أمس، أشعلت سوزان نجم الدين صفحات الفايسبوك بعدما انتشرت صورة تضرب فيها تحية للعلم السوري. هكذا فقد كانت صفحة غير رسمية لفرح يوسف السباقة إلى نشر هذه الصورة وكتبت عليها “النجمة سوزان نجم الدين نجحت في الفعالية التي قامت بها، حيث رفعت العلم السوري في ولايات أميركا. تحية للفنانة السورية المتألقة والرائعة”.

واستقبل المؤيدون هذه الصورة بوابل من الإعجابات وعبارات التهاني والمباركات، بينما فتحت جبهة نارية من قبل المعارضين الذي وضعوا سوزان في قائمة العار بشكل مسبق.

وعادت سوزان إلى الواجهة بعد أشهر قليلة من اتهامها بالخيانة عندما نشرت صوراً ترقص فيها خلال زفاف شقيقها على المخرجة رشا شربتجي برفقة قصي خولي.

وكانت سوزان أنقذت موسمها الدرامي السوري عندما شاركت في اللحظات الأخيرة في إحدى خماسيات “صرخة روح”، خصوصاً أنّها اعتذرت سابقاً عن عدم المشاركة في مسلسل “حائرات”. كما أدت دور البطولة في مسلسل “كش ملك” مع مجدي كامل ونهال عنبر، حيث تجسّد شخصية إعلامية تحارب الفساد.

يذكر أنّ سوزان ابنة الساحل السوري تعتبر من أكثر المؤيدين للنظام، وانتقلت منذ بداية الأزمة للعيش في أميركا قبل أن تتنقل بين القاهرة ودبي مع بعض الزيارات القصيرة إلى دمشق

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *