أكدت مصادر مقربة من الفنان الإماراتي الشهير عبد الله بالخير بأنه تقدم لخطبة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رسمياً وسط سرية تامة وبعيداً عن الإعلام في انتظار إعلان موقف هيفاء الفاصل أما بالقبول أو رفض رغبة بالخير بالزواج منها على الرغم من أنه أبدى رغبه جامحة للعيش مع هيفاء تحت سقف واحد، حسبما ذكرت مواقع الكترونية.

وأكدت المصادر بحسب موقع البوابة نيوز إلى أن بالخير توسط بفنان خليجي شهير مقرب من هيفاء وهبي لمحاولة اقناعها بالقبول بأن تكون زوجة له، بعد أن وعد بحفل زواج أسطوري لم يسبق له مثيل، وتأتي رغبة الفنان الإماراتي الشهير الذي لايزال عازباً عن قناعة وحب أفصح عنه علناً قبل وبعد أن انفصلت المطربة اللبنانية عن زوجها السابق رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة و إعلانها عن استعداها لخوض التجربة مرة أخرى مع من يقدر الحب ويدغدغ قلبها المكسور بعد أن جرح مشاعرها أبو هشيمة بتخليه عنها بدون أي سبب منها.

يشار الى أن عبد الله بالخير أعلن في وقت سابق على قناة “أو تي في” اللبنانية رغبته الارتباط بالفنانات هيفاء وهبي ونانسي عجرم وميريام فارس، وأنه يود أن يجمع بينهما وفق الشرعية الإسلامية، كما أن بالخير في حلقة مثيرة من ديو المشاهير قدم فاصلاً من الغزل والاعجاب بهيفاء وهبي جعله ينسى وجوده كعضو في لجنة تحكيم البرنامج على الرغم من ارتباطها حينها برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. الطيور على أشكالها تقع!!
    وبراي انك احسن منها بكثير ليش تزل نفسك على مستوى وحدة واطية مثل هايفة وش رماك على المر….

  2. اخت عراقية مسا الخير لم اتجاهل سلامك وشكرا لاطرائك لكن عادة صفحة المشادات اتحاشى ان اعود لها وذلك من اجل الاطراف المعنية لاني افضل ان يغلق الموضوع لا ان يفتح كل مرة !!!!
    طلبت ان تسألي سؤال وكما ترين الجريدة كل يوم مشادة بشكل مختلف عرب وكر د شيعة وسنة وهكذا .. يعني الامور متوترة بعض الشيء بالنسبة للجميع لذلك اقول لك كما قلت للاخت ام هكار العزيزة ومعرفتي بها قبلك !! اذا كان سؤالك ضمن الموضوع وضمن حدود نورت تفضلي اما اذا كان شخصي يخصني او عائلي اعتذر منك وفي مناسبة اخرى اقول لك ما السبب لذلك واعتقد اشار له الاخ كريم سابقا ..!!!!

  3. من احضان صعايده الى احضان افارقه الى احضان بدو وشواذ … هذه الانسانه لم ارى مثلها من ناحية القذاره و دائما تحوم حلو لنطيحه و المترديه

    1. ليش انت يابنت الجر ب احسن منها ماانت وياها بنفس المستوى
      قال شو عم تعايرها على اساس انت افضل هههههه

  4. يييي وصار فوفو يعرف يشتغل بالسر كمان
    رجاء روح شيل الكحل و الباودر المزهر عن وجهك بعدين روح أخطب ولو بقرة فالأخيرة تفصل عجل بلدي

  5. هههههههه حلو هالخبر ….برأيي مناسبين لبعض
    بس يعني عبد الله بالخير متأكد أنه هو رجل متل كل الرجال لأنه أنا من وقت اللي شفت الكحل بعيونه ومسبحته الحمراوإبتسامته الحنونة وأنا شاكة فيه

  6. محايده مغتربه
    كيفك يارب تكوني بألف خير وعافيه
    هههههههههههههههههههههههههههه احلى تعليق ضحكتيني وانا موجوعه لان كسرت ايدي بالثلج .. مشكوره

  7. أهلا عزيزتي هلا شفت التعليق
    سلامتك يلا ان شاالله بتهون الكسرة وتنذكر ما تنعاد

  8. ”….رغبته الارتباط بالفنانات هيفاء وهبي ونانسي عجرم وميريام فارس، وأنه يود أن يجمع بينهما وفق الشرعية الإسلامية…”……………………………………………………………..هههههههههههههههههاي يريد أن يجمع 3 سليكونات تحت عصمته…اعذروه ناوي يفتح فرع لشركة روتانا في بيته 🙂

  9. الرجل عندما يريد الزواج من بنت عاديه يسأل عن اصلها و فصلها و يريدها صافيه ناقيه كما خرجت من بطن امها
    ….لكن لما تكن فنانه و مشهوره ..كل الشروط تسقط …يطلبها لزواج حتى لو كانت مدعوسه من الكل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *