انتشر في الساعات الأخيرة، أنباء عديدة تفيد بارتباط شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن حسام حبيب، لتخرج الفنانة وتوضح حقيقة الأمر.

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب حقيقة ارتباطها، بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، بعد زواج دام لأكثر من 6 سنوات.

قالت شيرين عبد الوهاب، في تصريحات صحفية، إن تلك الشائعات المتداولة حول ارتباطها غير صحيحة، لأنها ما زالت في فترة العدة، وعلقت قائلة «مفيش ارتباط أنا لسه في شهور العدة».

وظهرت شيرين عبد الوهاب، خلال الساعات القليلة الماضية، متألقه بخسارة وزنها ورشاقة، حيث ظهرت مرتدية ملابس كلاسيكية تميل للون الأبيض.

وشاركت مصممة الأزياء العراقية زينة زكي، فيديو لها مع شيرين عبد الوهاب من دبي، حيث تستعد شيرين لإحياء حفل رأس السنة هناك وتجري مجموعة من البروفات.

 ظهرت شيرين عبد الوهاب في الفيديو الذي نشرته زينة زكي، عبر ستوري حسابها بموقع انستجرام، وهي تحتضنها، قائلة: ملكة الإحساس في العالم كله، أموت عليها وأحبها.

تم الطلاق بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مع نهاية عام 2023، حيث شهدت هذه الزيجة العديد من الأزمات على مدار 6 سنوات.

وهذه المرة الثالثة التي يحدث فيها الطلاق بينهم، وكانت المرة الأولي في 2020، بعد مرور عامين على الزواج، بعد حدوث خلافات بينهما حول إدارة أعمال الفنانة شيرين.

وكشفت مصادر مقربة من شيرين وحسام السبب وراء حدوث الطلاق هو خلاف كبير وقع بين الطرفين على الطائرة أثناء عودتهما من السعودية، بعد مشاركة المطربة في حفل روائع السنباطي، وأن الثنائي تطاولا على بعضهما بالضرب والشتائم.

وجاء الخلاف بسبب تدخل حسام في كل ما يخص أعمال شيرين الفنية، مما جعلها تنفصل عنه وتطلب الطلاق، بينما كان حسام يرفض بشدة تنفيذ طلبها، حتى استطاعت بتدخل أصدقاء مشتركين بينهما إقناعه بالطلاق.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. حب ايه يخرب بيوتكم دي لسة خامس يوم في العدة
    اتهدي يا ولية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *