تناقلت بعض الوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونية العربية أخباراً مفادها أن وكيل أعمال النجم التونسي صابر الرباعي رجل الأعمال اللبناني علي المولى إتّفق مع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب على الإنضمام إلى شركة “المولى غروب”، وللوقوف عند حقيقة الموضوع نشر مكتب علي المولى الإعلامي بياناً جاء فيه:

تناقلت الصحف العربية في اليومين الأخيرين خبر توصل السيد علي المولى، وكيل اعمال أمير الطرب العربي الفنان صابر الرباعي، إلى إقناع النجمة شيرين عبد الوهاب في العدول عن قرار الاعتزال الذي هز العالم العربي وفاجأ الملايين من معجبيها حول العالم. يهم السيد علي المولى التأكيد على العلاقة الانسانية التي تجمعه والفنان صابر الرباعي بالفنانة شيرين عبد الوهاب والتي حثتهم على عدم الوقوف مكتوفي الايدي حيال قرار شيرين والسفر الى مصر للعمل على إقناعها بالعودة الى عملها الفني لأن إبتعادها هو خسارة للفن العربي. ويهمه أيضا” التأكيد على عدم صحة الاخبار التي إنتشرت مؤخرا” والتي تحدثت عن إنضمام الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى شركة المولى غروب للإنتاج الفني للإهتمام بإدارة أعمالها. إدارة أعمال الفنانة شيرين هي في عهدة الصديق ياسر خليل ونتمنى لهم التوفيق.

نفيد بالذكر أن علي المولى كان قد سافر منذ أيام إلى مصر للقاء شيرين عبد الوهاب وإقناعها بالعدول عن قرارها والعودة عن إعتزالها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الغريب انها اختصت عدد من الصحفيين اللبنانيين بأخبار اعتزالها وعودتها .
    بصحفيين لبنانيين وليس مصريين،
    أكيد حيزعلوا وياخدوا علىخاطرهم.

  2. إلى إقناع العنزة شيرين في العدول عن قرار الاعتزال الذي هز العالم العربي ….طريق ليأخذ ما يريد… انت لي مسندك من تيوس‬‎ ……

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *