حرصت الإعلامية وفاء الكيلاني على دعم زوجها الفنان تيم حسن وباركت له على مسلسله الجديد “تاج” الذي ينافس به في السباق الرمضاني المقبل.

مسلسل “تاج” تم تصويره في قلب العاصمة دمشق وتدور أحداثه خلال أربعينيات القرن الماضي وتحديدا في فترة الحرب العالمية الثانية. تغوص الحكاية في تفاصيل حياة بطل الملاكمة السابق تاج الدين الحمال.

يشارك في بطولة العمل كل من تيم حسن وبسام كوسا ونورا رحال وفايا يونان، ومن تأليف عمر أبو سعدة، وإخراج سامر البرقاوي، من إنتاج شركة الصباح.

وتعرضت وفاء الكيلاني وتيم حسن، في الفترة الأخيرة، للعديد من الشائعات، آخرها أنباء انفصال الثنائي، لتخرج الإعلامية عن صمتها وتنشر صور عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، لتؤكد عدم انفصالهما، لكنها لم تكن بطريقة مباشرة كهذه، ففي المرة الأولى نشر كل منهم صورة بشكل منفرد في نفس المكان وعلى نفس الأريكة، ثم اجتمعا على بوكيه ورد نعي المُخرج الراحل حاتم علي.

الجدير بالذكر أن وفاء الكيلاني تحدثت عن موهبة تيم حسن في وقت سابق وقالت أن أكثر ما يزعجها في الأعمال التي قدمها زوجها أنه لا يخطئ في أي شيء مضيفة “بتضايق من تيم جدا مش بلاقي ليه غلطة، ببقى بتفرج مش بلاقي حاجة، ما شاء الله ربنا حباه بموهبة حلوة”.

الجدير بالذكر أن آخر ظهور لتيم حسن ووفاء الكيلاني خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards.

يذكر أن تيم حسن، شارك في مسلسل الزند: ذئب العاصي، الذي عرض عام 2023، وتناول العمل قصة والد عاصي، يُقتل والده أمام أعينه دفاعا عن أرضه، وعندما يشتد عوده يقرر الانتقام لوالده والثأر له، ويعود إلى قريته بعد تأديته الخدمة العسكرية، فيجد نفسه في مواجهة النورس باشا وما يملك من نفوذ وسلطة قوية.

شارك في بطولة مسلسل الزند: ذئب العاصي، مجموعة من الفنانين منهم: تيم حسن، دانا مارديني، فايز قزق، أنس طيارة، رهام القصار، مجد فضة، والعمل من تأليف عمر أبو سعدة، وإخراج سامر البرقاوي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

    1. كل زواج شرعي حلال الله و رسوله معروف و واضح
      الحمقى والجهلة و الأغبياء ما عندهم مخ يستوعب
      وفوق تياستهم ملحدين يحللوا و يحرموا على مزاجهم ! أعداء الله و رسوله و الدين .
      المهم كل زواج حلال واضح و كله أشرف و أطهر من الزنـا و الغزل الحرام سواء زنـا واقعي أو زنـا افتراضي

      1. ت. ش
        نسأل الله السلامه
        المفروض تفتخرين بالمتعه ولاتسبين احد طالما انها حلال زلال 🥱

        1. مخك وسخ فارغ من الحلال و الشرف
          و نيتك الوسخه و ظنونك هذه تخصك وحدك
          مش وهابي ملحد مثلك يجي يفصل و يحلل و يحرم حسب مزاجه الاستخرائي الاباحي
          الزاني الفاجر مثلك يتمنى كل الشرفاء يكونوا مثله و يتمنى المجتمعات كلها تكون مثل بيئته الوسخه لكن تخسى يا لولو مايوه !
          أنا صرمايتي اشرف و انظف و اطهر منك ومن عشيرتك و كل الي مثلك ، راسي مرفوع بحلال الله و رضاه الحمد لله و هذا الي مجننكم و قاهركم ، حلال الله غصب عنكم حلال يا صهاينة العرب يا ناشرين الفساد و الدعـــارة و الفسق و الفجور و اللواط والشذوذ أمنياتكم ما رح تتحقق خارج بلدكم الي دنستوها بدعارتكم و فجوركم ، حتى الغرب صاروا أشرف منكم يا بعران العار .
          وهابي ناصبي حقير صهيوني ديــوث ابو قرون
          يطعن ب أسياده؟ مهزلة
          أنقلع روح اركب البسكليته استعرض عجيزتك مثل سيدك معاوية الفاسق !
          تـفوووو

          1. ت.ش
            سبك يعني ان المتعه حرام وانت غير مقتنعه بها 😂😂😂😂

  1. كل زواج شرعي حلال الله و رسوله معروف و واضح
    الحمقى والجهلة و الأغبياء ما عندهم مخ يستوعب
    وفوق تياستهم ملحدين يحللوا و يحرموا على مزاجهم ! أعداء الله و رسوله و الدين .
    المهم كل زواج حلال واضح و كله أشرف و أطهر من الزنـا و الغزل الحرام سواء زنـا واقعي أو زنـا افتراضي

    1. عن أحمد بن محمد بن عيسى الأشعري في نوادره عن هشام بن الحكم، عن أبي عبد الله عليه السلام، قال: ما تفعلها عندنا إلا الفواجر (النوادر ، لأحمد بن محمد بن عيسى الأشعري، ص 87). وسئل جعفر بن محمد ( الإمام الصادق ) عن المتعة فقال : ( ماتفعله عندنا إلا الفواجر ). ( بحار الأنوار للمجلسي – الشيعي – ج 100 ص 318 )؟

  2. عن أحمد بن محمد بن عيسى الأشعري في نوادره عن هشام بن الحكم، عن أبي عبد الله عليه السلام، قال: ما تفعلها عندنا إلا الفواجر (النوادر ، لأحمد بن محمد بن عيسى الأشعري، ص 87). وسئل جعفر بن محمد ( الإمام الصادق ) عن المتعة فقال : ( ماتفعله عندنا إلا الفواجر ). ( بحار الأنوار للمجلسي – الشيعي – ج 100 ص 318 )؟

    1. لعله هذا في حالة انه اختك طول النهار بتعمل ارضاع كبير ههههههههههه وتجي عندي في الليل حتى اكحكحها متعة هههههههه ففي هذه الحالة يقال عنها ولية فاجرة ههههههههه في النهار نص الشعب بيمصمص في نهديها ههههههه وفي الليل تريد احد يركب على ساقيها هههههههه
      والا حتى الولية معانة التي كحكحت الي ما يتسمى معاوية ابن هند نمروقة هههههههه ما عملت ارضاع كبير والا كان كفرها هههههههه انتم حتى على سنة معاوية الذي تعبدوه ما تمشون هههههههه فمن اين الحييووووانات الغير اليفة انتم يا وهابية ؟؟ ههههههههه كويس انكم لا تكفرون معاوية لانه كتبكم وعلمائكم امثال ابن حزم الاندلسي وعبد الرزاق الصنعاني يقولون انه معاوية عمل متعة رغم انه مفيش ههههههه مع الولية معانة جارية ابن الحضرمي عندما نزل على ثقيف في الطائف ، يلا اطربنا وراوينا كيف تكفر معاوية ههههههههه اذا عندك ذرة شجاعة هههههههههه
      اما اسماء بنت ابي بكر اخت ستك عيشة ما تذكروها ابدا ههههههههه رغم انها قالت تدهونت على الاخر في المتعة وسطعت المراجل بيني وبين الي عملتها معاه ليلتها هههههههه يلا كفر هؤلاء هههههههههه ومعاهم مرتك واختك هههههههههه

  3. اما انك بغل وعبيط واهبل يالولو مايوه بصحيح ههههههههههه
    يعيد ويصقل ويعيد ويصقل الف مرة هههههههه ، وكل ما نرد عليه يرجع يكررها هههههههههههه او بمجرد يحس او تلمح له المعلمة ان عرض دكتوري دكتوري في المتعة مغري هههههههه وانها كلها اقتناع ههههههههه وراح تنزل تقول الكليشة ههههههههه يروح منزل التوافه الهبلة والفيديوهات والقص لزق تبعه هههههههههه يا غبي ويا ملطشة ما تترك المعلمة تعمل الي على هواها يا عبيط هههههههه ؟ وقلت لك راح اشتري لك اثنين مايوه ماركة من هارودز اللندني نهار صباحيتي مع معلمتك هههههههه فاخرس والا اغير رايي ههههههههه

  4. اثنين مايوه للشواذ امثالك ياعطواني 😂😂😂
    عطواني بتألفون التاريخ من كذبكم قدعنه يعني 😂😂😂😂
    طب ليش تكذب المعصوم وهو يقول لاتفعلها الا الفواجر

    1. سبق ان رديت عليك مليون وقلت هذه حالة مخصوصة ههههههههه ولعله في حالة مرضعة كبير في النهار وفي الليل تريد كوحكاح متعة ههههههههه والا ما اكثر ما امتدح الامام الصادق وابناءه وابائه عليهم الصلاة والسلام المتعة ، لكنك غبي وعبيط وملطشة وما تفهم ابدا هههههههه
      والا هناك رواية ان احداهن قالت للامام الصادق عليه السلام : عملت المتعة بعدما علمت ان (زفر ) حرمها وقد احلها الله ، فتقول الرواية ان الامام عليه السلام قال لها بما معناه او قريب من ذلك( النسيان من عندي) : بارك الله لكما .
      فالامام لا يقدر ان يخالف شرع الله .
      هل سمعت عن احد ائمة اهل السنة يقول : ان كوحكاح ملك اليمين حرام وفيه اجحاف للمراة ؟؟
      مشكلتك يالولو انك اهبل ههههههه وعبيط والمايوه شكلو ضيق عليك ههههههههه ومازلت على وعدي اني في صباحية دخلتي على معلمتك راح اشتري لك اثنين مايوه ماركة من هارودز اللندني هههههههه تاخذ راحتك فيهم وعلى مقاسك هههههههههه

  5. تكذب المعصوم ياعطواني
    جتك خيبه
    وارضاع الكبير عندنا حاله خاصه وعندكم للرجل والمرأه 😂😂😂

  6. اللّهم في ليلة الجمعة في هذه الأيام المباركة
    اللّهم عليك بالصهاينة والوهابية وأعوانهم من الحكام والملوك العرب اللهم أنزل عليهم سخطك غضبك ونقمتك وأرنا فيهم بطشك وقوتك فهم لا يعجزونك🤲🏻
    لولو مايوه الساقط الصهيوني ابن الحرام
    اللّهم جمد الدم في عروقه ولا تقم له رايه وأجعله لمن خلفه آية واجعله مخسوءاً في الدنيا والآخرة وافضحه اللهم فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض هو ومن معه ومن ينافق له 🤲🏻
    اللّهم آمين

    1. اسأل الله العظيم رب العرش العظيم جبار السموات والارض ناصر المظلومين وقاصم الجبابره جبار السماوات والارض ان يجعل دعاءك عيك وان يديم عليك النكبات وعلى الحسيني وعلى اعداء الاسلام واعداء ابي بكر وعمر وعثمان وان يصب عليك غضبه صبا صبا وان يقتص لنا منك ومن الحسيني وان يرضينا فيك باستجابته للدعاء من اهل سوريا وسنه لبنان وسنه العراق واهل اليمن وان يجمعك بالخميني وقارون وفرعون في نار جهنم .

      اللهم امين

  7. اسأل الله العظيم رب العرش العظيم جبار السموات والارض ناصر المظلومين وقاصم الجبابره جبار السماوات والارض ان يجعل دعاءك عيك وان يديم عليك النكبات وعلى الحسيني وعلى اعداء الاسلام واعداء ابي بكر وعمر وعثمان وان يصب عليك غضبه صبا صبا وان يقتص لنا منك ومن الحسيني وان يرضينا فيك باستجابته للدعاء من اهل سوريا وسنه لبنان وسنه العراق واهل اليمن وان يهيئ للامه مثل صلاح الدين يجتثكم اجتثاثا وان يجمعك بالخميني وقارون وفرعون في نار جهنم .

    اللهم امين

    1. دعاء القـحـاب المخنثبن الشواذ صهاينة العرب
      لا يصل عتبة الباب يا لولو مايوه المشخلع
      ان شاء الله بيوم هالجمعة ينعقد لسانك و تنشل أطرافك و يفضحك فضيحة بين البشر ويصيبك الذل و الفقر .
      ربنا قادر على كل شيء و يمهل ولا يهمل يا ناصبي
      النواصب الملحدين مصيرهم جهنم ان شاء الله .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *