قالت النجمة الأمريكية سارة جيسيكا باركر بطلة “الجنس والمدينة 2 Sex And The City2” المثير للجدل: إنها عشقت المغرب أثناء زيارتها إياها لتصوير مشاهد من فيلمها الأخير، وأحبت مظاهر التعبد وخاصة الصلاة.
وأضافت سارة -في مقابلة خاصة مع برنامج سكووب على MBC1 مساء الخميس 3 يونيو/حزيران الجاري- أنها شعرت بسعادة كبيرة في المغرب؛ إذ إنها أحبت التواجد في بلد يدين بالإسلام، حيث سنحت لها الفرصة لتختبره وتراه.
وتابعت: أحببت الطعام والروائح في الأسواق المغربية، كما أحببت طقوس التعبد التي تشمل الصلاة خمس مرات يوميا. كنت مفتونة تماما بذلك البلد.
من جانب آخر؛ قالت النجمة الأمريكية إن شخصية كاري التي جسدتها في “الجنس والمدينة 2” بدت شخصية ناضجة في علاقتها مع الآخرين.
وأرجعت اختيارها للفيلم -وهو مأخوذ عن مسلسل شهير يحمل نفس الاسم- إلى أن قصته حية وغنية تسبر أغوار الشخصية.
على الصعيد الشخصي؛ قالت سارة إنها ليست مجبرة على التأنق يوميا وارتداء الكعب العالي، بل إنها تفضل دائما الملابس العملية، لاسيما وأنها أم، وعليها اصطحاب ابنها إلى المدرسة، وقالت: أحب دائما أن أظهر “أما عاملة”، لكن في المناسبات تكون هناك فرصة للتأنق.
كان الجزء الثاني من “الجنس والمدينة” قد أثار جدلا بعد تقارير تحدثت عن سخريته من “البرقع” في الشرق الأوسط.
وتدور أحداثه حول أربعة من النساء يقضين عطلة مجانية عرضت على سامانثا في أبو ظبي، وتختلف ردود فعل الشخصيات على المكان الجديد.
الفيلم بطولة “سارة جيسيكا باركر” التي تقوم بدور (كاري)، و”كريستين دافيس” (تشارلوت)، و”سينثا نيكسون” (ميراندا)، وأخيرا الممثلة المعروفة “كيم كاتارال” التي تمثل شخصية (سامانثا).
كانت سارة جيسيكا باركر قد تعرضت لموقف حرج، عندما اختيرت “أقل نساء العالم إثارة” في استطلاع للرأي أجرته مجلة ماكسيم بين قرائها من الرجال، وغضبت باركر بشدة آنذاك قائلة إنها تكرهها.
سارة قامت بعدة أدوار مميزة في عدد من الأفلام السينمائية مثل: فيلم “فوضى ميامي Miami Rhapsody”، و”هجوم المريخ Mars Attack”، و”حجر العائلة The Family Stone”.
كما لعبت بطولة حلقات “الجنس والمدينة” التلفزيونية الشهيرة مدة 6 مواسم. أما زوجها النجم ماثيو برودريك فاشتهر بأدواره الكوميدية في أفلام مثل: “المفتش جادجيت Inspector Gadget”، و”انتخابات Elections”، و”جودزيلا Godzilla”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. خلق الله الانسان ( على الفِطرَة ) ، والفطرة تعني انه خلقه عبدا محبا لربه ويحب ان يؤدي واجباته الدينية حسب رغبة الرب … ولكن مع الوقت وتقلبات حياة هذا الشخص رجلا كان ام امرأة فانه يتغير ويتبدل وينسى فطرته ، ولكنه عندما يصل الى قمة فسوقه فانه يبدأ في التفكير بالله ويحب العودة الى الفطرة السليمة ، خاصة لو كانت هناك مؤثرات خارجية قريبة منه تدفعه للتفكير في ربه بجدية …

  2. قامو بالتصوير في مدينتي مراكش، و قد ممرت ذات يوم في المكان الذي صورو فيه وسط المدينة في السوق. أعشق بلدي

  3. يا محلا العرب اا صدقو كل شي ينقال . فعلا شعوب تحكمها العاطفة …و كلمة توديهم وكلمة تجيبهم يعني صدقتو كلامها انها حبت الصلاه؟ اصلا هذا كلام لازم تقوله لانها في ضيافة المغرب فأيش تتوقعو انها تقول ؟ و انا اتفق مع المجلة بشأن انها سارا غير جذابه اطلاقا برغم العمليات يللي قامت فيها ..و اتمنى منها ان تتوقف عن التمثيل ….وشكرا

  4. رأسا الجماعة على بالهم دخلت الأسلام رُقيّة! هههه
    هي كان ممكن تقول نفس الكلام على الطقوس البوذية, أي طقس شرقي أو غريب كان رح يلفت نظرها لبنت نيويورك!
    مش ابن هانم ولا ابن لورد
    اتفضلي آدي الباسبورت

  5. كفايه ضحك على عقول المسلمين بهذه الكلمات (احببت صلاه المسلمين) من متى اليهود الصهاينه يحبون المسلمين اسهل بشر للضحك عليهم هم العرب فيقو يا جرب لما تشوفو الفيلم اللي عاملتو حاتشفو كيف يحتقيروننا و يحتقرونا ديننا و انتم نزيل تشجيع فيها و الله عيب على المسلمين ان يستقبلو شكل متل هدا الشكل الله يهديكم يا مسلمين و الله يحرقكم يا يهود

  6. من ايام قلتم لنا ان بطلات الفيلم سخرن من لباس المنطقة ومن البرقع وووو
    ونزلنا شتيمة فيها وقلنا كيف لبلد مسلم يتركهم يصورون فلم مثل هذا في اراضيه _ كفاية اسمه
    واليوم جايبيين كلام نقيض ودخل البعض يمدح
    لا حول ولا قوة الا بالله

  7. al3alam kolo ya3lam tari9qate salat almoslimin ,hiya monafi9qa wa kalimatoha to7hi ila al3akss,ma fi ajnabi ya7hib salate almoslimine

  8. مادام حبتي صلاة المسلمين انطقي الشهادتين
    ولاكلام بس؟الله يهدي الجميع

  9. اه منكم يا عرب …..

    اشيد كثيرا من تعليقات بعض القراء في رفض اي مجاملة من ممثلة لا تعرف عن ثقافتنا العربية والدينية ولا حتى اليسير
    انا لا افكر بطريقتكم ايها القراء لكن عندما اقرا اي خبر وقبل ان يؤثر في اتأمل وانظر الى صورة الحائط بعد ان اقلب الحائط فبالتالي نقول :
    مثلا لواي فنانة او نجمة عربية من المعروفين لدينا بالجمال او الاغراء وعلى سبيل المثال (هيفاء وهبي ) قد زارت واشنطن وقد رأت مراسم زواج لعروسين من النصارى في الكنيسة مما ادى الى اندهاشها واعجابها بمراسم دخول العروس وانتظار العريس بين يدي احد الرهبان واتمام تعاميم هذا العرس مما ادى الى ذلك تعليقها واعجابها بهذه العادات والعبادات لديهم في احد الصحف ليس السوال هنا لماذ تفعل هيفا ذلك ؟ انما سوالنا
    ماذا يترك تصريح هيفا لدى المواطنين الامريكيين وهل يهتمون بتعليقاتها ويقولون هاي مسلمة معجبة بديننا او انهم لا يعتبرونها سوى حشرة لابد ان تعجب بذلك ولو قالت غير ذلك عنفوها ولاموها ف اه منك ايها العربي .. كم هي احلامك صغيرة وضعيفة جدا لابد لنا ان نرتقي بفكرنا وان نرى ما خلف الظاهر ولا نسمح لأي شخص ان يهزا بنا مهما كان

  10. سارا جيسيكا باركر ، يهوديه وتعرف من اين تؤكل الكتف ، ولذا فهي الآن تُعد اغلى ممثلة في امريكا بعد انجلينا جولي ، ليس لان تمثيلها مميز عن غيرها ، بل لانها تُنتج اغلب افلامها ، وتُنتح للغير ايضا … وهو تُعد من أحذق رجال الاعمال ( او نقول سيدات الاعمال ) ! لن تخسر شيئا لو قالت كلمتين لعبت فيهن على عقول المسلمين والعرب !!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *