وجّهت ​الفنانة ليلى إسكندر​ رسالة ردّت فيها بعنف على من هاجمها، بعد أن أعلنت إعتناقها ​الإسلام​.

وقالت إسكندر: “يا رب.. لدي صلاة ودعوة من قلب قلبي هذا المساء.. لي ولكل نفس شريفة مثلي.. تعمل بعرق بجبينها وبراحة ضمير ومنتهى الأمانة لتكمل حياتها وتكسب رزقها وتحقق أحلامها.. قولوا آمين”.

وأضافت: “يا رب اعتني بِنَا ووفقنا نحن الذين نؤمن بالمبدأ وبالكرامة وبالصدق في أحاسيسنا وأفعالنا وابعد عنا أولئك الذين لا يحققون أنفسهم سوى بالطعن في إشرافنا وكرامتنا ويكسبون رزقهم من خلال نعتنا بأبشع العبارات وأكثرها تجريحا.. قولوا آمين”.

وتابعت إسكندر: “انت يا الله أنت تمهل ولا تهمل.. أرني حكمتك وسامحني إن لم افهم بعد.. تصبحون على دعوات تستجاب وأحلام تتحقق ولا تدعوا أحدا أن ينتزع منكم من أنتم.. مهما قال ومهما فعل.. لأن الحياة تلف والله كبير”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫34 تعليق

  1. وقالت إسكندر: “يا رب.. لدي صلاة ودعوة من قلب قلبي هذا المساء.. لي ولكل نفس شريفة مثلي.. تعمل بعرق بجبينها !!!!!
    وبراحة ضمير ومنتهى الأمانة!!!!
    لتكمل حياتها وتكسب رزقها وتحقق أحلامها.. قولوا آمين”.
    ………….
    الحق ان هذه المخلوقة لم تخرج من اسطبل الكفر …لا شكلا ولا مضمونا
    فلا مظهرها مظهر مسلمة …ولا كلامها كلام مسلمين …ولا عملها مما يقره الاسلام
    وشتان بين اسلام هذه الاشكال واسلام الغربيين الذي لا يسلمون الا بعد فهم ووعي على الاسلام !

  2. الله اعلم على ماذا تنطوي سريرتها …..
    لكن تعجبني الكتابية او الكتابي ( مسيحين او يهود او …) يعلنون إسلامهم بلا تخفي او اهتزاز او خوف او تردد ، ما احلاها عندما يقف المسيحي او المسيحية ، دون خوف ليقولوا آمنا ، ولتسقط السماء بعدها على الارض ، غير خائفين بما سيقول عنهم أهاليهم او معارفهم او الناس ……
    اعرف بعض المسيحين فعلوها ومنهم عراقين وعيونهم تفيض من الدمع مما عرفوا كاشجع الفرسان ، فيما فشل اخرون واخريات ، مهما يكن من ليلى إسكندر هذه فمجرد إشهار إسلامها على رؤوس الاشهاد يجب ان يقدر الان ، واعلم انه لديها طريق طويل لتعلم الاسلام ومناسكه وأخلاقياته ، نسأل الله ان يثبتها ويثيبها على قدر صدقها ، وليس المطلوب ان ننتقدها انما نشجعها ونطلب من الله ان يتم نعمته علينا وعلينا والأعمال بخواتمها ، الا ان إشهارها بالإسلام تحمد عليه .

  3. ما زاد دحنون في الإسلام خردلة.. ولا النصارى لها شأن بدحنون.
    >>>>>>>
    يروى أن الشاعر بشارة الخوري” الأخطل الصغير ” ذهب ليسكر في احدى خمارات بغداد/عندما كان بين كل خمارة وخمارة خمارة في عهد البعث الذي فشل في توحيد الامة العربية الواحدة المزعومة الا في الخمارات /فوجدها مغلقة لان صاحبها النصراني ” دحنون ” قد اسلم.
    ثم مر من نفس الطريق بعد ومن يسير فوجد الخمارة قد عادت لسالف العهد والاوان من الازدهار والامجاد ،بعد ارتد ” دحنون ” / فقال الشاعر الكبير:
    ما زاد دحنون في الإسلام خردلة.. ولا النصارى لها شأن بدحنون.

  4. قبل سبع سنوات
    اعلنت ملكة جمال أمريكا العربيةالمسلمة الأصل ريما فقيه
    بأنها ستخوض مباريات ملكة جمال الكون وهي صائمة!!!
    وهذا يتطلب بطبيعة الحال في مثل هذه المسابقات الكونية أن تستعرض المتسابقة جسدها بالبكيني ومايوه السباحة، وأن تقوم بحركات استعراض مثيرة من أجل إرضاء شهوة ريما فقيه اللبنانية الأصل ظهرت وهي ترقص في مسابقة للعراة، لكن اتضح أنها لم تخلع كل ملابسها !! وحين أجابت على سؤال كيف تكون مسلمة في مثل هذا الوضع؟ أجابت أنها “تحمل التراث الإسلامي واللبناني في أصولها، لكن عائلتها ليست متدينة،” وأضافت ” أنا فتاة أمريكية، ولأكون واضحة مع الجميع، عائلتي تأتي من خلفيات متعددة وديانات متعددة أيضا”.
    بإمكان ملكة جمال أمريكا أن تدافع عن نفسها، لكن ليس بإمكانها أن تقنع مسلماً بأن الإسلام يسمح لها بالرقص في حفلة للعراة، وإلا فإننا سندعو الأخطل الصغير ليقول رأيه بذلك، فقد يكون هناك من هو أكثر سوءاً من دحنون.
    http://www.alquds.co.uk/?p=120282
    ان كانت ريما مسلمة …..فسجاح لا شك نبية !!

  5. ليس من حق احد ان يمن على الله إسلامه ، لكن الله يمن علينا ان هدانا ….. وأكيد لن يزيد حنون ولا غيره في الاسلام خردلة ، فما زاد ابا بكر ولا عمر في الاسلام شيئا فهو تنزيل بتدبير رباني ، فمن يكونا هما او غيرهما ، انما العاقبة وحسن ختامها من تقرر ، فها هو الزبير القرشي ابن عمة رسول الله صلى الله عليه واله كانت عاقبته موت في فتنة وعلى ضلالة وكتبع للبهيمة وجندي من جنود المراة !!
    بينما مات سلمان الفارسي وكان على المسيحية يوم اسلم وهو يحمل اسم سلمان المحمدي !! لقول رسول الله صلى الله عليه واله : سلمان منا اهل البيت!!
    الاسلام كالنبع الصافية انت تاخذ منه فترتوي ، وليس عندك ما يزيد مياهه او عذوبتها …. وعليك ان تحمد الله لا تمن عليه او تستصغر اخرين قد شملتهم الرحمة والهداية ….
    اما بيت الشعر : ما زاد حنون في الاسلام خردلة ، فهو بيت شعر قديم متداول من قبل العصر العباسي ، يستشهد به من قبل العلماء لغير ما يحاول البعض اليوم تسويقة ، منفرين الناس من دين الله افواجا .

  6. البشر يحب ان يكون لهم كامل الحربة ان يبنوا علاقة مع الله بالطريقة التي تطابق عقليتهم وإيمانهم … الطريق الذي يرتاحون له من دون ان يؤذوا جسديا.

    كما فعل هذا المعمم الشيعي السابق محمد الموسوي بعد ان كان يتدين بالتشيع نراه الان يتحدث عن التشيع ومن كتب الشيعة وعرف حقيقة الاسلام وتركه وتبع نور المسيح !

    https://youtu.be/5xpH9dvgG7Q

  7. أكيد يجب ان يكون للناس حرية في اختيار علاقتهم بالله الذي يحددها لهم هو ، لا ان يبتدعوها ويفترون عليه ، والا معناه ليسوا أحرارا انما عبيد لاهوائهم وليسوا عبيد المعبود الذي يدعون انهم اياه يبتغون ، فيأتي احدهم قد وقع في الردة لأجل المال والجاه والمنصب ، نفتح له باب التطهير وإقامة حكم الردة الثابت لدينا ، وقد تحصل عملية ردة من افراد في ديننا بسب إغراء او طمع او إكراه ، لكن من عظمة الاسلام انه انتسبت له شعوب بأكملها وباختيارها دون إكراه ، وكان من الممكن ان تدفع الجزية فقط ، لكنها اختارت ان تدفع إضعافها كزكاة مقابل الحصول على شرف الانتساب للاسلام ، كالشعب القبطي المصري ، وما زال حتى اليوم يأخذنا العجب كل العجب في دخول المسيحين خاصة دين الاسلام رغم الحرب الشعواء التي تشن ضده ، مثلما يدهشنا انه فقط افراد مسلمين قلائل يرتدون عنه رغم الإغراءات الكبيرة والمهولة ، فيال عظمة الاسلام وتواضع غيره امامه وتصاغر القادحين به وذلتهم !!!!. شخصيا أتواجد في لندن واعرف انه كل نصف ساعة تدخل واحدة او واحد إنكليزي لجوامعها ليشهروا إسلامهم لكن لا نجد مرتد اي مسلم يتحول للمسيحية مثلا الاواحد من حثالات الناس كل خمس او عشر سنوات والنت يحفل بذلك ولا اريد ان انزله ، فمن الإنصاف عمل مقارنة لمن يبتغي الحقيقة .

  8. لو كان للمسلمين نفس قدرات وأعلام وتأثير العالم الغربي وسعيه لمحاربة الاديان المغايرة لما بقى في البشرية شخص غير مسلم ، لكن الاسلام لا يكره احد وليس عنده اليوم بالذات طرق التأثير والاستمالة التي لم تعرفها البشرية مثل الجذب المالي والتأثير الإعلامي ، فانا مثلا استطيع ان اعد عدد المسلمين الذين ارتدوا على مدار الف وأربعمائة عام من خلال مطالعة متواضعة في الكتب والجرائد ، لكن يستحيل علي وان جمعت الانس والجن على ان نعد عدد الذين تحولوا من المسيحية للاسلام ….. فالردة من افراد التي تحصل عندنا هو من باب خلب في الريش ! اما ما يحصل عند أديان اخرى وتحول اهلها منها للاسلام ، فهو رصاصة في الصميم ، وليتم الله نوره ولو كره الكافرون .

  9. انا لا اشتري الكلام الانشاءي بدرهم واحد . سرت كلاما جميلا بدون اي دليل. وانا بدوري كلامي اعطيكم حجتي بالصوت والصورة وهذا شيخكم يقول لولا حدة الردة لانتهى الاسلام. اذا السيف هو من أبقى الاسلام

  10. شيخنا من ؟؟؟
    القرضاوي ؟؟؟ أضحكتني
    انت تعرف من نحن ؟
    نحن اسمنا وبكل فخر الروافض ، لو شيخ من شيوخنا ياكل من حل ماله في الشارع ، لا نصلي خلفه ، ونعتبره ساقط العدالة !!! فما بالك من ياكل من على مائدة السلطان او من فتات مائدة طيبة الذكر الست موزة ؟؟
    دور على المرتدين عند غيرنا ، المتوكل العباسي كان يفرض على كل من يزور سيدي الحسين عليه السلام ان يقتل من كل عشرة منا واحد ، بعدما ان كان يفرض على كل من يزور الحسين عليه السلام ان تقطع يده ، ومع هذا أسلافنا ونحن من بعدهم كان شعارنا دوما : لو قطعوا منا الأرجل واليدين سنبقى نزورك سيدي يا حسين !!!
    نحن لسنا الحدود تردعنا انما من يحفزنا طينتنا فقد خلقنا من فاضل طينة أئمتنا علي يعسوب الدين وأمام المتقين وبنيه ، انه علي بن ابي طالب عليهم الصلاة والسلام ياهذا اسد الله الغالب ، إيماننا راسخ تزول الجبال ولا نزول ، ايمان بيقين ، وحزم في لين ، صلابتنا هي من حمت أعراض النصارى في بعشيقة وتلكيف ووووووو ، اما انك ما قادر تشتري الكلام المنطقي والدليل القاطع بسبب عقلك الصغير وليس درهمك الحرير ، فذاك مشكلتك مشكلتي …..
    لو كان لك وامثالك عقل ما قلتم اتخذ الله من جنس البشر ولدا ؟؟ تعالى عما تصفون كبرت كلمة تخرج من افواهكم ان تقولون الا كذبا ، وفيه إهانة للمعبود الذي لم يتخذ صاحبة ولا ولدا ، لا جسدا ولا روحا وكل آتيه عبدا ، فقولكم ذاك اشبه شيء بان تقول لشخص ما يا ابا الحمار !! أفلا تعقلون ؟ سندفعكم الثمن وانتم صاغرون

  11. كيف نشا اسم الروافض اخزاهم الله منذ كانوا
    فوالله انهم لاخبث من الصهاينة والامريكان والبوذيين واخطر على امة الاسلام !
    …………………
    الباحثين عن طريق الحق،نقدم قصة الامام الجليل زيد،وكيف تنصل عنه اشباه الرجال من خونة الامة الروافض،وغدروا به كما غدروا بالحسين من قبله،وكلي أمل ان تكون عبرة وسببا الهداية والنجاة والتخلص من عبودية الفكرالرافضي الدخيل على الاسلام السني والشيعي.
    ….
    الإمام زيد هو:زيد بن علي بن الحسين بن علي بن ابي طالب..وكان من علماء الامة الكبار، وذلك بشهادة أقرآنه في زمنه.
    قال عنه الامام ابي حنيفة النعمان بن ثابت “ما رأيت في زمنه أفقه منه ولا أعلم ولا أسرع جواباً ولا أبين قولاً لقد كان منقطع القرين”.
    ويحدثنا التاريخ ان زيد خرج من مجلس هشام بن عبد الملك الخليفة الاموي غاضبا،ورافضا السكوت علىالظلم،فاجه الى الكوفة،وهناك أعلن الثورة فبايعه اهلها على طاعته في ثورته.
    وكان لإمام يوصي اصحابه بتقوى الله وطاعته ومن احدى وصاياه قال:”أوصيكم ان تتخذوا كتاب الله قائداً وإماماً وأن تكونوا تبعاً فيما أحببتم وكرهتم وأن تتهموا انفسكم ورأيكم فيما لا يوافق القرآن، فإن القرآن شفاء لمن إستشفى به، ونور لمن اهتدى، من عمل به رشد، ومن حكم به عدل، ومن خاصم به فلح ، ومن خالفه كفر، فيه نبأ من قبلكم ، وخير معادكم ، وإليه منتهى أمركم” .
    وكالعادة نجح اهل الحكم في شراء ذمم بعض من كان حول الامام زيد ، فانقلب اهل الكوفة عليه ،كما انقلبوا من قبل على جده،.
    ولتبرير بيعهم لذممهم،لجؤوا الى التمحل واختراع الحجج الكاذبة ومن ذلك:ما روي من ان جماعة منهم جاءوا الى زيد وقالوا له: إنا ننصرك على اعداءك بعد ان تخبرنا برأيك في ابي بكر وعمر؟!!ا
    وقرا الامام في وجوههم علامات الغدر والخذلان..فقال:”ما سمعت احداً من أبائي تبرأ منهما،او قال فيهما إلا خيراً.
    وطبعا لم يعجب القوم جواب الامام ،لاتهم قرروا مسبقا ان لايعجبهم كي يكون ذريعة للتملص من بيعتهم وعهدهم له بعد ان وعدوا بعظمة او جزرة للتخلي عن الحق فاعتبروا عدم تيرؤه من الخليفتين ميررا لخذلانه .
    ثم تمحلوا وتمحكوا في ايجاد ذرائع اخرى.. للتخلص من البيعة والخروج منها،فقالوا بالوصية فيما بين الأئمة،فقالوا له يا زيد لست الإمام،فقال: ويلكم فمن الإمام؟قالوا ابن اخيك جعفر بن محمد قال: إن قال هو الإمام فهو صادق، ابعثوا له! قالوا الطريق مخيف ولا نصل إليه إلا بأربعين دينار،قال هذه الاربعون دينار، قالوا:انه لا يظهر ذلك تقية منك وخوفاً، قال:ويلكم إمامٌ تأخذه في الله لومة لائم! ” إذهبوا فأنتم الرافضة”،هل عرفتم سنة وشيعة من اطلق هذا الاسم لاول مرة؟؟!!ا ا
    ثم قال :ان أشد ما أقول فيما ذكرتم في ابي بكر وعمر،هو إنا كنا أحق بسلطان رسول الله من الناس اجمعين، وأن القوم آستأثروا علينا ودفعونا عنه،ولم يبلغ ذلك عندنا بهم كفراً والعياذ بالله!
    حكموا فعدلوا في الناس وعملوا بالكتاب وسنة نبيه ثم” قال لا أنالني الله شفاعة جدي إن لم أواليهما”،البراءة من ابي بكر وعمر هي البراءة من علي، والبراءة من علي هي البراءة من ابي بكر وعمر، وقد اثنى عليهما جدي علي، وقال فيهما حُسناً…فكان كلامه هذا اكبر مبرر لانفضاض المنافقين الرافضة عنه.
    ولم يبق مع زيد الامام إلا الرجال الذين آمنوا حقاً بربهم،ودخل الجيش الاموي الكوفة، وكانت معركة غير متكافئة كالعادة،وقاتل الامام ببسالة منقطعة النظير حتى استشهد ان شاء الله ؟
    ولاشك ان من الواضح ان الانصاف لحركة الامام زيد يقتضي وصفها بانها كانت ثورة اسلامية بامتياز وليس فيه من السفاسف والتهويلات والاساطير التي تحجب العقل عن التفكير …وهي ثورة اكدت ما تؤيده كل الثورات النقية الصافية
    ان اصحاب الحق قليلون، واصحاب السلطان كثر، والذين ينتهجون نهج آل البيت قليلون، بل قليلون جداً وإن كثر الزاعمون لحبهم وموالاتهم، لكن ومع كل تلك القلة التي آمنت بآل البيت بقى نورهم ووهجهم يضيئ للأجيال.
    اخيراً أتمنى على الذين يزعمون انهم موالون لآل بيت المصطفى ان يتقيدوا بمشاعل آل البيت وان يقتفوا اثرهم في السراء والضراء .بدل التباكي على الامجاد الغابرة ..وجلد الذات والاجساد باسواط الغباء والتخلف العقلي .

  12. مات القذافي
    ولكنه خلف كثيرا من المهرجين
    واضحكواا مع تهريج الروافض الذين خذلوا عليا وابنه وغدروا بهما …ثم بداؤوا اللطم منذ ذلك الحين!

  13. انا لست سني ولا شيعي
    بل مسلم وحسب
    لكنني احتقر المتبجحين من الفريقين فكلاهما احقر من بعض !

  14. ..

    الله عز وجل هو من سمى الرافضة بهذا الإسم

    موضوع الوثيقة
    : الله عز وجل هو من سمى الرافضة بهذا الإسم
    المرجع الذي نستشهد منه
    : بحار الأنوار الجامع لدرر أخبار الأئمة الأطهار
    الشيعي صاحب المرجع
    : العلم العلامة فخر الأمة المولى الشيخ محمد باقر المجلسي
    الجزء والصفحة : الجزء الخامس والستون 96 , 97
    ———-
    المجلسي- بحار الأنوار – الجزء : ( 65 ) – رقم الصفحة : ( 96 )
    – ( فضل الرافضة ومدح التسمية بها ) :
    – سن : عن علي بن أسباط ، عن عتيبة بياع القصب ، عن أبي عبد الله (ع) قال : والله لنعم الاسم الذي منحكم الله مادمتم تأخذون بقولنا ، ولا تكذبون علينا قال : وقال لي أبو عبد الله (ع) : هذا القول ، أني كنت خبرته أن رجلا قال لي : إياك أن تكون رافضيا . بيان : إني كنت أي إنما قال (ع) هذا القول لاني كنت أخبرته .

    المجلسي- بحار الأنوار – الجزء : ( 65 ) – رقم الصفحة : ( 97 )

    – سن : عن إبن يزيد ، عن صفوان ، عن زيد الشحام ، عن أبي الجارود قال : أصم الله أذنيه كما أعمى عينيه إن لم يكن سمع أبا جعفر (ع) ورجل يقول : إن فلانا سمانا باسم ، قال : وما ذاك الاسم ؟ قال : سمانا الرافضة ، فقال أبو جعفر (ع) بيده إلى صدره : وأنا من الرافضة وهو مني قالها ثلاثها .

    – سن : عن إبن يزيد ، عن إبن محبوب ، عن محمد بن سليمان ، عن رجلين عن أبي بصير قال : قلت لابي جعفر (ع) : جعلت فداك اسم سمينا به استحلت به الولاة دماءنا وأموالنا وعذابنا ، قال : وما هو ؟ قال : الرافضة ، فقال أبو جعفر (ع) : إن سبعين رجلا من عسكر فرعون رفضوا فرعون فأتوا موسى (ع) فلم يكن في قوم موسى أحد أشد اجتهادا وأشد حبا لهارون منهم فسماهم قوم موسى الرافضة ، فأوحى الله إلى موسى أن أثبت لهم هذا الاسم في التوراة فاني نحلتهم ، وذلك اسم قد نحلكموه الله .
    – فر : عن محمد بن القاسم بن عبيد ، عن الحسن بن جعفر ، عن الحسين ، عن محمد يعني إبن عبد الله الحنظلي ، عن وكيع ، عن سليمان الاعمش قال : دخلت على أبي عبد الله جعفر بن محمد (ع) قلت : جعلت فداك إن الناس يسمونا روافض ، وما الروافض ؟ فقال : والله ما هم سمو كموه ، ولكن الله سماكم به في التوراة الانجيل على لسان موسى ولسان عيسى (ع) وذلك أن سبعين رجلا من قوم فرعون رفضوا فرعون ودخلوا في دين موسى فسماهم الله تعالى الرافضة ، وأوحى إلى موسى أن أثبت لهم في التوراة حتى يملكوه على لسان محمد (ص) . ففرقهم الله فرقا كثيرة وتشعبوا شعبا كثيرة ، فرفضوا الخير فرفضتم الشر واستقمتم مع أهل بيت نبيكم (ع) فذهبتم حيث ذهب نبيكم ، واخترتم من اختار الله ورسوله ، فأبشروا ثم أبشروا فأنتم المرحومون ، المتقبل من محسنهم والمتجاوز عن مسيئهم ، ومن لم يلق الله بمثل ما لقيتم لم تقبل حسناته ولم يتجاوز عن سيئاته .
    يا سليمان هل سررتك ؟ فقلت : زدني جعلت فداك ، فقال : إن لله عزوجل ملائكة * ( 1 و 2 ) المحاسن ص 157 ( * ) . يستغفرون لكم ، حتى تتساقط ذنوبكم ، كما تتساقط ورق الشجر في يوم ريح ، و ذلك قول الله تعالى : الذين يحملون العرش ومن حوله يسبحون بحمد ربهم و يستغفرون للذين آمنوا هم شيعتنا وهي والله لهم يا سليمان ، هل سررتك ؟ فقلت : جعلت فداك زدني ! قال : ما على ملة إبراهيم (ع) إلا نحن وشيعتنا ، وسائر الناس منها برئ .

    1. وَإِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً
      قَالُوا وَجَدْنَا عَلَيْهَا آبَاءَنَا
      وَاللَّهُ أَمَرَنَا بِهَا ۗ قُلْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ ۖ أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ(28)

    1. من ينادي يا علي فهو من عبيد علي وليس لهم علاقة بالاسلام
      اما المسلمون فلا ينادون الا يالله وشتان بين عبيد الله وبين عبيد خلق الله!

  15. قَالَ قَدْ وَقَعَ عَلَيْكُمْ مِنْ رَبِّكُمْ رِجْسٌ وَغَضَبٌ
    ۖ أَتُجَادِلُونَنِي فِي أَسْمَاءٍ سَمَّيْتُمُوهَا أَنْتُمْ وَآبَاؤُكُمْ مَا نَزَّلَ اللَّهُ بِهَا مِنْ سُلْطَانٍ ۚ \فَانْتَظِرُوا إِنِّي مَعَكُمْ مِنَ الْمُنْتَظِرِينَ(71)

  16. مَا تَعْبُدُونَ مِنْ دُونِهِ
    إِلَّا أَسْمَاءً سَمَّيْتُمُوهَا أَنْتُمْ وَآبَاؤُكُمْ
    مَا أَنْزَلَ اللَّهُ بِهَا مِنْ سُلْطَان إِنِ الْحُكْمُ إِلَّا لِلَّهِ ۚ أَمَرَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاه ذلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ
    وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ(40)

  17. سَيَقُولُ الَّذِينَ أَشْرَكُوا لَوْ شَاءَ اللَّهُ مَا أَشْرَكْنَا وَلَا آبَاؤُنَا وَلَا حَرَّمْنَا مِنْ شَيْءٍ ۚ
    كَذَٰلِكَ كَذَّبَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ حَتَّىٰ ذَاقُوا بَأْسَنَا ۗ
    قُلْ هَلْ عِنْدَكُمْ مِنْ عِلْمٍ فَتُخْرِجُوهُ لَنَا ۖ إِنْ تَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ أَنْتُمْ إِلَّا تَخْرُصُونَ(148

  18. ..

    مما ذكره شيخك ابن تيمية الملعون جواز التوسل بالانبياء والاولياء (الحديث). نقل صحيح يعرف ذلك بالرجوع إلى (ص 337) و (ص 347) من ج1 من [مجموع الفتاوى].
    والمراد بالحديث هنا: حديث توسل الأعمى بالنبي صلى الله عليه وسلم واستشفاعه به أن يرد الله تعالى بصره، فقد رواه الترمذي والنسائي وابن ماجه عن عثمان بن حنيف عن النبي صلى الله عليه وسلم .
    وفيما يلي ما ذكره ابن تيمية من روايات الحديث وكلامه عليها لزيادة الإِيضاح: (وقد روى الترمذيحديثًا صحيحًا عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه علم رجلاً يدعو فيقول: اللهم إني أسألك وأتوسل إليك بنبيك محمد نبي الرحمة، يا محمد يا رسول الله، إني أتوسل بك إلى ربي في حاجتي ليقضيها لي، اللهم شفعه في وروى النسائي نحو هذا الدعاء.
    وفي الترمذي وابن ماجه عن عثمان بن حنيف :
    سنن الترمذي الدعوات (3578) ، سنن ابن ماجه إقامة الصلاة والسنة فيها (1385).
    أن رجلاً ضريرًا أتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال: ادع الله أن يعافيني، فقال: إن شئت دعوت، وإن شئت صبرت فهو خير لك، فقال: فادعه، فأمره أن
    (الجزء رقم : 1، الصفحة رقم: 527)
    يتوضأ فيحسن وضوءه ويدعو بهذا الدعاء: اللهم إني أسألك وأتوجه إليك بنبيك محمد نبي الرحمة، يا رسول الله يا محمد، إني توجهت بك إلى ربي في حاجتي هذه لتقضى، اللهم فشفعه في قال الترمذي: هذا حديث حسن صحيح. ورواه النسائي عن عثمان بن حنيف ولفظه: أن رجلاً أعمى قال: يا رسول الله، ادع الله أن يكشف لي عن بصري قال: فانطلق فتوضأ، ثم صل ركعتين، ثم قل: اللهم إني أسألك وأتوجه إليك بنبيك محمد نبي الرحمة، يا محمد، إني أتوجه بك إلى ربي أن يكشف عن بصري، اللهم فشفعه في، قال: فرجع وقد كشف الله عن بصره .
    وقال الإِمام أحمد في مسنده: حدثنا روح ، حدثنا شعبة عن عمير بن يزيد الخطمي المديني قال: سمعت عمارة بن خزيمة بن ثابت يحدث عن عثمان بن حنيف أن رجلاً ضريرًا أتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال: يا نبي الله، ادع الله أن يعافيني، فقال: إن شئت أخرت ذلك فهو خير لآخرتك، وإن شئت دعوت لك، قال: لا، بل ادع الله لي، فأمره أن يتوضأ وأن يصلي ركعتين وأن يدعو بهذا الدعاء: اللهم إني أسألك وأتوجه إليك بنبيك محمد نبي الرحمة، يا محمد، إني أتوجه بك إلى ربي في حاجتي هذه فتقضى، اللهم فشفعني فيه وشفعه في ، قال: ففعل الرجل فبرأ. فهذا الحديث فيه التوسل به إلى الله في الدعاء.

  19. يعني عليكم حلال وعلينا حرام ؟؟
    رغم اننا اميل الى المناداة من الدعاء ، فالله ندعوه ورسول الله او علي عليهما والهما الصلاة نناديهم لانهم عباد مربوبين ، نتوجه لله بحبهم ، ولم يعبد الله بمثل توحيده والإقرار بانبياءه واولياءه ، وعليه
    يا رسول الله يا علي صلوات الله عليكما والكما : اجعلوني من همكما وادخلوني في حزبكما الذي هو حزب الله وخيرة جنده واذكروني عند ربكما ، يا رسول الله يا رسول الله يا علي يا علي ، اللهما شفعاهما في ليفهم البهائم او من هم اضل من الأنعام قولي ….
    فأين الشرك في ذلك ؟ هل قلت لهما أنتما ربي ؟ تحيان وتميتان ؟ ام أنتما خلقتاني ؟
    والعياذ بالله ، نحن اهل التوحيد الخالص ولا رب لنا سوا الله الواحد الاحد ولا نعبد الا اياه ، وليس ذنبي ان كان حديثي صعب مستصعب على من لا يعقل وذهب ينزل فيديوهات مفبركة من قبل التيموين وينسبونها للشيعة .

  20. الملعون هو من يعبد غير الله
    كما في حالة عبدة علي وفاطمة ووبنيه
    وانا لا شيخ لي …الا كتاب الله
    وفي كتاب الله
    ( فَاعْبُدِ اللَّهَ مُخْلِصًا لَّهُ الدِّينَ ) [الزمر 3]
    ( فَادْعُوا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ) [غافر14]. وفي آية أخرى . قال تعالى:( فَإِذَا رَكِبُوا فِي الْفُلْكِ دَعَوُا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ فَلَمَّا نَجَّاهُمْ إِلَى الْبَرِّ إِذَا هُمْ يُشْرِكُونَ )[العنكبوت65]. وفي هذه الآية يصف الله من لم يخلصوا لله في دعائهم بأنهم يشركون.
    ودعاء غير الله قمة الضلال
    ( وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّن يَدْعُو مِن دُونِ اللَّهِ مَن لا يَسْتَجِيبُ لَهُ إِلَى يَومِ الْقِيَامَةِ وَهُمْ عَن دُعَائِهِمْ غَافِلُونَ) [الأحقاف5].
    ( يدعو من دون الله ما لا يضره وما لا ينفعه ذلك هو الضلال البعيد) {الحج13}.
    النهي عن دعاء غير الله نهي قرآني لا عبرة بغيره
    ( فلا تدعوا مع الله أحدا) [الجن18]. فهذا نهي يفيد العموم. وقال:( قُلْ إِنِّي نُهِيتُ أَنْ أَعْبُدَ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ لَمَّا جَاءنِيَ الْبَيِّنَاتُ مِن رَّبِّي وَأُمِرْتُ أَنْ أُسْلِمَ لِرَبِّ الْعَالَمِينَ) [غافر66]. هذه الآية تدل على أن الدعاء عبادة. وهي نص على أن دعاء غير الله مناف للإسلام لرب العالمين.

  21. دعاء غير الله شرك
    ( قُلْ إِنَّمَا أَدْعُو رَبِّي وَلا أُشْرِكُ بِهِ أَحَدًا) [الجن20]. وقال:( وَادْعُ إِلَى رَبِّكَ وَلا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُشْرِكِينَ) [القصص87]. وقال:( ذَلِكُم بِأَنَّهُ إِذَا دُعِيَ اللَّهُ وَحْدَهُ كَفَرْتُمْ وَإِن يُشْرَكْ بِهِ تُؤْمِنُوا) [غافر12]. وقال:
    ( فَإِذَا رَكِبُوا فِي الْفُلْكِ دَعَوُا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ فَلَمَّا نَجَّاهُمْ إِلَى الْبَرِّ إِذَا هُمْ يُشْرِكُونَ) [العنكبوت29]. وقال:
    ( قُلْ أَرَأَيْتُكُم إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُ اللّهِ أَوْ أَتَتْكُمُ السَّاعَةُ أَغَيْرَ اللّهِ تَدْعُونَ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ. بَلْ إِيَّاهُ تَدْعُونَ فَيَكْشِفُ مَا تَدْعُونَ إِلَيْهِ إِنْ شَاء وَتَنسَوْنَ مَا تُشْرِكُونَ) [الأنعام40]. فهذه الآيات تدل على أن دعاء غير الله شرك. وقال:
    ( وَإِذَا رَأى الَّذِينَ أَشْرَكُواْ شُرَكَاءهُمْ قَالُواْ رَبَّنَا هَـؤُلاء شُرَكَآؤُنَا الَّذِينَ كُنَّا نَدْعُوْ مِن دُونِكَ فَألْقَوْا إِلَيْهِمُ الْقَوْلَ إِنَّكُمْ لَكَاذِبُونَ( [النحل 86]. فهؤلاء المشركون كانوا يدعون بشرا مثلهم كما قال تعالى:
    ( إن الذين تدعون من دون الله عباد أمثالكم) [الأعراف194]. وهؤلاء البشر يتبرءون منهم. فتأمل كيف وصف الله دعاء غيره بالشرك. وموضوع الآيات كان الدعاء وليس الصلاة أو السجود.
    دعاء غير الله كفر
    ( فَادْعُوا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ ولو كره الكافرون) [غافر14]. فالكافرون يكرهون أن يدعى الله وحده. وقال:( حَتَّى إِذَا جَاءتْهُمْ رُسُلُنَا يَتَوَفَّوْنَهُمْ قَالُواْ أَيْنَ مَا كُنتُمْ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ قَالُواْ ضَلُّواْ عَنَّا وَشَهِدُواْ عَلَى أَنفُسِهِمْ أَنَّهُمْ كَانُواْ كَافِرِينَ) [الانعام130]. قارنها بهذه الآية:
    ( ثُمَّ قِيلَ لَهُمْ أَيْنَ مَا كُنتُمْ تُشْرِكُونَ 73 مِن دُونِ اللَّهِ قالوا ضلوا عنا بَل لَّمْ نَكُن نَّدْعُو مِن قَبْلُ شَيْئًا كَذَلِكَ يُضِلُّ اللَّهُ الْكَافِرِين) [غافر73]. الآية الأولى: ( أين ما كنتم تدعون من دون الله). والآية الثانية: أين ما كنتم تشركون.
    ( وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِهِ لا يَسْتَجِيبُونَ لَهُم بِشَيْءٍ) الى أن قال:( وَمَا دُعَاء الْكَافِرِينَ إِلا فِي ضَلالٍ) [الرعد 14].

  22. وقال تعالى:
    ( وَإِذَا مَسَّ الإنسَانَ ضُرٌّ دَعَا رَبَّهُ مُنِيبًا إِلَيْهِ ثُمَّ إِذَا خَوَّلَهُ نِعْمَةً مِّنْهُ نَسِيَ مَا كَانَ يَدْعُو إِلَيْهِ مِن قَبْلُ وَجَعَلَ لِلَّهِ أَندَادًا لِّيُضِلَّ عَن سَبِيلِهِ قُلْ تَمَتَّعْ بِكُفْرِكَ قَلِيلا إِنَّكَ مِنْ أَصْحَابِ النَّار) [الزمر8]
    دعاء غير الله تأليه لغير الله
    ( وَإِذْ قَالَ اللّهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ أَأَنتَ قُلتَ لِلنَّاسِ اتَّخِذُونِي وَأُمِّيَ إِلَـهَيْنِ مِن دُونِ اللّهِ ) [المائدة116]. لأنهم يدعون مريم مع الله فهو تأليه لها وإن لم يصرحوا بأنها إلهة مع الله.
    ( فَمَا أَغْنَتْ عَنْهُمْ آلِهَتُهُمُ الَّتِي يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ مِن شَيْءٍ) [هود101].
    ( قُلْ إِنِّي نُهِيتُ أَنْ أَعْبُدَ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ لَمَّا جَاءنِيَ الْبَيِّنَاتُ مِن رَّبِّي وَأُمِرْتُ أَنْ أُسْلِمَ لِرَبِّ الْعَالَمِينَ) [الأنعام56]. فدعاء غير الله مناف للإسلام لرب العالمين.
    ( يَدْعُو مِن دُونِ اللَّهِ مَا لا يَضُرُّهُ وَمَا لا يَنفَعُهُ ذَلِكَ هُوَ الضَّلالُ الْبَعِيدُ) [الحج12]. فوصف الله دعاء غير الله بأنه ضلال بعيد. وقال:
    ( وَيَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللّهِ مَا لا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ وَيَقُولُونَ هَـؤُلاء شُفَعَاؤُنَا عِندَ اللّهِ) [يونس18]. وقال( وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ. إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي) [غافر60].

  23. تقول له هكذا أمرنا الرسول صلى الله عليه واله الذي ارسله الله ليعلمنا التوحيد وما ينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى ، وان ذاك ليس من الدعاء انما خطاب ونداء ، وتشفع لله بإذنه ، فهو لا يشفع عنده احد الا بإذنه ولمن ارتضى ، يقول لك شرك ؟؟؟!!! ويكتب جرائد !!!
    تقول له موجود في كتبكم وكتب شيخك ، يقول لا شيخ لي ويصر على إكمال الدين لانه يحسب( لعله ) ان الله انزل دينا ناقصا فهو يكمله ، فقهنا واضح وهو صريح التوحيد فما دخل النصارى والا اهل الزفت ؟ عجبي .

  24. فهو لا يشفع عنده احد الا بإذنه ولمن ارتض
    الشفاعة المذكورة في القران تتكلم عن يوم القيامة …ولا علاقة لها بالاستغاثة بالهة غير الله كما اعتاد ان يفعل الكفار والمشركون
    وقالت النصارى المسيح ابن الله
    وقالت لاليعهود عزير ابن الله
    وقالت الرافضة علي هو الله !
    ولهذا فبدل ان يقولوا ككل المسلمين يالله نسمعهم يقولون يا علي ويا حسين ويا فاطمة ويا زينب وكأن هؤلاء اربابا لهم من دون الله اي كفعل المشركين حين عبيدة هبل واللات ومناة الخ !

  25. حين عبدو ا هبل واللات ومناة الثالثة الاخرى …… الخ !

  26. والله لا اقول سني اوشيعي فقط انا مسلمة ١٠٠% وسنية ١٠٠% واحل الجنسية السويدية وزوجي شيعي لكنه يخاف علية اكثر من نفسه ولا يسمح لي ابدا ان اكون بدون حجاب
    وكم اسمع وارى بعيني هولاء السنة يطلق زوجته بسب الحجاب او يهددها بخلع الحجاب
    ويتزوجن السنيات هنا في اوربا خمسة مرات وفي نفس الوقت هم وهن متزوجون زواج اسلامي ولكن مطلقون بعقد سويدي تعرفون لماذا لكي دائرة الشؤون الاجتماعية يصرف لهم رواتب للزوجين وهذا ب الاضافة بيت لها وبيت له
    وبدورهم ويتفقوا الزوجان بايجارشقة احداهما
    فانت ياامة الاسلامة كفايكم نفاقا حتى اسلامكم مغشوش
    وحتى اذا صح القول كم فلسطيني عايش في اوربا اذا عنده غيرة على فلسطين يترك اوربا ويرحل الى فلسطين للقتتال
    ولكن اغلبيتهم عايشين كما وصفت لكم هنا متزوجون ٤ او ٥ ويتزوجون زواج اسلاي فقط
    ف هذة المسيحية اعتنقت الاسلام ف هنيئا لها فحقا شجاعة وعندها ايمان بالله تعالى

    1. ف هذة المسيحية اعتنقت الاسلام ف هنيئا لها فحقا شجاعة وعندها ايمان بالله تعالى
      نعم هنيئا لها اذا التزمت باوامر الله …ولم تعرض مفاتنها كما هي في الصورة لخلق الله !
      الاسلام ليس مجرد كلام بل هو التزام …ومن يخرج على تعاليم الاسلام فله الخزي في الدنيا والاخرة لانه كذاب في ادعائه الاسلام !
      ولا لمقولة سني شيعي لانها مقولة قصد الكفار بها تمزيق المسلمين …اما الروافض فليسوا مسلمين بشهادة الامام زيد الذي كان اول من سماهم الرافضة /للعلم الروافض لا يعبدون الله بل يعبدون عليا وال بيته !

  27. الرافضة يعبدون الامام علي ؟؟
    اعتذر قبل ههههههههههههههههههه الصباحية ، فاليوم خميس يعني نكاح وليالي ملاح فانت محظوظ يا عطياتو عدهم شهر عسل ههههههههههههههههه والا كان عملوا الك انشكاح وانبطاح متل أصحابك الدواعش ، لبسوهم ملابس وعملوا فيهم حاجات ههههههههههههههه عيب أقولها موجودة على النت ، بس ما تجيب سيرة اني قلت الك على شهر العسل هههههههههههههههههه اقصد على الرافضة ، الي يعبدون الامام علي فرقة اسمها العلي اللهية ، مثل الي حرقهم الامام علي ، الرافضة متل ما قال الك الحسيني اسم سماه الله ليهم حسب روايات ، خليك بحالك ههههههههههههههههههههه وخلي الناس تعرس بليلة مفترجة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *