نفت الفنانة السورية هبة نور صحّة الفيديو المتداول عبر شبكات السوشيال ميديا، والذي تضمن محتوى جنسي مع شاب في السيارة معها، مؤكدةً أن اللقطات مصنوعة عبر تقنية الذكاء الإصطناعي.

هبة نور: الفيديو مفبرك

وجاء في بيان محامي نور، أشرف الموسوي: “بصفتنا وكلاء الممثلة هبة نور في بيروت، نستهجن الحملة التي يشنها البعض ضد موكلتنا، بنشر فيديو مصطنع بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي والـDeep Fake بهدف النيل من سمعتها، ونشير أننا بصدد التقدم بشكوى ضد الفاعلين أمام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في بيروت لملاحقة مركبي هذا الفيديو بجرائم القدح والذم والتشهير واختلاق الجرائم”.

وتابع البيان: “كما ونأكد أننا لن نتوانى في ملاحقة كل من ينشره بأية وسيلة من وسائل النشر، لتصل العقوبات للملاحقين الى حد الثلاث سنوات”.

هبة نور في فيلم عندليب الدقي

من جانب آخر، كشفت تقارير سورية أن الفنانة هبة نور تعرضت للابتزاز من قبل شخص طالبها بدفع ما يقارب النصف مليون دولار مقابل حذف الفيديو المفبرك، وأن الفنانة لا علاقة لها بالفيديو، وبالتدقيق يثبت أن الفيديو معدل باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

هبة نور

هبة نور، ممثلة سورية من مواليد 11 يوليو 1987 بمدينة دمشق.

يذكر أن هبة نور عملت في بدايتها الفنية في مجال الإعلانات واستمرت بذلك حتى جاءتها الفرصة مع المخرج نجدت إسماعيل أنزور الذي طلب منها المشاركة في مسلسلي المحروس ومسلسل سقف العالم ومن ثم السهرة التلفزيونية دموع مرام وجميعها إنتاج العام 2006.

تزوجت هبة نور مرة واحدة فقط عام 2015، ثم أعلنت انفصالها بعد ثلاث سنوات.

واشتهرت هبة نور في دور جومانا بفيلم عندليب الدقي، بطولة الفنان محمد هنيدي، وعرفها الجمهور المصري والوطن العربي بشكل أكبر، ومن ثم قدمت فيلم الأمانة عام 2009، وآخر عمل سينمائي مصري ظهرت فيه صديقي الأخير.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. السيدة سماح عاطف تسألنا من هي هبة نور؟
    انا اقسم بالله ما نعرف شكون هبة نور هههههه انتي و شي عشرة ديال الناس لي عارفينها 😁
    لهذا اعيد طلبي لنورت :
    طلب خاص لنورت:
    يا ريت لو تعطوا للسيدة سماح عاطف اجازة طويلة شوية ترتاح ابعثوها الى المالديف او الموريشيوس او مراكش خلوها ترتاح من نورت شوية و تغير جو و تستمتع بالاجواء الجميلة هناك و جيبوا شي أدمين آخر يؤمن بالاختلاف و التنوع الثقافي و يؤمن بأن الدنيا واسعة فيها خمس قارات و خمس محيطات و سبعة بحار و غابات و انهار و اجناس و لغات و اقوام كثيرة خليه يجيب لنا أخبارهم لأن السيدة سماح عاطف من اسمها باين أنها مصرية و تؤمن بأن الدنيا كلها تدور حول مصر و هي مركز الكون لهذا اخبارها لا تتعدى حدود مصر .. و هناك حقيقة تغيب عنها و هي ان الدراما المصرية لم يعد لها متابعين خارج مصر مثل زمان و الدليل ان ثلاثة أرباع الفنانين الذين تأتي بأخبارهم انا شخصيا لا اعرفهم لأني صار لي مدة طويلة جدا لم اعد اتابع الدراما المصرية و العربية عامة.
    قالك المثل: الرأس الي ما يدور كدية هههههه خيتي خايلاه دوري رأسك شي شوية جهة باقي القارات البعيدة و جيبي أخبار من هناك ههههه رانا ملينا.

    1. انا راني تهليت فيك يا مدام و طلبت منهم يبعثوكي جزر المالديف او الموريشيوس او مراكش هذه المناطق يزورها سياح و زوار من كل بقاع العالم .. غيري جو و شوفي ناس جديدة و أجناس مختلفة بدل ما انتي مركزة مع وجه عادل امام و محمد عبده و احلام ههه إن من أسباب الاكتئاب في العالم العربي ان العرب بتصبح كل يوم و تمسي على نفس الوجوه 😂

  2. اثبتوا ب الأول انه فعلاً مقطع غير صحيح و يحق لكم مقاضاة الفاعل و سجنه وخراب بيته حتى يكون عبره لكل قذر .
    لكن طلع الخبر بوجهي وانا ابحث بالمواقع عن حادثة الرئيس الإيراني رحمة الله عليه وعلى من كانوا معه و أسكنهم الجنة ان شاء الله ، ارجع لهذا الخبر فيقال هي نشرت المقطع بالغلط و بعد دقيقتين حذفته !!!
    ولكن للأسف صرنا بزمن انحطاط اخلاقي و صار عادي عند كم وحده رخيصة تفضح نفسها حتى تكون ترند و تسلط الأضواء عليها إذا شعرت انها منسيه !
    وهذا شفناه و نشوفه بنورت! البعض يفضح نفسه عادي و يجيب الكلام لنفسه لكن المهم يلفت النظر و انه موجود( مرض نفسي ) !!!
    تفاهه و رخص و انحطاط و الكارثة بدفاع المنافقين عن الســاقطات و الديوثين الي مثلهم و اصدار فتاوي من مخ منافق جزمة و تبريرات تخالف شرع الله وكله في سبيل النفاق و التستر على الفجور ! و بنفس الوقت يهاجموا اسيادهم الشرفاء و يطعنوا بحلال الله !
    اعوذ بالله من هكذا نماذج رخيصة تكفر و تلحد و تنشر الفسق و الفجور و تبيح الدعـارة الإلكترونية.

  3. إسقاطاتك لا نهائية يا شيعية و مع هذا مطلوب من الجميع أن يتغاضى بينما يحق لك ما لا يحق لغيرك من هجوم و كلام جهراً و علناً ….. من أعطاكِ الحق ؟!
    إبتعدي عن الناس ليبتعدوا عنكِ ، إحفظي نفسك و مذهبك و توقفي عن مُلاحقة الآخرين…..
    إنتهى!
    !!

    1. الي على راسه بطحه 😉
      مين جاب سيرتك ؟؟؟
      شو ما في غيرك بنورت ؟؟؟ شو جنون هالعظمة الي عندك ؟؟؟ روحي تعالجي قبل ما تنتحري
      وهذا دليل آخر انك تراقبي نورت ٢٤ ساعة ويمكن معك دفتر ملاحظات وتسجلي حتى ما تنسي الخبر
      يعني من زمن اجدادنا ! دقة قديمة يا جدتي
      لو ما انتِ عارفة انك مثل هبه نور ما كنا شفنا تعليقك 👌🏻
      على فكرك طلعتي غبية جداً

  4. أنا قُلت إسقاطاتك على الغير ….قلت إبتعدي عن الناس هُنا!
    لا نرى أنفسنا بين سطوركم كما تفعلون فتأتون راكضين شاتمين 🤣
    أنا لا أكتب جُزافاً كغيري 🤣
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *