك الحج؛ حيث توقفت عن قراءة فيلمها “الأخت تريزا” الذي كان من المزمع أن تدخل تبدأ قريبًا.

وأوضحت حنان أنها اعتادت أداء مناسك الحج كل عام، وأنها ترى أن مجرد وقوفها أمام الكعبة يمنحها إحساسًا بالراحة النفسية، وتعود إلى مصر كما لو إنها غُسلت من ذنوبها.
عز يحج عن والدته

من جانبها، أوضحت الفنانة صابرين أنها ستعتذر عن عدم الوقوف على خشبة المسرح من أجل العرض المسرحي “خالتي صفية والدير” حتى عودتها من الأراضي المقدسة لأداء شعائر الحج، على أن تستكمله بعد عودتها.

وأكدت أنها لن تتخلى عن أداء هذا الفرض؛ لكونها تشعر أن شيئًا ما ينقصها لو لم تقم بتأديته.

كما قررت الفنانة سهير البابلي السفر أيضًا لأداء الحج، وهو ما اعتادته منذ أن أخذت قرارها ارتداء الحجاب. وقالت إنها أصبحت لا يمكن أن يمر عام عليها دون تأدية عمرة أو حج.

ونفت في نفس الوقت ما تردد حول اتخاذها قرارًا بعدم العودة إلى التمثيل مرة أخرى، وقالت إنها في انتظار دور محترم، مثل مسلسلها “قلب حبيبي”؛ حيث لا تقبل أن تقوم بعمل أقل منه قيمةً.

من جانبها، أشارت الفنانة سهير رمزي إلى إنها بصدد السفر إلى الأراضي المقدسة برفقة زوجها لأداء الحج، وهي عادة لم تقطعها منذ سنوات بعيدة.

أما الفنانة هالة فاخر التي ارتدت الحجاب مؤخرًا، فقد أعربت عن سعادتها بأدائها الحج هذه المرة، مشيرةً إلى أنه سيكون له طعم مختلف عن كل مرة سابقة؛ لكونها ارتدت الحجاب، وهو الشيء الذي لم تستطع وصفه.

وقالت هالة إن أول دعوة ستدعوها هي أن تتحرر فلسطين ويعود إليها بيت المقدس، مشيرةً إلى أنها كانت من المفترض أن تدخل تصوير مسلسلَيْن و”ست كوم”، إلا إنها أجَّلت أعمالها حتى تعود.

بدوره، أكد الفنان أحمد عز أنه يستعد للسفر إلى الأراضي الحجازية لأداء الحج، مضيفًا أنه قرر تأجيل تصوير باقي مشاهد فيلمه “365 يوم سعادة” حتى عودته، على أن يستكملها استعدادًا لعرض الفيلم في إجازة نصف العام.

وأوضح الفنان الشاب أنه اعتاد منذ وفاة والدته أن يقوم بأداء فريضة الحج عنها وعن نفسه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. (وأشار إلى أنه سيستأنف أنشطته الفنية وتصوير فيلم “عمر وسلمى 3″ بعد عودته من السعودية، )

    ))))))
    عمر و سلمى!!!

    نسفت الحج يا حاج

  2. اشهار واعلان
    تبا لكم
    روحوا تبرعوا للمحتاجين ومن غير ما تسمعوا الدنيا يا جهلة
    ثم انا مش فاهمة تامر كل شوية جايزة على ايه؟؟
    واسخف وارذل وانذل فلم عمال كل شوية يعملو جزء
    فعلا سخيف واللي يتابعه اسخف منه

  3. يعني انا مش عارف يحج وبعديين يرجع يمثل ويرثص ويقبل …!!!
    هل هو يلعب او يكذب او يضحك على الله سبحانه وتعالى …

  4. يا ربي كرهنا من النفاق وخصوصا تامر حسني كم اكرهك كلما اراه اتاكد بان الانسان اصله قرد

  5. كل واحد حر بنفسه و بالّي بيعمله. الله خلقنا هيك و لازم يكون هيك شر و خير عم بيصارع اي انسان في داخله. احنا ما بنعرف شو صاير بقلوبهم بس الله هو العالم بداخل نفوسهم. إحنا مو مسؤوليّتنا نحكم و نفتن. الله يهدي من يشاء. إحنا بس نقول انشاء الله كل مسلم مهما كان شغله الله يهديه اكثر و اكثر لينصلح حال المسلمين جميعا في كل المجالات. ما في واحد ملاك كلنا معرّضين للخطأ و النّدم و التّوبة، و هيدا بيجي على مراحل و لاّ ما كنّا رح بنقتنع بالخطأ و نتوب لله. كل شيء بأوانه و بإذن الله.

  6. يا فرغلي انت طلع سروال في الحج و ماتلبسش و مؤخرتك باينه و
    يا صابرين عندك تعملي باروكه في الحج و تفتيلهم السيف تم السيف هناك مافيه لعبcopy…

  7. اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تامر حسني من افضل الفنانين ومن اروع الفنانين بس الي مش عارف الذوق مش ذواق مافيش لحد الان فنان يحج غير تامر حسني تامر يصلي تامر يصوم تامر يحج تامر مسلم تامر من افضل الناس والي قال انة عندما يرى تامر يذكر ان الناس قرود هو القرد هو الي ميستحيش *********************المأمون العباسي
    [email protected] بحبك ياتامر

  8. والله اني امووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت فيك ياتامر حسني ونشاء الله تدخل الجنة وعلى عين الحاسدين [email protected]

  9. بسم الله ابدأ كلامي 
اخوتي في الله اخواتي في الله 
ان الاخ تامر حسني له الحق بعمل ما يريد فهي حياته الخاصة وليس من حق اي احد من التدخل فيها الا برضائه لا يوجد داعي لكل هذه الاقوال قل لي يا من تسب و تسيء للناس هل ترضاها لنفسك كفى بالله عليكم اتركوا الخلق للخالق . حتى لو توقف تامر حسني عن طريق الغناء فسوف اكمله انا فأنا بمستوى تامر حسني من حيث الصوت والاحساس . تامر حسني قدم لنا احدث نوع من الاغاني التي لا نراها الا عند الغرب. لو لم يكن تامر طيب لاحسنتم اليه . هذا حال هذا الزمن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *