خرجت الفنانة اللبنانية دينا حايك بتغريدة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” في التعليق الأول لها بعد إعلان إصابتها بمرض سرطان الثدي .

كتبت دينا حايك في تغريدتها: “الحمدلله على كل شي .. بالحياة بنعدى بكتير تجارب وصعوبات بس الأهم أنه نرجع نوقف ونكمل” .

كما ظهرت “حايك” في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لبرنامج “عرب وود” على انستجرام في أول ظهور بعد إعلان هذا الخبر وذلك أثناء مشاركتها في ندوة تحت عنوان الكشف المبكر لسرطان الثدي والتي نظمتها جمعية ريتلو في بيروت .

وفي سياق آخر حرص عدد من نجوم الفن في لبنان على تقديم رسائل الدعم والمساندة للفنانة اللبنانية دينا حايك وذلك بعد إعلان اصابتها بسرطان الثدي .

وجاء من بين هؤلاء الفنانين، الفنانة نادين نسيب نجيم التي كتبت في رسالتها إلى دينا حايك: “سلامة قلبك وأتمنالك الشفاء العاجل وخليكي قوية وإيجابية لتتغلبي على المرض .. الله يحميكي ويكون معك” .

لترد عليها الفنانة دينا حايك قائلة: “حبيبتي نادين الله يسلمك .. معك حق، أهم شي الإنسان يضل إيجابي وما يضعف وأنت مرقتي بظروف صعبة وتخطيتيها بقوتك وإيمانك” .

فيما قالت الفنانة كارول سماحة: “حبيبتي دينا محبة الناس معِك، أنت قويّة وحلوة مثل الحياة اللي بتلبقلِك .. إن شاء لله مرحلة صعبة ورح تقطع وكلنا ناطرينك ترجعيلنا بالسلامة” .. وعلقت “حايك”: “حبيبتي كارول وأنت الحياة بتلبقلك ونجمة كبيرة منشوف حالنا فيها” .

وكانت قد كشفت مجلة الجرس خلال الساعات الماضية عن إصابة الفنانة دينا حايك بسرطان الثدي من الدرجة الثالثة منذ 6 أشهر .. ونشرت عدة صور لها أثناء تلقيها العلاج الكيماوي في المستشفى والتي تخضع له بشكل أسبوعي .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. سلامتك وسلامة كل مريض نحن في لبنان مات مرضى سرطان اخر فترة (مش بسبب تدهور حالتهم )انما بسبب فقدان الادوية يعني حتى الغني او الجمعيات صعب عليهم المساعدة (هذه الادوية محتاجة روشتات لتأمينها من الخارج).
    دكتورة اخواتي خبرتهن (يدرس حالياً بصورة جدية )تغريم على الادوية القادمة من الخارج كمساعدة (متل مغترب مثلاً حامل شنطة ادوية )في غرامة رح يتحملها .
    ما قدروا يصلحوا الفساد او يعوضوا شوية (عايزين طريقة جديدة للسرقة).
    بنت اختي تحتاج شهرياً يمكن لسنة كاملة او اكتر شوي (ابرة بظن ٥٠٠$)ما موجودة في لبنان ومافي الواحد يشتريها من برا بدون اوراق طبية (يعني الحكيم ارسل (رسالة مع روشتة مع توصيف للحالة وصورة عن باسبورات اختي وزوجها )لتركيا الى طبيب آخر (لقدر يجيب بس ابرتين من شركة الادوية )وتركيا حالياً تعاني متلنا ولكن في ادارة افضل اكيد لذلك في صعوبة ايضاً بتأمين كلشي منها (متل السابق.)
    ايضاً نفس الامر قام به الدكتور للحصول على ابرتين من فرنسا بظن حمدلله أمن كفاية الان للاشهر المتبقية ومفرز الإبر عنده.ولكن للاسف ما كل الناس قادرة تعمل هيك لك في ناس بتشرب حبة(دوا مزمن كل اسبوع حبة)?.
    لا حول ولا قوة الا بالله.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *