كشف الشاعر انيس زبيدي تفاصيل القصة التي حدثت معه ومع زوجته تينا زبيدي, بعد ان نعتته ميريام كلينك بـ”الزبال” عندما ظهرا لمواجهة الاخيرة مع الاعلامي طوني خليفة في برنامجه “العين بالعين.”

فنشر زبيدي ما يلي “قرّر الاعلامي طوني خليفة استضافتنا في برنامجه السياسي الجديد ” العين بالعين” من تلفزيون الجديد وطلب استضافتي انا الشاعر انيس زبيدي وزوجتي النجمة تينا زبيدي في حلقة كاملة وحصرية معنا حول فضيحة انكار النواب لتصويت احدهم لي ووضع اسمي في صندوق جلسة انتخاب الرئيس حيث اعلنوها ورقة بيضاء.

وكان قد جاء تصويت النائب لي على خلفية الرسالة الوطنية الجريئة التي اعلنتها مع تينا زبيدي عندما قررنا الانتحار عن صخرة الروشة في حال لم يتم انتخاب رئيس للبنان كائنا من كان في موقف مؤيد لمطلب لبناني اجمع عليه كل الاطياف اللبنانية. بعد ان كانت الحلقة حصرية وكاملة لمدة ساعة ونصف معنا نحن تينا زبيدي وانيس زبيدي داخل الاستديو ولم يكن من مداخلة أحد الا بعد ان استئذنونا وقبلنا ان تقف العارضة ميريام كلينك في مواجهتنا حول موضوع الجلسة حيث كانت هي الاخرى منتخبة من نائب اخر.

ولكن المفاجأة التي حصلت معهم ان ميريام كلينك قلبت الحلقة راساً على عقب بموافقة وتغطية كاملة من طوني خليفة عندما رفضت مواجهتنا، فطلب منّا طوني خليفة استقبال فريق برنامج “العين بالعين”في منزلنا ونفذ امرها الاول وهو استقبالها في الاستديو عوضاً عنا ليواجهها بفيديو المقابلة التي اجراها البرنامج معنا في منزلنا.

أخطأنا ووافقنا بنقل الحديث معنا من الاستديو الى منزلنا قبل ان يخبرنا فريق البرنامج في اليوم التالي وبعد انتهاء التصوير حقيقة ما يحصل بنسف كامل لنا ولحديثنا في الحلقة كما شاهد كل اللبنانيين وعبر البرنامج، فبعد ان حلّت مكاننا كلينك في الاستديو استقوت بما اعطاها طوني خليفة من صلاحيات في حلقتنا كأنها معدة البرنامج او صاحبة التلفزيون .

مع بداية عرض التقريرالخاص بنا وعند مشاهدة ميريام كلينك لصورتي انا انيس زبيدي برفقة تينا زبيدي جن جنونها وهددت بالمغادرة ونعتتني ب “الزبال” وامرت طوني خليفة بالغاء فيديو المقابلة التي اجراها فريق البرنامج معنا امام ملايين المشاهدين فرضخ لها علنا وكان برأيه استضافة عارضة انتخبت بسبب ملابسها الفاضحة اهم من استضافة شاعر انتخب لفكره.

قد تكون ميريام كلينك ما زالت حاقدة على خلفية نشري صورة جامعة لي ولها من نشاطي القديم، فحيث افتخرت اني قدمت حفلة انتخاب ملكة جمال لبنان 1993 كشاعر محترف منذ تلك الايام والملفت ان هذه الحفلة كانت سرية ولم تعرض واكتفوا حينها باعلان اسم الملكة الفائزة . اذلك قد تكون ميريام كلينك خذلت تلقائيا بمجرد اظهار التاريخ القديم جدا لنشاطها ما ساهم بكشف عمرها الحقيقي وشكلها الحقيقي واجرائها لعمليات تجميل انكرتها سابقا واظهارها كهاوية لم تنجح في الاستحقاق وهي التي تحلم بمملكة كلينكستان بحسب وصفها الدائم.

كان باستطاعة طوني خليفة حذف ما قالته عني, لكنه فضّل ال “بروباكاندا” على حساب كرامتنا انا وزوجتي رغم اننا نحن كنا ضيفاه ومحور الحلقة، ورغم انه هو اوّل من استضافني سابقا في برنامج “1544” من ال MTV على خلفية خلافي السابق معها ما يعني انه يعلم ان قسم كبير من اللبنانيين سيعلم انها تقصدني بهذه المذلة ولم يأبه الا لعدد مشاهدات حلقته مع الضيف البديل. ابعد من ذلك فقد غبّش طوني خليفة صورتنا انا وتينا زبيدي في الفيديو الذي منعت عرضه اول مشاهدتها لنا في محاولة فاشلة منه لحمايتها من المحاسبة القانونية والمقاضاة.”

ولإثبات انه لا يريد الشهرة على حساب احد وخاصة على حساب كرامته صرّح زبيدي لـ “ليبانون ديبايت” انه عندما دعاه الاعلامي طوني خليفة للظهور مجددا في حلقة اخرى, نسبة لما جرى في حلقة كلينك التي كانت من المفترض ان تكون مشتركة بين كلينك وزبيدي, رفض زبيدي الظهور مع خليفة في حلقة جديدة رفضا قاطعا.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *