عاد خبير التغذية دكتور هاني أبو النجا طليق النجمة نيللي كريم لكتابة بعض التدوينات على فايسبوك، بعد حذفه لتدوينة سابقة كتب فيها أنه اندهش من برومو اللقاء الأخير لطليقته في أحد البرامج التلفزيونية، وقال أنه سيرد بعد مشاهدة الحلقة، ثم قرر ألا يرد.

واختار “أبو النجا” إسم “خواطر” كعنوان للتدوينات التي بدأ في كتابتها، وقال أنه سينشرها قريباً في كتابه “آدم وحواء” (خواطر ادم)، ولاحظ متابعيه أن معظم هذه الخواطر تحمل رسائل مبطنة إلى طليقته نيللي كريم.

من الخواطر التي كتبها “ستظل الدنيا تفاجئنا ولا نملك سوى التمسك بمبادئنا حتى لا نسقط في مستنقع الغوغاء”، كما كتب أيضاً “الكلام مع جهلاء المشاعر خسارة … نكتفي بشكرا لكم”، أما أكثر الكلمات التي كتبها “أبو النجا” وأكدت خواطره موجهة إلى نيللي كانت “من أصعب القرارات أن تقرر التزام الصمت حينما يكون الكلام مباح، وأن تقرر أن تظل محترما حين يتخلى الآخرون عن الاحترام، وأن تصون ما فرط فيه الآخرون، هنا فقط يظهر معدن الانسان”.

كما كتب في تدوينة أخرى “هناك من لهم القدرة على إبهارنا في إظهار قلة الأصل، سبحان الله في قدرة هؤلاء على التحول، والحمد لله على كشف أنفسهم”.

جدير بالذكر أن الفنانة نيللي كريم كانت قد صرحت انها عاشت 11 سنة من النكد مع زوجها هاني أبو النجا، وقالت: “أنا بشكر السنين دي إنها خلتني أطلع كمية نكد في أعمالي الناس بتتكلم عليها لغاية دلوقتي، وأنها تحمّلت كل هذا “النكد” من دون أن تتطلب الطلاق، بسبب صبرها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. Hello everybody, I m gonna talk about nelly Karim s x husband, I never liked him he is thinking he is neurosurgeon, he should be shame of him self, that happens everywhere but in Egypt too much I don’t understand how the father leaves the kids and says I will see them for example every week or every month that called shame shame shame, plus Nelly Karim s x husband is not famous person we recognize him because he was nelly husband but what about his job is nothing like I said he is not neurosurgeon and he should stays away from nelly , plus some egyptian woman talk about men like they are nothing I hate that in their program , and I see lot of example old man with a not woman. But looks like his grand daughter, please give a value to a woman, I have nothing with nobody just my opinion take it or loose it. Thank you for your time, god bless us all.

  2. ممثله ثقيله الدم وماتنطاق هوايتها الزواج ثم الطلاق ويمكن هذا رابع شخص طلقت منه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *