أعلنت الفنانة والإعلامية المصرية “ندى رحمي” خطوبتها إلى شاب من خارج الوسط الفني، وذلك بعد فترة قصيرة من خـسارتها لـ 80 كيلو جرامًا من وزنها الزائد، وذلك إثر خضوعها لعملية تكميم للمعدة. ظهرت نتائجها على مدار عامين ونصف.

ندى رحمي نشرت الكثير من الصور التي تجمعها بخطيبها، ووجهت رسالة شكر لكل من هنئها، بقولها: “جالي كمية ماسيدجات كتير بطريقه مرعـبه ناس بتبــاركي علي خطوبتي .. حقيقي ماتصـــورتش ابدا ان الناس هتبقي فرحنالي كده .. مش عارفه ازاي هقــدر ارد علي كل الناس الحلوه دي”.

https://www.instagram.com/p/CXgGULnsY4r/

وأضافت: “بس يهـــمني انكوا تعرفوا ان انتوا الفرحه الحقيقيه وفرحكوا بيا بالدنيا واللي فيها .. ربنا يخــليكوا ليا يارب.. الف الف شكر حقيقي انا ممــتنه وسعيده ومتشكره لكل حد اهتم يفرحني ويباركلي.. اللهم صلي و سلم وبارك علي سدنا النبي وعلي آله وصاحبه وسلم اجمعين ♥️”.

https://www.instagram.com/p/CXeDJIlsU2t/

وكانت الفنانة المصرية ندى رحمي قد كشفت مؤخرًا عن فقـدانها 80 كيلو جرام من وزنها بعدما كان قد وصل وزنها إلى 192 كيلو جرام.

https://www.instagram.com/p/CXaLaScKCgp/

ندى رحمي كشفت أنها استطاعت أن تفـــقد كل هذه الكيلوجرامات من وزنها، بعد خـضوعها لعملية تكميم للمعدة عام 2019.

https://www.instagram.com/p/CXWzbpusV9K/

وكشفت سبب إجراءها هذه العملية، بقولها أن قرارها بإجراء العملية جاء حرصًا منها على صحتها وكذلك بعد تلقيها العديد من رسائل التنمر عند ظهورها على الشاشة، وأكــدت مازحة أن والدتها استطاعت تغيير سيارتها، حيث أنها وفرت لها كثيرا من نفـقات الطعام.

https://www.instagram.com/p/CWWfm6gMvTY/

وأكدت أنها شعرت بالسعادة بعد فقدانها 80 كيلو من وزنها، حيث أصبحت سهلة الحركة، كما أصبح من السه عثورها على مقاسات مناسبة لملابسها.

وكانت ندى رحمي قد خـضعت لعملية تكميم معدة منذ ما يقرب من عامين، وأكدت أن العملية ليست بالسهولة واليسر التي يعتقـــدها البعض فهي عـانت من الآم كثيرة بعد إجرائها.

ونشرت ندى رحمي وقتها، مجموعة صور لها على سرير المـرض بالمستشفى، وأرفقت الصور بتعليق قالت فيه: “عايزة أشكر كل الناس اللي كلمتني وسألت عليا .. وبعتــذر اني ماعـرفتش ارد علي رسايل كتير.. لكن بجد انا متشكره اوي لحبكم اللي اتفاجئت بيه”.

لا يفوتك مشاهدة | بسبب وصفها بـ “البقرة”.. مذيعة مصرية تنفعل على الهواء وترد على الانتقادات التي تتعرض لها !

وأضافت ندى: “انا الحمدلله بتحسن شويه شويه..بس لسه في تعـب جامد طبعا..بس واثقه ان بحبكم و دعواتكم هخف خالص وهكون احسن .. شكراً ليكم شكراً شكراً شكراً”.

ندى رحمي ممثلة مصرية شاركت في العديد من الأدوار الكوميدية وفى بعض المسرحيات، ومن الأعمال التي شاركت فيها: “نادي الرجال السري”، و”فين قلبي”، و”الزيبق”، وغيرها، كما شاركت في تقديم “برنامج كلام ستات”.

وتجهز ندى رحمي حاليا لمسلسل “دليلك الذكي للطلاق“، وتقدم شخصية اسمها “نادية”، ومن المقرر أن يتم الانتهاء منه خلال الفترة المقبلة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. قال ابن قطرال: كنت بالمدينة على ساكنها الصلاة والسلام إذ أقبل رافضي بفحمة في يده، فكتب بها على الجدار هناك:
    من كان يعلم أن الله خالقه … فلا يحب أبا بكر ولا عمرا
    وانصرف، فألقي علي من الفطنة وحسن البديهة ما لم أعهد مثله من نفسي قبل، فجعلت مكان “يحب” “يسب”، ورجعت إلى مجلسي، فجاء فوجده كما أصلحته، فجعل يلتفت يميناً شمالاً، كأنه يطلب من صنع ذلك، ولم يتهمني، فلما أعياه الأمر انصرف.


  2. قال ابن قطرال: كنت بالمدينة على ساكنها الصلاة والسلام إذ أقبل رافضي بفحمة في يده، فكتب بها على الجدار هناك:
    من كان يعلم أن الله خالقه … فلا يحب أبا بكر ولا عمرا
    وانصرف، فألقي علي من الفطنة وحسن البديهة ما لم أعهد مثله من نفسي قبل، فجعلت مكان “يحب” “يسب”، ورجعت إلى مجلسي، فجاء فوجده كما أصلحته، فجعل يلتفت يميناً شمالاً، كأنه يطلب من صنع ذلك، ولم يتهمني، فلما أعياه الأمر انصرف.

  3. هههههههههههههه
    وهابي مركوب هههههههههههه اهبل ، يلعنك ويلعن جبتي قريش وطاغوتيها ، فالبراءة منهما من القربات لله ، خاصة في هكذا ليلة صبيحتها ذكرى استشهاد بنت رسول الله صلى الله عليه واله فاطمة الزهراء عليها السلام على يديهما وبفعلهما .
    عجيب تأليه أشخاص حرفوا الدين ؟؟!! وكان القران انزل عليهما او انهما شركاء في تبليغ الرسالة ؟؟!! كانا جبناء ، لم تعرف كل معارك الاسلام انهما قتلا مشرك واحد دفاعا عن دين الله ، في الوقت الذي كان الامام علي يحز رقاب جد معاوية الملعون ابو هند نمارق وعمها وأخيها وابن زوجها ، وملائكة الله تهتف بين الارض والسماء : لا فتى الا علي ولا سيف الا ذو الفقار ، كان من تعبدونهما موسخين ومبللين سراويلهم بالنجاستين معا ههههههههههههههههه فعلى ماذا تعبدوهم وهم كانوا جبناء لا يهشوا ولا ينشوا ؟؟؟ جاتهم خيبة واياكم هههههههههههههههه وبورك شيعة المدينة المنورة .

  4. بعد وفاة رسول الله صلى الله عليه واله قاما ابو بكر وعمر بسلب بستان فدك من فاطمة الزهراء سلام الله عليها ، محتجين بحديث كذب ، فذهبت مطالبة بحقها عليها السلام وخطبت بالمهاجرين والانصار خطبة مذهلة كلها فقه وعلم وعقيدة لم يعرف التاريخ مثلها !! خاصة الزهراء سلام الله عليها لم يكن يتجاوز عمرها يوم ذاك اكثر من الثلاثة وعشرون ربيعا على ابعد الروايات ، ثم توجهت تخاطب المسلمين عامة وأبا بكر خاصة فقالت روحي فداها :

    أيها المسلمون أغلب على إرثي ؟ يا بن أبي قحافة ( اي ابو بكر ) أفي كتاب الله ترث أباك ولا إرث أبي؟ لقد جئت شيئا فريا! أفعلى عمد تركتم كتاب الله ونبذتموه وراء ظهوركم؟ إذ يقول: {وَوَرِثَ سُلَيْمَانُ دَاوُودَ } [النمل: 16] وقال: فيما اقتص من خبر يحيى بن زكريا إذ قال: {فَهَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ وَلِيًّا * يَرِثُنِي وَيَرِثُ مِنْ آلِ يَعْقُوبَ} [مريم: 5، 6] وقال: {وَأُولُو الْأَرْحَامِ بَعْضُهُمْ أَوْلَى بِبَعْضٍ فِي كِتَابِ اللَّهِ} [الأنفال: 75] وقال: { يُوصِيكُمُ اللَّهُ فِي أَوْلَادِكُمْ لِلذَّكَرِ مِثْلُ حَظِّ الْأُنْثَيَيْنِ} [النساء: 11] وقال: { إِنْ تَرَكَ خَيْرًا الْوَصِيَّةُ لِلْوَالِدَيْنِ وَالْأَقْرَبِينَ بِالْمَعْرُوفِ حَقًّا عَلَى الْمُتَّقِينَ} [البقرة: 180] وزعمتم: أن لا حظوة لي ولا إرث من أبي، ولا رحم بيننا، أفخصكم الله بآية أخرج أبي منها؟ أم هل تقولون: إن أهل ملتين لا يتوارثان؟ أو لست أنا وأبي من أهل ملة واحدة؟ أم أنتم أعلم بخصوص القرآن وعمومه من أبي وابن عمي؟ فدونكها مخطومة مرحولة تلقاك يوم حشرك، فنعم الحكم الله، والزعيم محمد، والموعد القيامة، وعند الساعة يخسر المبطلون، ولا ينفعكم إذ تندمون، ولكل نبأ مستقر وسوف تعلمون من يأتيه عذاب يخزيه ويحل عليه عذاب مقيم …..
    يعني مسحت بهم الارض !!!

  5. ناس حرامية وسفلة ساقطين طلاب سلطة كما كان في الأمم السابقة فقدسهم جهلة الناس ، واتخذوهم أربابا !! الامر نفسه حصل في امة الاسلام ، اصبح يقدس ناس لا قيمة لهم ولا وزن ، عرفهم التاريخ بالجبن وعظيم الذنوب وتحريف دين الله وتحريم حلاله وتحليل حرامه .
    على ماذا اقدسهم او احترمهم ؟؟!!
    لا يفعل ذلك الا عبيط مغفل جاهل ملعون .
    والصلاة والسلام على الزهراء وأبيها وامها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها ، واللعنة الأبدية على ظالميها .
    شاء من شاء وابى من ابى .

  6. اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم

    اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم

    اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم

    جلمبو شكرا على التعليقات المفيدة وان شاء الله القُراء يبحثوا عن الحقيقة و الاسلام
    الحقيقي ، اما الاحمق الوهابي هذا ينطبق عليه
    مثل فلسطيني مضحك ههههه بس ما بينفع
    اكتبه هههههه في كلمة غير لائقة لكنه يستحقه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *