أثار رجل دين في السعودية، جدلًا واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، بعد أن قرر خوض تحدي كيكي الذي اجتاح العالم، وتوجيه النصائح الدينية والوعظ لمتابعيه بما فيها انتقاد التحدي ذاته.

ويظهر الرجل الذي يُدعى أبو عبدالملك، في مقطع فيديو، وهو يسير بجانب سيارة فتح بابها، تمامًا كما يتم تنفيذ “تحدي كيكي”، ليتحدث عن التحدي الذي انتقلت حمّته من الغرب إلى الدول العربية.

وبدل أن يرقص بجانب السيارة أمام الكاميرا، اختار الرجل المشي بجانب السيارة، وانتقاد تقليد الغرب في كل ما يفعلونه، مستشهدًا بنصوص شرعية.

وأثار الرجل الذي لم يتسن لـ “إرم نيوز” التحقق من هويته وصفته الدينية وجنسيته التي يؤكد مغردون سعوديون على موقع “تويتر” إنه سعودي الجنسية، جدلًا واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي بين منتقد له وساخر من تصرفه، بجانب من رأى في ظهوره بطريقة غير معتادة أمرًا إيجابيًا.

وانتقلت حمى تحدي الرقص بجانب سيارة وهي تسير، إلى العالم العربي، والسعودية، إذ خاض نجوم ومشاهير وفنانون التحدي ووثّقوه بكاميراتهم مع ارتفاع التحذيرات الرسمية والتهديد بالعقوبات بسبب مخاطر التحدي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. خليك في حالك ههههههههههههههههههههه
    وعليك تتعلم بالاول كيف تمشي للمساجد في الظلمات باوقاتها , او تحج وتزور ماشيا , يقولون هذه من المستحبات والقربات وثوابها كبير . وكان الصحابة والسلف يعملوها وهم حفاة , مثل ما تقول الاية اخلع نعليك انك بالواد المقدس , في العراق عدنا ناس يسموهم المشاية يعني الي يمشون للعتبات المقدسة والجوامع , ياتون من شمال العراق وجنوبه لزيارة الامام الحسين عليه السلام خاصةوباقي الائمة , حتى الايرانين تعلموا يقطعون اكثر من الف كيلومتر للزيارة مشيا , رغم انو السيارات متوفرة وتمشي لجنبهم هههههههههههههههههههههه يعني الحلوين الشيعة خبراء بالكيكي الدينية من زمان هههههههههههههههه وفي عدنا اكثر من المشي هو الركض , فهناك ركضة طويريج نسبة للمدينة طويريج , تشوفون الناس بدل ما يعملون كيكي هههههههههههههههه يركضون شوقا للزيارة , فيبدو كيكي هذه تقليدا النا نحن شعب العجايب , هههههههههههههههههههههههههههه اي من زمان نحن مجنين العالم هههههههههههههههه ومرة ثانية جيب معاك ابو عيون جريئة لان لون عيونو غرامي ههههههههههههههههههههههههههه والكيكي تصير اخر حلاوة يا مطوع .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *