شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري، متابعيها أحدث ظهور لها، وحازت الصور على إعجاب متابعيها.


ونشرت ياسمين، الصور على حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام“، وعلقت قائلة: “سحاب”، وظهرت بمكياج بسيط أبرز ملامحها.

وانهالت عليها تعليقات الجمهور وجاءت كالتالي: “من غير عدسات أجمل، قمراية، تحلي أي شئ، كتير بنحبك، الله يحفظك حبيبتي”.

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري، تشارك في رمضان 2024، بمسلسل “رحيل”، من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج إبراهيم فخر، في أولى تجاربها لمسلسلات الـ 15 حلقة.

ياسمين صبري من مواليد 21 يناير 1988 بمحافظة الإسكندرية، والدها يعمل طبيبًا بإحدى المستشفيات الكبرى في المدينة، بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور، كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة، وجدها كان قبطانًا بحريًا.تلقت ياسمين تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الإسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الإسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

كشفت ياسمين أنها عاشقة للفن والتمثيل والإعلام بشكل كبير، كما أنها رياضية من الدرجة الأولى حيث تهوى ممارسة الرياضة والسباحة واليوجا،وقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية وتوجت كبطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة.

وقد تلقت ياسمين اتصالا من إحدى الشركات العاملة في مجال الإعلانات، وطلبت منها أن تعمل كموديل لأحد الإعلانات، فقررت ياسمين أن تقبل بعرض الشركة وتقتحم مجال الإعلانات، وبالفعل عملت الفنانة كموديل في الإعلانات لفترة محدودة.

كما قدمت ياسمين صبري أولى أدوارها الدرامية، وحققت نجاحًا كبيرًا بدورها، واصبحت من وقتها حديث الصحف والمجلات، حيث وصفوها بأنها من أجمل الوجوه الشابة الجديدة، لتتوالى بعدها الأعمال الدرامية والسينمائية عليها، كما تم اختيارها ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.

يُذكر أن ياسمين صبري تزوجت مرتين، الأولى كانت قبل دخولها عالم التمثيل من الطبيب محمد، ويعمل في مستشفيات الإسكندرية وهو صديق والدها، وانفصلا في 2017 بعد خمس سنوات من الزواج، ثم تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وانفصلا في 4 مايو 2022.

يذكر أن عرض للفنانة ياسمين صبري مؤخرًا  أحدث أفلامها هو فيلم أبو نسب.

شارك في بطولة فيلم “أبو نسب” محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار،وإخراج رامي إمام.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهما لبعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

يُعد هذا التعاون الثالث بين الفنان محمد إمام والفنانه ياسمين صبري بعد فيلم جحيم في الهند عام 2016 وفيلم ليلة هنا وسرور عام2018.

تعيش ياسمين صبري حالت من النشاط الفني خلال الفترة الأخيرة فعرض لها ايضا فيلم البعبع داخل سباق عيد الأضحي.

شارك في بطولة فيلم البعبع أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن “توتا“، محمد أنور، محمد محمود، إنعام سالوسة،محمد عبد العظيم، رحاب الجمل والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي وأحمد بدوي ويوسف طاهر.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. كثرة اللوليات هههههههههه اصاب النساء الحلوات بالجفاف العاطفي هههههههههه
    وكما قالت احداهن وهي تشكي حالها : حتى التحرش محرومة منو هههههههههههههههههههه

  2. يعني ولية مثل ياسمين صبري هذه بتشوفوها مطلقة وقاعدة تتشحتف على راجل هههههههه وكل يوم تخلي صور جديدة ومرة بعدسات ومرة من غير عدسات ههههههههههه وتحير شنو تحط مكياج في الصور …..
    طيب يا اخوانا ما يعرض واحد منكم عليها الكوحكاح الحلال على سنة الله ورسوله صلى الله عليه واله ؟؟
    الى هذه الدرجة ماتت فيكم النخوة والرجولة ههههههههه لا ادب ولا حياء ولا كوحكاح ؟؟ هههههههههههه والولية مستنية ولو واحد يقول لها كلمتين حلوتين حتى ولو تحرش ههههههههه ما في والو هههههههه على قول المغاربة هههههههه انما فقط كلمات كلاسيكية او حتى بليدة هههههههههه لا تداعب خيال انثى متشحتفة على راجل هههههههههه الى هذه الدرجة كثر اللوليات في امتنا العروبية ؟؟!!! ههههههههههه
    بصراحة هكذ نساء يكسرون خاطري ههههههههههه مجرد اشوف حالهم ، اعرض عليهم الكوحكاح الحلال واعلمهم الكليشة هههههههههه اخلاقي ما تسمح اخليهم ينامون في البرد لوحدهم ههههههههههه مسكينة ياسمين صبري ، قابليني لو لم تعنسي ههههههههههه في زمن عدد اللوليات ارتفع بنسبة رهيبة ههههههههههه

  3. بصراحة هكذ نساء يكسرون خاطري ههههههههههه مجرد اشوف حالهم ، اعرض عليهم الكوحكاح الحلال فورا واعلمهم الكليشة هههههههههه اخلاقي ما تسمح اخليهم ينامون في البرد لوحدهم ههههههههههه مسكينة ياسمين صبري ، قابليني لو لم تعنسي ههههههههههه في زمن عدد اللوليات ارتفع بنسبة رهيبة ههههههههههه

  4. ما في مجال بنوب
    فقط زواج المتعة الذي انزله الله في كتابه ورخص رسوله صلى الله عليه واله به هو الحل الوحيد .
    حينها الولية ترتاح وتحط مكياج وعدسات لابل تشطح حافية القدمين على وحدة ونص هههههههه لا هي بتعمل عيب ولا حرام .
    لكن شنو نقول لمن حرم حلال الله ؟؟ يخيبهم

  5. اثبتت الدراسات والبحوث وحتى الواقع الفعلي ، انه ولية ما ينام بجنبها راجل ولو فقط نوم صاحبات هههههههههه تتعرض لامراض مزمنة وحالتها تصير حالة ههههههههه فيا مراهقات نورت لا تضيعون الفرص من ايدكم هههههههه مو كويس على صحتكم هههههههههه

  6. ياعطواني ثلثين كلامك غنج ودلالا
    جتك خيبه شاذ.

    1. وانت مالك تذوب على الاخر من كلامي وتقوم تهز عجزيتك هههههههه ؟؟ وقاعد تقطع المايوه يا لولو ؟؟ ههههههههه لا تكون مفكرني بغنج فيك يا فرفور ؟؟ ههههههه يخيبك

      1. استرجل ياعطواني واخجل على نفسك
        كلام قذر لمذهب قذر من انسان قذر
        الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاك وابتلاكم به ياروافض
        الرافضي تكفي لتعرف السبب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *