ظهرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة في مقطع فيديو قامت بتسجيله أثناء وجودها في منزلها.

وبدت فيه بإطلالة طبيعية معتمدة مكياج خفيفاً وشعراً مسرحاً بطريقة عادية جداً. وأشارت إلى أن ابنها يستعد للذهاب إلى الجامعة وطلبت منه الاهتمام بدراسته لكنه لم يجب بأي كلمة.

وكشفت أنه يرفض تقبيلها ويلتزم الصمت لأنه يعلم أنها تقوم بالتصوير. وبدأت الركض خلفه متذكرة حين كانت تفعل ذلك في أيام طفولته.

وفي جزء آخر من المقطع المصور ظهر الابن من دون كشف وجهه. وتغزلت الوالدة بظهره ولفتت إلى أنها ستبدأ الطهو بالتعاون مع زوجة الأخير دانة مع الإشارة إلى أنها ستختبر قدراتها في تحضير الطعام.

وحقق الفيديو نسبة مشاهدة عالية وتعليقاً عليه كتبت بسمة: “مهما ابني هيكبر ويبقى راجل قد الدنيا هيفضل في عينية الطفل الصغير اللي بجري وراه وأقوله خد بالك من دروسك. عبده حبيبي ربنا يوفقك ويحميك ويخليه لية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. تذكرت الان لماذا كثير من النساء لا تريد ان يرها الرجل بدون مكياج حتى لو فضلت الانتحار من ان يرها الرجل بدون مكياج !!! هذه الع فنة الي وجهها تلعب النفس كانت تفعل في نفسها عمايل و كانها حورية الجنة و مع ضيوفها تتعرص و تتعرض لل سيسي الك لب و انتصار العا هرة و لزوجها الد يو ث السياسي !!!! كم اكره هذه المخلقوقة تكاد كرهي لها يفوق كره السيسي و انتصار و عمرو اديب و احمد موسى !!!! تفوووو على وجهك الق ب يح الي يلعب النفس !!! ملاحظة : لا اعيبها بخلقتها و لكن بتصنعها حتى في جمالها الزائف !!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *