بعد غياب طويل عن الساحة الفنية شاركت الفنانة المصرية بسمة، في الموسم الثالث من مسلسل الدراما السياسية «Tyrant» أو «الطاغية» الذى يعرض على شبكة «Fx» الأمريكية، وذلك لتلحق بالفنان خالد أبو النجا بداخل العمل الذي يسير حوله الشبهات بسبب جنسية مؤلفه .

وتجسد بسمة شخصية سيدةٍ ثرية متزوجة من رجل أعمال وشقيقة وزير خارجية دولة عبودين التخيلية التي تدور فيها أحداث المسلسل، ومن المفترض أن تستخدم علاقاتها ونفوذها في صرف الأموال المجمدة لزوجة البطل الثاني بعدما توفي.

والعمل من تأليف الكاتب الإسرائيلي جدعون ريف، الذى سبق وأن كتب مسلسل الدراما الإسرائيلى «أسرى الحرب» الذى عرض على شاشة القناة الإسرائيلية الثانية، ومسلسل «أرض الوطن» الذى يعرض على شبكة شوتايم.

وبدأ عرض الموسم الثالث من مسلسل Tyrant»» في 6 يوليو الماضي وهو من إنتاج شبكة «FX» الأمريكية، وصورت أولى حلقاته في المغرب كما صورت بعض حلقاته في إسرائيل.

يذكر ان أخر الأعمال التي قدمتها الفنانة بسمة كان مسلسل «الداعية»، مع الفنان هاني سلامة، و ريهام عبدالغفور.
نفى الفنان المصري أحمد السقا، الاخبار التي نشرت مؤخرًا حول تعاقده مع المنتج محمد السبكي على بطولة فيلم جديد.
أحمد السقا، قال في تصريحات صحفية: «أنا حاليا في فترة استجمام مع الأسرة في الساحل الشمالي، ولا يوجد أي تعاقد معي في أي أعمال حتي الآن».
يذكر أن السقا يعرض له حاليًا فيلم «من 30 سنة»، مع الفنانة منى زكي، وحقق الفيلم نسبة نجاح كبيرة منذ عرضه في دور السينما، كما أنه اعتذر عن مشاركة محمد رمضان في فيلم «الكنز».

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *