تعرضت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم لهجوم بعد تغريدة لها عن الزلزال الجديد الذي ضرب ولاية هاتاي جنوبي تركيا، مساء اليوم الاثنين، وامتدت آثارهما إلى مناطق الشمال السوري، كما شعر بهما سكان لبنان والأردن وفلسطين ومصر..

فقد اعتترت نادين نسيب نجيم أن ما يحدث قد يكون مفتعل وقالت: “انطاكيا كمان ؟! لحظة في شي غلط ولا مرة بتصير انه نفس الهزة بنفس القوة تقريباً تضرب بنفس المكان ؟؟؟!! بطل الوضع طبيعي. منتظر ومنشوف الحقيقة”.

وبعد تعرضها لانتقادات كتبت نادين: “كترانين الناس البلا اخلاق اذا ما بتعرفوا تحترموا رأي الناس اسكتوا مش مطلوب اكتر. في الف حدا شكّك باللي عم بصير والآراء اختلفت بين مفتعل و غير مفتعل بس انا عطيت رأيي الشخصي هجمتوا عليي على اساس انتوا فهمانين و بتعرفوا كل شي وانتوا الاحترام ما بتعرفوا. حذفت التغريدة من قلة التهذيب.”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. كترانين الناس البلا اخلاق اذا ما بتعرفوا تحترموا رأي الناس اسكتوا مش مطلوب اكتر. في الف حدا شكّك باللي عم بصير والآراء اختلفت بين مفتعل و غير مفتعل بس انا عطيت رأيي الشخصي هجمتوا عليي على اساس انتوا فهمانين و بتعرفوا كل شي وانتوا الاحترام ما بتعرفوا. حذفت التغريدة من قلة التهذيب.
    —————————
    معك حق انتي حرة بيكره وقت حدا بيتفهمن !

  2. فقد اعتترت نادين نسيب نجيم أن ما يحدث قد يكون مفتعل وقالت: “انطاكيا كمان ؟! لحظة في شي غلط ولا مرة بتصير انه نفس الهزة بنفس القوة تقريباً تضرب بنفس المكان ؟؟؟!! بطل الوضع طبيعي. منتظر ومنشوف الحقيقة”.
    ……
    فزلكة عالفاضي و فضفضه في غير محلها.. ست نادين
    هذا زلزال طييعي من رب العالمين يحدثه كيف ما يشاء و اينما يشاء و وجب تقبله ومواجهته بنفس راضيه…
    لكن يبق الزلزال المفتعل و الاسو أ هو ما تخلفه الانظمه والحكومات العربيه من تجهيل و تفقير و تركيع لشعوبها و ما يرتكبه الحاكم العربي مجرد ما ينتقد او يرفض المواطن سياسته.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *