علقت الفنانة العراقية شذى حسون على إلغاء حفل الفنان المغربي سعد لمجرد الذي كان مقررا اقامته امس بعد اقتحام العشرات للمسرح الذي كان مقررا إقامة الحفل عليه.

ونشرت شذى حسون، عبر حسابها على انستغرام، صورة لها مع سعد لمجرد وعلقت عليها كاتبة: “سعد انت فخر كل الوطن العربي ولد بلادي العراق يحبك .. ما حصل ما يمثل كرم العراقي و استقباله انت محبوب كل العراقيين و كل انسان يعرف مين سعد المجرد يعرف انسان نقي طيب كريم و فنان حقيقي … انا من اول داعمينك و سأبقى للأبد .. الله يحفظك عز المغرب ??”.

وكان محتجون قد أقاموا “صلاة جماعة” قبل اقتحام المكان، في حين استنكر ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي إلغاء الحفل، ووصف أحدهم الاحتجاجات بأنها “أعلى حالة من الهيجان والهيستريا”.

وردد المحتجون وبينهم رجال دين هتافات غاضبة بينها “كلا، كلا للأغاني”، وفق ما ظهر في مقطع فيديو متداول على تويتر.

وقالت تقارير إن عناصر من المليشيات أقامت صلاة جماعة أمام بوابة مدينة “السندباد لاند” قبل أن يقتحمها مئات منهم. وكان مسؤول في ميليشيا “كتائب حزب الله” الموالية لإيران قد حرض في تغريدة، الخميس، على إنهاء ما وصفها  بـ”حفلات المجون والانحلال في بغداد”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. ههههههههههههه كثيرين المفخرة بالوطن العربي هههههههههههههه المجرد وعندنا في نورت الجعبور ابو انشكاح ولولو والعبيط هههههههههههه كويس ما مسكوك الشباب تبع الحشد في بغداد هههههههههههه والا كان جميع الشيخات الشطاحات وملكات جمال العالم الي راحوا تل ابيب ههههههههههههه ما يقدرون يخلصوك من أيديهم هههههههههههه خليها سكتة ههههههههههه

  2. و قبل أن أذهب خليني أجاوب هذه الأخت، أي فخر و مفخرة انتي و هو و هي و معك كل العطوانيين و شلة الأنس و الهشك بشك و الهز يا وز المنتشرين في العالم العربي؟ لا يكون عندكم فكر أنكم أنتم الي صنعتوا دوليبران و البينيسيلين ! بلا مفخرة بلا مبخرة ! كل ما في الامر ان هاد المغني تابعاه المشاكل و المتاعب ، شكله و الله أعلم متوصي على أمه و أبوه حالف يجيب لهم جلطة و يفرقع مرارتهم اسمه سعد و ما عنده سعد ! الله يكون في عون خالتي نزهة و عمي البشير !
    اما انتي اهلك درسوك سياحة و فندقة في معهد السياحة و الفندقة في مدينة طنجة و بعثوك تكملي دراستك بفرنسا و اشتغلتي في مجال السياحة في أكادير ، كان بودهم تكوني مفخر ة في دراستك الي صرفوا عليكي حتى تتعلمي، لكن تركتي كل شيء و اشتغلتي طقاقة بالخليج ، يا ضيعان سنوات الدراسة !
    والدتك مدرسة درست بنت اختي مادة التاريخ و الجغرافيا و يقال انها كانت صارمة حازمة في الفصل لكن انتي خرجتي من الجنب !
    على كل حال كل واحد حر في اختيار مستقبله و la carrière الي تناسبه، لكن بليز بلاش تتحمسوا كثير و توزعوا الشواهد الفخرية على بعضكم، مش كل واحد غنى: “يا عيني يا ليلي يا حبيب ئلبي” اصبح مفخرة أنتم مجرد أدوات للترفيه مش أكثر !! ما أحد لبس الطرحة لرجال هذه الأمة سوى هؤلاء الفنانين !

    1. هههههههههه مزمزيغو
      كل العواطنين وتبع البتاوين لا يزيدون عن سبعين شخص هههههههههه كانوا هم والبط من اولاد الرفيقات الي يشتغلون مع عدي صدام حسين بضع الاف هههههههه لكن الشباب شافوا شغلهم معاهم والان عددهم ما بين اربعين الى سبعين هههههههههههه يعني الوضع لم يستفحل عندنا لنكون وزارة خاصة بتلك الشغلة الاقدم في العالم هههههههههههه كما طالب سياسي عندكم ههههههههههههه الامور عندنا تحت السيطرة هههههههههه ولا عندنا ارضاع كبير ولا مسيار سكيتي ههههههههه ما نمشي الا على ما قال الله وقال رسوله صلى الله عليه واله وما اطيب الحلال الله يرزقنا ويرزقك .

      1. عطوانين ههههههه يخيبهم حتى تلفوني ما يقبل يكتب اسمهم هههههههههه وهم قلة قليلة ههههههههههه في مكة وجدة وحدهم في اربعة مليون لولو هههههههههههه الامور عندنا تحت السيطرة وعيونك

  3. شذى التافهه انت فاشلة فنباً بشهادة العراقين قبل أي طرف آخر ، أصلًا انتِ متى
    اعترفتي بالعراق الا من كم سنة فقط؟
    و بدأتي تتعلمي اللهجة العراقية و كيفية نطقها
    بشكل سليم ! لانك تعلمي ان الجمهور العراقي
    هو من صوت لك بكثافة حتى فزتي ب البرنامج
    اخذتهم العاطفة ب العراق حتى وانتِ لم تكوني
    يومًا ابنة العراق و لم تتحدثي سابقًا بلهجة
    العراق ؟!
    اذا سعد المتحرش المغتصب فخر العرب ؟؟؟!!
    فهذة كارثة و مصيبة و مسخرة! وانت كذلك
    مسخرة يا شذى ، ولا تعممي على الوطن العربي
    تكلمي عن نفسك و على حجمك الوضيع فقط!
    ما ناقص علينا الا متحرش مغتصب يكون فخر
    الوطن العربي ؟؟؟؟ هذة آخرتها !!
    شر البلية ما يضحك .

  4. سعود بوسلطان هو فنان فلسطيني(متجنس بالجنسية الإماراتية) لكن اصله الحقيقي فلسطيني منذ سنوات قبض عليه في الامارات بتهمة اغتصاب فتاة جزائرية تحمل الجنسية الفرنسية و حكم عليه بالسجن.
    “في أبريل 2015 رفعت محكمة الإستئناف في دبي عقوبة السجن بحق الفلسطيني سعود بوسلطان من ثلاثة أشهر إلى ثلاث سنوات في قضية اغتصاب فتاة فرنسية من أصول جزائري. وجاء هذا القرار بعد أن استأنف الفنان الحكم بسجنه 3 أشهر، ليتفاجأ بأن رد المحكمة كان عكس ما توقعه وهو زيادة مدة سجنه، كما رفعت محكمة الإستئناف عقوبة صديقه المتورط أيضاً بالقضية من ثلاثة أشهر إلى عام واحد. وفي تفاصيل الواقعة، فقد اتهم سعود وصديقه بالاعتداء جنسياً على فتاة فرنسية أثناء تواجدها في فيلا الفنان، ليؤكد محامي الفنان في مرافعته أمام محكمة الجنايات، أن ما حصل بين الفنان والفتاة كان برضاها وليس بجناية اغتصاب أو بالإكراه”..
    رفعت القلسة (بصوت الصديقة بنت لندن الله يذكرها بالخير)..

    1. سعود بوسلطان الشطاح الفلسطيني فخر للكضية يوصل صوت الكضية الى ردهات المحاكم يا فرحة ام عباس الجبان بك !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *