مرت الفنانة المصرية أمل رزق فجر اليوم بحالة صحية حرجة للغاية، تطلبت لنقلها لأحدى المستشفيات بالقاهرة .

لكن لم تجد “أمل” أي غرفة عناية مركزة في أي مسشفى ذهبت لها، وناشدت من خلال فيديو قامت بنشره على حسابها الخاص بـ”فيس بوك” المسؤلين بوزارة الصحة بنجدتها بسبب الأزمة الصحية التي تمر بها لعدم وجود أي غرفة عناية متاحة ليتم حجزها بها .

وقالت في الفيديو :”يا جماعة أنا بدور على سرير في الرعاية روحت مستشفى الشروق وعملت رسم قلب، ومفيش أي غرفة عناية مركزة لحجزي بها، وروحت مستشفى السلام الدولي بيصحوا الدكاترة ومفيش حد، وروحت مستشفى السلام الدولي، أنا أمل رزق ومش لاقية دكاترة في أي مستشفى أعمل أيه..أنا بناشد وزير الصحة أن حد ينقذني ومش لاقية سرير بالرعاية”.

وظهرت أمل رزق بالفيديو وهي بحالة من الإعياء الشديد، وناشدت متابعيها على صفحتها الرسمية المسؤلين بضرورة إيجاد حل لأزمتها .

وزارة الصحة تستجيب

هذا وقد قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة المصرية، إنه تواصل مع الفنانة أمل رزق وزوجها العقيد وائل الشريطي، وذلك عقب نشر الفنانة فيديو تناشد فيه وزير الصحة توفير مكان للعلاج فيه.

وأضاف مجاهد، في بيان صحفي من وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الاثنين، أن وزير الصحة فور علمه الأمر قام بتوفير سرير رعاية في مستشفى الشيخ زايد التخصصي.

وأكد مجاهد، أن زوج الفنانة أفاد بتواجدها في مستشفى الشرطة، ويتابع مع الاستشاريين حالتها الطبية، وإذا رغبت في الانتقال إلى مستشفى الشيخ زايد سيتم نقلها، وأن الأمر متوقف الآن على موافقتهم على النقل من عدمه إلى الشيخ زايد التخصصي.

الغيطي يسأل: أين يذهب المريض للعلاج

وقد أثارت استغاثة امل رزق حالة من الجدل في المجتمع المصري، حيث قال الاعلامي محمد الغيطي: “مواطن ومعه فلوس فما بالك الذي ليس معه لا يجد سرير في مستشفى”.

وطالب الغيطي بإقالة وزير الصحة وتساءل: “المريض يروح فين ويتعالج فين يا وزير الصحة في اسرائيل؟ بالذمة انت حاسس بينا يا وزير الصحة؟”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هُنا يبان دور الحكومه والرئيس والفتره التي حكمو بها , ان كان التعليم والصحه بخير فهو انجز وان كان وضع بلد كمصر بهذا الحال فهُنا المُصيبه , ايش اسفادت المرضى من الكباري والطرق بهذا الوقت و الفقير لا يمتلك سياره او ادات نقل لكن جميع الشعب يحتاج لصحه وتعليم .

    اذا هذهِ فنانه مشهوره مو لاقيه سرير ماذا لو كانت فقيره .
    وتسلم الايادي

  2. غوري في ستين داهيه تلاقيها كانت مأفواره في شرب الحشيش والخمر

  3. يا غيطي الخوف بالمُستقبل اذاكنت ناوي تحج او تعتمر يطلبو منك موافقه اسرائيليه
    جايتكُم ايام سوده
    من زمان وانا انبح بعلو صوتو يا فلسطينيين حطو ايدكم بيد اسرائيل قبل ما العرب يحطو يدهم بيد اسرائيل ويتأمرون عليكم
    لكن الان ما في فايده
    راح السبت بطيط اليهود

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *