فاجأ الممثل التونسي ظافر العابدين جمهوره بصورة له عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام» من أحد جلسة تصوير خضع لها في فينيسيا إثر حضوره مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

وقد ظهر ظافر بملامح مختلفة جدًا ولوك غريب لا يشبهه أبدًا. وكانت المفاجئة بإستغراب الجمهور من ملامحة متسائلين عن سبب هذا التغيير.

ليتبين أن ظافر قد ساعد زوجته المغنية البريطانية جوان فاريل في دخول عالم الغناء وهو المسؤول عن إنتاج كليب أغنيتها الأولى «fire» وكان قد شارك أيضًا في التمثيل في الكليب.

يُذكر أن وقبل هذه الإطلالة الشبابية، ظهر ظافر بإطلالة كلاسيكية مميزة وجهت الأنظار إليه وهذا خلال مشاركته في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته االـ 79 في إيطاليا بحيث ارتدى بدلة كلاسيكية سوداء زادته أناقة ورقي!

ظافر العابدين بإطلالة جديدة في شوارع فينيسا

وحرص عدد كبير من النجوم على التواجد بمهرجان فينيسيا خلال دورته المقامة حاليًا، والتى بدأت فعاليتها الأربعاء الماضى، مثلما ظهر على الريد كاربت الخاصة بفعاليات المهرجان، سواء ممن حضروا منذ اليوم الأول خلال الافتتاحية أو بعدها على مدار الأيام الماضية،

ظافر العابدين موديل فى كليب زوجته الجديد

من جهة ثانية، فاجأ النجم ظافر العابدين، جمهوره ومتابعي كليب زوجته الجديد، بعدما حرص على الظهور في فيديو كليب زوجته جوان فاريل الجديد “fire” والذي طرحته مؤخرًا على اليوتيوب،، وحرص ظافر على دعم زوجته وظهوره معها في الكليب الجديد، كما تولى بنفسه إنتاج الكليب.

كما روج ظافر، لفيديو كليب زوجته، عبر حسابه على إنستجرام، وكتب على الفيديو قائلا: “سعيد بمشاركتكم مقطع من اغنية زوجتي”.

ويرجع سبب طرح جوان فاريل لأغنيتها الجديدة التي جاءت باسم «fire»، قالت إنها كانت ترغب في كتابة أغنية صيفية، تُشعر الجميع بالسعادة وتجعلهم يرغبون في الرقص، لأنها كانت دائما تحب الموسيقى الغربية، ما دفعها لطرح الأغنية.

ويشار أن الفيديو كليب الخاص بجوان من إنتاج وتأليف زوجها الفنان التونسي ظافر العابدين أما عن الألحان فهي تعود لجوان، وكذلك تم التعاون مع المغني الإنجليزي “رمزي”.

كما دعمت جوان فاريل زوجها ظافر العابدين من خلال الظهور في العديد من المهرجانات العربية وقد ظهرت معه في الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي أثناء عرض الفيلم الخاص “غدوة” في المهرجان.

أخر أعمال ظافر العابدين

ومن جهة أخرى،  فقد كانت آخر أعمال الممثل التونسي ظافر العابدين كانت في «فيلم العنكبوت»، وكان الفيلم من الفنان أحمد السقا، ويسرا اللوزي وريم مصطفى ومنى زكي ومحمد لطفي ومحمد ممدوح وأحمد فؤاد سليم، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وكان الفيلم قد تم عرضه في عيد الفطر المبارك لهذا العام.

ويذكر أن الممثل التونسي ظافر العابدين قد شارك في العديد من الأعمال المصرية مثل: “فرق توقيت”، ومسلسل “حلاوة روح” مع الممثلة التونسية هند صبري، مسلسل “تحت السيطرة” مع الممثلة نيللي كريم، كما أنه كان فارس أحلام العديد من الفتيات العربيات، حيث يبلغ ظافر العابدين هذا العام 49 عامًا.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ظهر ظافر بإطلالة كلاسيكية مميزة وجهت الأنظار إليه وهذا خلال مشاركته في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته االـ 79 في إيطاليا بحيث ارتدى بدلة كلاسيكية سوداء زادته أناقة ورقي!

    “”””””””””””””
    لا شك بذلك ??دائما أنيق و راقي
    السؤال الذي خطر على بالي يا ترى لو كانت
    زوجة ظافر عربية هل كان سيتصرف نفس
    التصرف ؟ يسمح لها تغني و يدعمها ؟
    ام ان الذكر الشرقي بداخله سيرفض لو كانت
    عربية ؟؟؟؟
    الله أعلم !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *