اشتعلت الحرب بين مغني الراب كانيه ويست والمغني العالمي دريك بعد أن علم ويست بأن خصمه وعدوه اللدود دريك يتابع زوجته كيم كارداشيان على إنستغرام منذ سبتمبر الماضي.

وكان ويست البالغ من العمر 41 عامًا كتب سلسلةّ من التغريدات عبر تويتر لإظهار شكواه واستغرابه مما يحصل، ولكنه حذف جميع تلك التغريدات بعد فترةٍ وجيزة.
وكتب في تغريدته: “لم أكن أعرف حتى هذا الصباح أن دريك يتابع زوجتي على إنستغرام منذ شهر سبتمبر” وأضاف: “كان علي أن أشاهد هذا الأمر؛ لأنه أكثر شيء مثير للشفقة رأيته هذا الصباح!”، وختم تغريدته: “تخيل أن تكون على خصام مع أحدهم، ثم تجده يتابع زوجتك على وسائل التواصل الاجتماعي”

تُعد كيم كارداشيان حالياً سادس أكثر شخصية متابعة عبر منصات التواصل الاجتماعي مع أكثر من 123 مليون متابع.

وبالعودة إلى شهر سبتمبر فقد كانت الخلافات اشتدت بين كانيه ودريك بعد ان اجتاحت أغنية دريك “كيكي هل تحبينني؟” العالم وقيل حينها أنه كان يقصد بها كيم كارديشيان التي ربطته بها علاقة عاطفية عام 2006 وهو ما نفته كيم حينها مؤكدةً على أن ما من علاقة حبٍ أو حتى صداقة جمعتهما!
وبعيداً عن هذه الحادثة فإن النجمين كانيه ودريك متورطان في نزاع طويل الأمد بدأ العام الماضي، حيث اتهم كاني دريك عبر سلسلةٍ من التغريدات بأنه يشكل تهديدا على حياته وحياة عائلته.


شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *