عيش الفنان التركي مراد اُنالمش -الذي يقوم بدور ماهر في مسلسل “ثمن الشهرة”، وتعرضه MBC4- قصة حب رومانسية مع الممثلة برجي أكلاي، الوصيفة الثانية لملكة جمال تركيا لعام 2004.
بدأت العلاقة بين الفنان والوصيفة بصداقة تشابكت خيوطها في أثناء تصوير مسلسل “الأرض، السماء، الحب” في مدينة كابادوكيا الأثرية، والذي يعرض حاليا على الشاشة التركية، وتطورت بعدها إلى محادثات، ثم تحولت إلى صداقة، ثم وقع كل منهما في حب الآخر.
وفي مقابلة أجرتها معه صحيفة حرييت التركية؛ سألته الصحيفة “لماذا تعجب النساء بك؟ وماذا يعني لك الحب؟” فرد قائلا: “لست أدري، مع أنني عادي جدا، لكنني صادق جدا، وأكره النفاق والكذب، أما بالنسبة للحب فأعتقد أنه احتياج، مشيرا إلى أنه من الذين يقدسون الحب”. وأضاف: “من الصعب أن نعيش مع الحب، ولكن لا نستطيع أن نعيش دونه”.
وعلى الرغم من أن المفاجأة الدرامية للمسلسل -الذي يعرض من السبت للأربعاء في الساعة 19,00 بتوقيت جرينتش، و22,00 السعودية- لم تظهر بعد؛ إذ تؤدي برجي دور فتاة تحاول الإيقاع بماهر في “ثمن الشهرة”؛ إلا أن مفاجأة ارتباطهما الحقيقي باتت حديث الصحافة التركية التي تناولت قصة حبهما، وسط تساؤلات هل تكون برجي الإنسانة التي يحلم مراد بالاستمرار معها للأبد وفق التعبير الذي استخدمه عند تطرقه لموضوع الحب.. أم لا؟.
من جهته؛ أكد مراد أنه لا يستطيع أن يعيش علاقات عدة، أو يتنقل بين حب وآخر، بحيث يكون كل أسبوع مع إنسانة مختلفة، قائلا: “هذا ليس طبعي، وإذا وجدت الإنسانة المناسبة فستكون للأبد”.

خمس مآذن في نيويورك

شارك الفنان التركي مؤخرا في فيلم “خمس مآذن في نيويورك” من إخراج محزون قيرميزي جول، إلى جانب عدد من نجوم تركيا وأمريكا منهم الممثل المعروف داني جلوفر، وجينا جورشو التي اشتهرت في فيلم Face Off.
ويتناول فيلم “خمس مآذن في نيويورك” الذي تعرضه دور السينما التركية والأمريكية في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل قصة اثنين من رجال الشرطة الناجحين، سافرا إلى أمريكا لتسلم زعيم إحدى المنظمات الدينية المتطرفة، واسمه الحركي” دجال”، لكن تواجههما في أمريكا بعض العقبات التي لم يتوقعاها.
وبرغم أن الفيلم يتحدث عن السنوات الأخيرة في تركيا؛ إلا أنه يشير في الوقت ذاته يشير إلى ظاهرة (فوبيا الإسلام) التي ظهرت في العالم وأمريكا خاصة بعد أحداث 11 سبتمبر/أيلول 2001.
ومراد اُنالمش من مواليد مدينة قيْسري عام 1981، وذهب إلى إسطنبول أثناء دراسته الثانوية، ولعب مع منتخب فنربخشة لكرة السلة، وأكمل تعليمه الجامعي بقسم إدارة الأعمال في جامعة مرمرة. وخلال دراسته التمثيل في أكاديمية إسطنبول اشترك في مسلسلات عدة أبرزها: “جرح الرصاص” 2003، و”حب في حدود” 2003، و”روابط الحياة” 2000.
كما شارك في أفلام عدة أثناء دراسته في الأكاديمية منها: “النساء الثلاث” 2005، و”ما شئت” 2005. كما اشترك في السنوات الخمس الأخيرة في أعمال ناجحة مثل مسلسل “الشهرة”، الذي استمر عامين 2005-2006، و”مثل السر” عام 2007، و”الريح” 2008، و”البلدة” 2009.
وفي السينما شارك النجم التركي في فيلمين من أنجح الأفلام التركية لعام 2009 وهما “رأيت الشمس” و”أجنحة الليل” مع الممثلة بريين سات التي تجسد دور “سمر” في مسلسل “العشق الممنوع” الذي تعرضه MBC4 حاليا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫116 تعليق

  1. عيشونة المينية ..
    من شفت اسمك دخلت حتى اسلم عليك ..
    وينك ليش هذه الغيبة الطويلة ..
    اشتقنالك كثير .. شو اخبارك واخبار الاهل جميعا ..
    من كم يوم بعثت موضوع عن اليمن كنت مفكراك ستدخلين لتعلقين .. ولكن مع الاسف لم ارى تعليقك ..
    اتمنى ان اراك باستمرار بنورت

  2. ههههه لازم تتقني عربي وعراقي وسوري وخليجي وكويتي ولندني ومعربي وتونسي و..و..و..و
    لازم تتقني لهجات كل اعضاء الموقع

  3. اهلا الونه ..
    الونه والله انا مالي ناسي مسلسلك ده انتي وعبود عامليين حته دور يجنن …
    المسلسل بعنوان ( عبود و5 قطط ) ,.
    ويمكن انشره على رمضان الجاي !!!!!!

  4. عبد الوهاب هل من قروش؟

    الين سوزي ما عملت فيك خير لوجه الله يعني أكيد شمت ريحة ملايينك المكدسة

    من أجل عمليات التجميل فاحمرت عينيها في ثروتك فعملت سريعا ههه

  5. ههههه طب خليه نايم
    يأتي اليوم الي يصحى حين تحين الضروف
    صطوف انتظر مسلسلك على احر من الجمر
    يحلو البقاء معكم لكن للبيت حقوقه وواجباته
    سلام لكم من القلب
    ليلتكم سعيده وسلمولي على الدي ياتي بعدي

  6. الرمضان القادم…منيح معنا وقت
    لبنى عم قول سوزي ما بتعمل شي لوجه الله…عرفت السبب

  7. هههههه يعني من عقلك كنت مصدقة انها عملت فيك خير ايه متكونش ملكة

    الشر وقتها.

  8. ههههههههه اوك عبود حبيبي رمضان القادم باذن الله …
    سلام عزيزي ..
    __________
    اه معك وقت الونه …
    الونه تعرفي متى عيد الاضحى المبارك ؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *