رغم تأكيد أخبار انفصال الممثلة رانيا يوسف وزوجها رجل الأعمال طارق عزب، انتشرت صور لهما من قضاء إجازتهما معا في الساحل الشمالي وسط أصدقائهما.

وتساءل البعض هل عادا من جديد بعد الانفصال أم أنهما أصدقاء فقط، ليقرر عزب حسم الأمر وينشر صورة تجمعهما برفقة أصدقائهما معقبا عليها “أزواج بالأمس أصدقاء الْيَوْمَ”.

انفصلت رانيا عن زوجها رجل الأعمال طارق عزب بعد زواج دام 6 سنوات، وأكدت أن صداقتهما مستمرة فهي لن تنسى كل المواقف الجميلة التي مرا بها سويا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. برأيي قد تتحوَّل الصداقة إلى حُب و لكن مُستحيل للحُب أن يتحوَل لصداقة !
    !!

  2. بصراحة البنت عنقود هذه بتقول مرات حاجات من الي هي يا جدع ههههههههههههههههههههههههههههه
    كيف ما يتحول الحب الى صداقة ؟؟؟؟؟ مرات يتحول الحب الى اخوة بريئة شرط الراجل والست يرضعون ارضاع الكبير من شي مرضعة هههههههههههههههههههههه
    فبعد ما كانت تقول الست للراجل تعال يا منيل للفراش تقوم تقول الو تعال يا اخويه يا شقيق الرضاعة …… والامور تمشي تمام هههههههههههههههههه انتي بس ارضعي ارضاع كبير يا عنقود وشوفي كل الامور زي الفل .

  3. خلاص مادام مشينا عنقود الثوم بكلمتين اقعد اعلق براحتي على الموضوع هههههههههههههههههههه
    لان خالة عنقود تخاف تواجهني وكلماتي تهز شواربها ههههههههههههههههههههههه الثخينة , وتروح هربانة كل مرة ههههههههههههههههههههه وهو هذا المطلوب , شنو ما عدنا شغل نسمع لفلسفة عنقود , والفتحة والشدة تبعها ههههههههههههههههه ومن اجلك اخالف الاعراب ان اتيت مكسورا ضممتك ؟؟؟؟؟؟ نحنا فارغين لهذا الكلام خليكي يا عنقود بصي من بعيد …… الجريدة صارت عائلية انا وسام ومدامتو وبس ههههههههههههههههههه.

  4. في هذا الزمن كل شي جائز ههههههههههههههههههههه و ممكن جدا ان يصروا الازواج اصدقاء والاكثر من هذا اذا تطلقوا , والمراة انخطبت او تزوجت هههههههههههههههههههههههههههههه يصير زوجها او خطيبها صديق لزوجها السابق هههههههههههههههههههههههههههه صلة الارحام النكاحية يبدو واجب , وتشوف زوجها الحالي قاعد مع زوجها السابق , والاولاد من زوجها السابق بيحطوا لايكات لزوجها او خطيبها الحالي او حتى ما قبل الحالي , هههههههههههههههههههههههههههههه لان الصلات الفيسبوكية ضرورية وتنمي المجتمع هههههههههههههههههههه بالحقيقة الفيسبوك هذا هو والسوشيال ميديا عموما بتراوينا حاجات يا جدعان من الي هي .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *