حالة كبيرة من الجدل اثارها عامل النظافة بعد واقعة طرده من كشري التحرير، حيث كسب تعاطف الشعب المصري، ونجوم الفن، الأمر الذي جعلهم يتسارعون لرد اعتباره وكرامته امام الجميع، وكان من بين هؤلاء النجوم الفنان أحمد العوضي، الذي اصطحابه لأحد مطاعم الأسماك لكي يتناول من الطعام ما يحلو له.

كما وعده أحمد العوضي، بتوفير وظيفه له، وعرضت المذيعة مي حلمي أيضًَا، أن تستضيفه في دبي وتوفر له فرصة عمل جيدة.

محدش ساعدني والعوضي بيكنسل

حيث ظهر محمد عامل النظافة، صاحب واقعة الكشري، في “برنامج تواصل” على قناة صدى البلد 2، ليطلق العديد من التصريحات المثيرة.

https://www.facebook.com/NihalTaayel/videos/701348360964168/

وقال عامل النظافة، إن الفنان أحمد العوضي توقف عن الرد على هاتفه، ولم يتواصل معه منذ التقى به في أحد المطاعم، وتناول معه وجبة أسماك تكريما له بعد فيديو طرده من المطعم الشهير.

وأضاف، أن أحمد العوضي وعده بمساعدته في إنهاء أزمة رخصة القيادة الخاصة به، لكنه حتى الآن لم يساعده في أي شيء، مشددا على أنه يرد مرة ويكنسل مرة.

 الإعلام ينقلب على عامل النظافة و يكشف أمره

وسرعان ما أنقلب الوضع على عامل النظافة بسبب تصرفاته المشكوك بها. التي جعلت النجوم والجمهور على السوشيال ميديا يتراجعوا عن مساندته بسبب تصرفاته الغريبة، من جانبه.

حيث جاءت أولى تلك التصرفات هو حضوره عزاء المحامي فريد الديب، وهو لا يعلم أي شخص هناك ولاحيث تجمعه أي صلة أو معرفة بفريد الديب أو عائلته، ومن ثم بدأ يظهر في العديد من المناسبات واللقاءات، بالإضافة إلى أن تواجد عامل النظافة مع إبن الفنان شعبان عبد الرحيم، في الاستوديو الخاص به، الأمر الذي زاد من الشكوك حوله والذي اثبت فكرة اثارته للجدل عمدًا من أجل “الترند”.

لم يتم غلق محل الكشري

وكان اللواء أحمد عبد الفتاح، رئيس حي الدقي نفي ما تم تداوله من أخبار حول إغلاق محل كشري التحرير بعد واقعة طرد عامل نظافة.

وأوضح في تصريح خاص أن المحل حاصل على رخصة  محل سياحي، مؤكدًا أن الصورة المتداولة لفرع كشري التحرير بعباس العقاد، تم غلقه في شهر أبريل الماضي من قبل محافظة القاهرة لعدم وجود رخصة له.

وفي ذات السياق قال شفيق جلال، رئيس هيئة النظافة بالجيزة، إن عامل النظافة صاحب واقعة مطعم كشري التحرير يتبع إحدى الشركات الخاصة وليس تابعا للهيئة.

وأضاف رئيس حي الدقي أن الهيئة ليست لها علاقة بعامل النظافة الذي تم طرده من مطعم كشري التحرير.

ليس عامل نظافة: 5 مواقف أثارت الجدل حول صاحب واقعة الكشري

بدأت أولى مواقف التشكيك في العامل بعد ظهور فيديو من مطعم الكشري، يظهر فيه عامل النظافة يجلس داخل المطعم يتناول علبة كشري “تيك اواي” ولم يتم طرده مثلما ادعى.

ثاني المواقف كشفه الفنان إدوارد، أنه طلب العامل للبرنامج الذي يقدمه، وسيمنحه 1000 جنيه كمساعدة، وكأنها مقابل ظهور، إلا أنه فوجئ بعامل النظافة يطلب مبلغا ماليا كبيرا.

ثالث المواقف، بعد ظهور عامل النظافة في عزاء المحامي فريد الديب برفقة شخص وصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنه “البودي جارد” الخاص به، وبالتزامن مع زعم العديد من الصحفيين والإعلاميين بأنه أصبح يطلب أموالا كثيرة للظهور في أي وسيلة إعلامية عبر مدير أعماله.

رابع المواقف، كشفه المطرب الشعبي عصام شعبان عبدالرحيم، بالاستعداد للتعاون مع عامل النظافة، عبر أغنية سيتم طرحها قريبا، من كلمات إسلام خليل وألحان عصام شعبان، وغناء محمد وعصام.

ونشر عصام عبر حسابه: “انتظروني عصام شعبان عبد الرحيم، ومحمد عامل النظافة، واسم شهرته الجديد محمد الجدع، في غنوة جديدة اسمها أز أز و اجري”.

أما الموقف الخامس، جاء عن طريق صورة صادمة ظهر بها عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير، وهو مُمسك بيد سيدة يُقال أنها مذيعة بإحدى القنوات الفضائية، تحت تعليق: “مذيعة خطبت عامل كشري التحرير على الهواء”.

و الجدير بالذكر أنه بعدما شغلت قصته الشارع المصري، ولاقت ردوّد أفعال واسعة النطاق، كشفت الناقدة الفنّية ماجدة خير الله، مفاجأة حول عامل النظافة صاحب واقعة “محل الكشري”، فقد أعلنت خير الله عبر حسابها الرسمي في «فيسبوك»، أن الرجل ليس عامل نظافة، مكتفية بتلك العبارة دون مزيد من التفاصيل، ما ترك مساحة واسعة للجدل حول ماهية الرجل وعمله.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. طلع ليس عامل نظافة ؟؟؟!!!! هههههههههههههه
    عادة الواحد ينتحل صفة وزير او رئيس جمهورية ههههههههههه لكن هذه اول مرة واحد ينتحل صفة عامل نظافة حتى يخلي الفنانين والاعلامين لا بل اعلامية ومذيعة خطبته على الهواء هههههههههههه وما يبقى مطعم او فرح او وفاة حتى الا يروح ويعمل نفسه اول المعازيم هههههههههههههه واخيرا اكتشفوا انه ليس عامل نظافة !!
    اشك انه كاكا فرك ههههههههههه كل يومين يقول لنا انه في دولة شكل بيعمل مشاريع وتجارة ههههههههههه ماساة بالحقيقة عمليات النصب والاحتيال وصلت الى الزبالة وسراويل الكاكا هههههههههههههه

  2. احمد ربك ياخي اكلك سمك لحد ما شبعت ان وعدك بشي و ما وفى يمكن ظروفه ما سمحت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *