نقلت الممثلة الاردنية ​حسناء سيف الدين​ الى المستشفى ونشرت صورة لها من على سريرها وكشفت عن تدهور حالتها الصحية، بسبب حسد الناس الغيورين منها.

وعلقت حسناء على الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي: “مبارح نزلت صورة ليا الساعة ٥ الفجر .. الساعة ٨ الصبح كنت في المستشفى بموت و ما زلت .. بليز لكل الناس اللطيفة الغاليين اللي بيركزوا زيادة عن اللزوم اتفرجو على صوري بس بليز من غير ما تيجبوني الأرض .. الرمش كان تقيل بزيادة المرة دي فبليز رفقاً بي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فقط العوروبيات العايبات كل ما تصير عدهم مصيبة يقولون عين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وحسد , ولا وحدة منهم فكرت انو المصيبة جتها من عمايلها الوسخة او قد تكون المصيبة لعنة سماوية ولازم تتوب وتستغفر هههههههههههههههههههههههههههههههههههه كل وحدة منهم مفكرة نفسها صوفيا لورين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وتريد سيفا عراقيا ان تتزوج ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص شطبنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الي يشوف تغندجهم يفكر انهم بنات ال انكلو ساكسون ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهم يطاردون المعلم الرافضي على ضفاف التايمز هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جتكم خيبة وانتوا كل عشرة منكم بباوند ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويعطون معاهم وحدة فري هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولع بطة ولع جاتك مصيبة وانت شبوقي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اكثر من المراهقات كلهن ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. اكرر نفس تعليقي السابق … يفعل الجاهل بنفسه ما لا يفعله العاقل بعدوه.
    اللهم انا نسالك العفو و العافية.

  3. ومن قال لكي تحطي صورك يا مليكة الجمال الكون انا اعرف كل ها المخلوقات الاهنا في منرل نورت???باين عليك اكلتي المنسف وكثرتي فيه البن ما فيش لاعين ولا أي شئ دقتك جاتك من المنسف بايت وحماض هذا هو الكلام ???
    تحياتي للجميع
    القادم اجمل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *