شارك الفنان طارق صبري متابعيه بمقطع فيديو يوثق من خلاله تواجده مع زوجته الفنانة شيري عادل بجزر المالديف لقضاء شهر العسل .

نشر طارق صبري مقطع فيديو عبر حسابه على موقع “انستجرام”، ظهر فيه من داخل حمام السباحة والذي تم التقاطه له بواسطة زوجته شيري عادل .

وأرفق طارق صبري الفيديو بتعليق أعرب من خلاله عن سعادته بهذه التجربة والمكان، فقال: “الاستمتاع بلحظات مميزة مع حبيبتي” .

فيما نشرت شيري عادل صورة لها بحسابها على موقع “انستجرام”، ظهرت بها وهي تجلس أمام البحر، وكتبت في تعليقها عليها: “لحظات هادئة في الجنة .. ما مدى روعة هذا المكان” .

يذكر أن الفنان طارق صبري كان قد احتفل بعقد قرآنه على الفنانة شيري عادل بشهر أكتوبر الماضي في حفل عائلي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين .

وسبق وأن تحدثت شيري عادل عن تفاصيل زواجها من طارق صبري في مقابلة لبرنامج “the insider بالعربي” مشيرة إلى أن ارتباطهما جاء بعد علاقة صداقة استمرت بينهما لمدة 6 سنوات .

وعلقت على ذلك قائلة: “احنا نعرف بعض من 6 سنين من بنات سوبر مان، صحاب جدا وحصل مواقف وحاجات مش هلحق احكيها دلوقتي” .

وبسؤالها عن وقت حدوث شرارة الحب بينهما، أجابت شيري: “مقدرش اقولك على ميعاد معين، هو الموضوع فجأة كده حصل” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. يُقال أن المالديف أكثر مكان يذهبه الناس لشهر العسل و للطلاق!
    !!

  2. هو بالحقيقة الواحد يحتاج شهر عسل قبل شهر رمضان وشهر عسل بعد شهر رمضان ههههههههه او بالقليل شي اسبوع ، يلا باقي خمسة ايام والله هو الرازق .

  3. للاستعداد لشهر رمضان يجب ان تكون محصن عاطفيا ، ههههههه مثلما تستعد بدنينا ، بل يستحب كما قرات اتيان الزوجة في الليلة الاولى ( لقوله سبحانه احل لكم ليلة الصيام الرفث لنسائكم ) كما انه عليك ان تتخلص من عاداتك الخاطئة

    فلتفادي الإرهاق والمزاجية والعصبية العالية، ينبغي أن يتخلص الصائم أولا من العادات الغذائية الخاطئة، وخصوصا من إدمان الكافيين والمنبهات والحلويات، فاستهلاكها بكميات هائلة طوال العام ومن ثم قطعها فجأة لساعات طويلة في رمضان يسبب الصداع والعصبية والإمساك الشديد.

    وعليك ان تخطط لوجباتك

    يستغل البعض فرصة الصيام في رمضان لتطبيق برامج غذائية خاصة للتسمين أو التنحيف مثلا، أو المحافظة على مستوى غذائي صحي، وهؤلاء وغيرهم يجب أن يخططوا لقوائمهم الغذائية والوجبات التي سيأكلونها في رمضان، وتبعا لذلك يشترون المكونات اللازمة الصحية التي تغلب عليها الخضراوات والفواكه، كي لا يدركهم الوقت لاحقا، ومن ثم يضطرون إلى خرق برنامجهم أو اللجوء إلى خيارات غير صحية.

    نظم نومك

    النوم مهم جدا لحياة صحية في رمضان، فاضطراب الساعة البيولوجية في الشهر الفضيل والنوم نهارا واليقظة ليلا أسباب تؤدي إلى الخمول والتعب وتغير الحالة المزاجية، لذلك يجب أن يبدأ الصائم مسبقا بتنظيم نومه والنوم باكرا أو على الأقل تخفيف ساعات السهر، والحرص على الاستيقاظ فجرا، وتقليص مدة القيلولة أو الاستغناء عنها، ليتقوى في رمضان على الاعتكاف، ويستيقظ عند السحور، ولا يهدر نهاره في النوم.

    صُم مسبقا

    من أهم النصائح لتهيئة الجسم لرمضان هي تعويد الجسم الصيام، واستغلال يومي الاثنين والخميس والأيام البيض في الشهر الهجري، ففي ذلك نيل للأجر وتقوية للجسم، كي لا يفاجأ الجسم بصيام متواصل لم يعتده منذ أشهر.

  4. أُحِلَّ لَكُمْ لَيْلَةَ الصِّيَامِ الرَّفَثُ إِلَىٰ نِسَائِكُمْ ۚ هُنَّ لِبَاسٌ لَّكُمْ وَأَنتُمْ لِبَاسٌ لَّهُنَّ ۗ عَلِمَ اللَّهُ أَنَّكُمْ كُنتُمْ تَخْتَانُونَ أَنفُسَكُمْ فَتَابَ عَلَيْكُمْ وَعَفَا عَنكُمْ ۖ فَالْآنَ بَاشِرُوهُنَّ وَابْتَغُوا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَكُمْ ۚ وَكُلُوا وَاشْرَبُوا حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَكُمُ الْخَيْطُ الْأَبْيَضُ مِنَ الْخَيْطِ الْأَسْوَدِ مِنَ الْفَجْرِ ۖ ثُمَّ أَتِمُّوا الصِّيَامَ إِلَى اللَّيْلِ ۚ وَلَا تُبَاشِرُوهُنَّ وَأَنتُمْ عَاكِفُونَ فِي الْمَسَاجِدِ ۗ تِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ فَلَا تَقْرَبُوهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ آيَاتِهِ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ (187

    عن ابن عباس قال : كان المسلمون في شهر رمضان إذا صلوا العشاء حرم عليهم النساء والطعام إلى مثلها من القابلة ، ثم إن أناسا من المسلمين أصابوا من النساء والطعام في شهر رمضان بعد العشاء ، منهم عمر بن الخطاب ، فشكوا ذلك إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فأنزل الله تعالى : ( علم الله أنكم كنتم تختانون أنفسكم فتاب عليكم وعفا عنكم فالآن باشروهن ) وكذا روى العوفي عن ابن عباس .
    وقال موسى بن عقبة ، عن كريب ، عن ابن عباس ، قال : إن الناس كانوا قبل أن ينزل في الصوم ما نزل فيهم يأكلون ويشربون ، ويحل لهم شأن النساء ، فإذا نام أحدهم لم يطعم ولم يشرب ولا يأتي أهله حتى يفطر من القابلة ، فبلغنا أن عمر بن الخطاب بعدما نام ووجب عليه الصوم وقع على أهله ، ثم جاء إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال : أشكو إلى الله وإليك الذي صنعت . قال : ” وماذا صنعت ؟ ” قال : إني سولت لي نفسي ، فوقعت على أهلي بعد ما نمت وأنا أريد الصوم . فزعموا أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ” ما كنت خليقا أن تفعل ” . فنزل الكتاب : ( أحل لكم ليلة الصيام الرفث إلى نسائكم )

  5. فبلغنا أن عمر بن الخطاب بعدما نام ووجب عليه الصوم وقع على أهله ، ثم جاء إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال : أشكو إلى الله وإليك الذي صنعت . قال : ” وماذا صنعت ؟ ” قال : إني سولت لي نفسي ، فوقعت على أهلي بعد ما نمت وأنا أريد الصوم . فزعموا أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ” ما كنت خليقا أن تفعل ” . فنزل الكتاب : ( أحل لكم ليلة الصيام الرفث إلى نسائكم )
    ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
    في ناس الدناءة معجونة في دمهم بصراحة ، والمصيبة انهم هم يعترفون بذلك وتنقله كتبهم مثلما نقلت انا بلفظ البخاري ذات نفسه وتوبيخ رسول الله صلى الله عليه واله لعمر !!
    وياتي لنا البعض يقلك سيدنا ابن صهاك عمره ما عمل شي غلط وذنب اخر حلاوة ؟؟!!!

  6. الزوج عند العرب اسمه( بعلا) و اذا خرجت زوحته متبرجه عريانه اسمه( بغلا) واذا ارغمته على ذلك اصبح ( نعلا)
    ف على اي زوج ان يختار ماذا يريد!!!!
    و يا ترى كم بغلا يوجد على هذا لكوكب وهو لا يدري انه بغلا او ربما نعلا؟!؟

    1. هههههههه
      وماذا يسمى الرجل عند العرب الذي يقطع رقبتها للولية زوجته ان تنفست بغير اذنه ؟؟؟ ؟ او يطفش قبل ليلة الدخلة ويتركها تلعق جراحها ؟؟ ههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *