احتفل الفنان الشاب طه دسوقي بعقد قرانه على نادين كتشيدجيان، في حفل زفاف عائلي بسيط اقتصر على الاقارب وبعض من أصدقاء العروسين.

أول صور من حفل زفاف طه دسوقي

وشهد حفل الزفاف جلسة تصوير رومانسية جمعت بين العروسين، وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ولاقت إعجاب جمهور طه..

من هو طه دسوقي؟

  وطه دسوقى تخرج في كلية الحقوق جامعة عين شمس، وقدم ستاند أب كوميدي منذ 2013 وحتى الآن، وله حفلات في ساقية الصاوي والكثير من المسارح، وهو عمل مع فرقة “ذا إليت” والمكونة من سبع ممثلين. 

درس طه دسوقي التمثيل من خلال الورش وشارك للمرة الأولى ضمن مسلسلات الماراثون الرمضاني  بمسلسل “في بيتنا روبوت”، كما أنه عمل في مجال الإعلانات. 

ورشحه المخرج هادي الباجوري للعمل في إعلان لإحدى شركات الاتصالات بعد مشاركته له في إعلان سابق وقد لفت الأنظار، ولقد تألق في مسلسل موضوع عائلي ويشارك حاليًا في مسلسل “بيمبو” من إخراج عمرو سلامة ويعرض على منصة “شاهد”، وفيلم “المطاريد”، ويعرض حاليا بمختلف دور العرض السينمائي. 

كما يستعد الفنان الشاب طه دسوقي لتصوير مشاهد الموسم الثالث من مسلسل الشهير “موضوع عائلي”. 

آخر أعمال طه دسوقي

وعرض لطه دسوقي مؤخراً فيلم “المطاريد” بطولة الفنان أحمد حاتم وشاركهما نخبة من نجوم السينما المصرية وهم تارا عماد، محمود الليثي، محمد محمود، محمود حافظ، محمود البزاوي، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.

يذكر أن طه دسوقي يشارك الفنان محمد فراج بطولة فيلمه “فوي فوي فوي” والمقرر عرضه بدور العرض السينمائي يوم 24 أغسطس الجاري وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخص يقوم بالاحتيال عن طريق الانضمام لفريق كرة قدم للمكفوفين للعب في كأس العالم في أوروبا وفي هذه الرحلة يلتقي بالعديد من الشخصيات ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *