بعد سجنه العام الماضي، بتُهمة الاحتيال وسرقة أموال من النجمة هيفاء وهبي، فاجأ مدير أعمال الفنانة السابق محمد وزيري الجميع بنشر صورة له على “إنستجرام“.

وظهر وزيري في الصورة “السيلفي” بشعره “الكيرلي”، وبدا كأنه فقد بعضاً من وزنه، معلناً من خلال الصورة خروجه من السجن وعودته الى حياته الطبيعية، وهو ما تفاعل معه المتابعون بشكل واسع وعبّروا عن استغرابهم وتساءلوا عن مصير قضيته مع هيفاء.

وأرفق وزيري الصورة بتعليق كتب فيه ما معناه: “كلما عرفت نفسك أكثر وعرفت ما تريد، قلّلت من الأشياء التي تزعجك”.

من جانبها، علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على قرار التحفظ على أموال محمد الوزيري مدير أعمالها السابق.

وقالت هيفاء في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في “برنامج الحكاية“: “الحمد لله أنا مؤمنة بالقضاء المصري، وهذه الأمور نسيتها وتركتها للمحامين والإجراءات القضائية، ومركزة في أشياء أهم في حياتي”.

وأضافت: “إن شاء الله كل يوم الله بياخد لي حقي منه، والحياة فيها أشياء أهم من الوقوف عند أشخاص أذوك أو سرقوك”.

وتابعت هيفا وهبي: “في أشخاص عارفة قيمتنا، وفي نجاجات في انتظاري، فا الأمور القضائية تاركتها للقضاء”.

وعن أحدث أعمالها الفنية قالت هيفاء: “حاليا أصور فيلم جوري بين مصر ولبنان وأصور فيلما آخر، أما المسلسل فأحب اختياره بعناية لأنه متعب، وإذا لم يتواجد نص يساعد على التواجد في رمضان ممكن يكون خارج موسم رمضان، وهذا أحيانا أفضل”.

يذكر أن هيفاء وهبي حررت عام 2020، عن طريق محاميها المستشار ياسر قنطوش، محضر جنح ضد محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيرى، بتهمة استيلائه على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. اطلق سراحه وتم التحفظ على امواله بعد ان اتهمته الولية انه سرق منها 63 مليون ، لكنها صرحت انها غير مهتمة وهناك اشياء اهم من التوقف عند ايذاء شخص او سرقته اياك ؟؟؟!!!
    ههههههههههه لطالما كانت لك صور وانتي جالسة في حضنه ؟؟!! فهل احتمال انه قعد وحدة ثانية في حضنه هو الذي ازعجك اكثر من سرقته لفلوسك كما تقولين ؟؟!!
    أهو خرج من السجن ههههههه وقد يكون صحيح تم التحفظ على امواله المعلومة ، لكن هناك اموال اكثر باربعة او خمسة اضعاف قام بتهريبها لخارج مصر ، وكلها كم يوم وتلاقيه مليونير في دولة اوروبية ومعاه مزة هههههههههه يعني كان الافضل ان تحليها معاه ودي ههههههه انتي مازعلتي انه مسك كل حاجة في جسمك وعمل تمليس في القليل كما كان باين في الصور هههههههه ولا نقول اكثر .
    ثم كيف استطعتي ان تحبسيه وتثبتي عليه تهمة السرقة ؟؟ فعادة في الدول المتقدمة اتهام مدير الاعمال بالسرقة لا يثبت ويكتفى بطرده من الوظيفة ، مع وضعه في الائحة السوداء ويعتبر سوء سلوك وتضيع اكثر من سرقة مادام هو يدير اعمالك .
    لكن في القضاء المصري النزيه جدا ممكن تعملي العجايب هههههههه يكفي تغنين امام القاضي بوس الواوا ههههههه وهو يحكم لك في الكضية ويودي المتهم بستين دهية ههههههههه

  2. من الفيديوهات تبعكم كان يبدو ان ليس فقط ماسك اموالك والحسابات تبعك ههههههههه انما ماسك اشياء كثيرة هههههههههه جاتو نيلة وهو يشبه واحد سباك مصري عندنا في لندن هههههههههه او يطلع اخوه او ابن عمه هههههههههه اذا هكذا ولا تهتمين شلة لندن تجيب لك حقك وزيادة ، رغم انك تستاهلين الي جرى لك هههههههههه المهم بطلي تزحلوق ههههههههه

  3. طيب هو حكموه السنة الماضية خمس سنوات كيف اخرجوه الان بعد اقل من سنة ؟؟!! حتى ما حالقين له على الزيرو ههههههههه وكانه كان في سجن خمسة نجوم وليس ابو زعبل ههههههههه
    يكون الولية هيفاء وهبي حنت هههههههه وقالت لهم سيبوه ؟؟!! وعاملوه كويس في السجن ؟؟!! في نسوان هكذا نوع ههههههههه يقال ان الروميات والامازيغيات هههههههه من هذا النوع ، فالاميرة الرومية التي كانت سجانة شاعرنا الشيعي ابو فراس الحمداني كانت قاسية لكن في الوقت نفسه عاشقة له ههههههههه وكذلك الامازيغية الملكة ديهيا كانت ساجنة القائد العربي خالد القسري ، لكن في نفس الوقت كانت تعمل له ارضاع كبير سبعين مرة في اليوم ههههههههههه يا خراشي لا تكون الولية مزمزيغو من هذا النوع هههههههههه

  4. في نسوان ساديات هههههههه
    بعد ما يعملون كوحكاح غرامي مع الرجل هههههههه يعمدون للانتقام منه هههههههه اما من خلال سجنه او قتله او شتمه او عمل فضايح له ههههههههه فهن لا يشبعهن الكوحكاح فقط هههههههههه ويحبون ان يأذون الرجل ليرد الرجل بقسوة هههههههههه وعندها يرتاحوا على الاخر هههههههههه
    الولية الملكة الامازيغية كانت من هذا النوع هههههههه ( ارجو ما تاتي البنت مزمزيغو تكذبني هههههههه وتقول ان بنات قومها المنقرضين حونينات هههههههه )
    وكذلك الروميات مثل الولية الاميرة التي كانت ساجنة الشاعر الفارس ابو فراس الحمداني ، فهن عادة غاية في الجمال ويعشقون الفرسان !!
    ويعملون من خلال العشق على اذيتهم ، فكانت تدخل على ابو فراس الاميرة الرومية تتشفى فيه ، ولعله صور ذلك في شعره عندما قال :

    تسائلني من أنت وهي عليمة وهل بفتى مثلي على حاله نكر

    فقلت كما شاءت وشاء لها الهوى قتيلك قالت أيُّهم فهمُ كثر

    فقالت لقد أزرى بك الدهر بعدنا فقلت معاذ الله بل أنت لا الدهر

    هههههههههه خلاها تذوب بعد اكثر واكثر ههههههههه

  5. ضَحِكْتُ فقالوا ألا تحتشم — بَكَيْتُ فقالوا ألا تبتسم!
    بسمتُ فقالوا يُرائي بها — عبستُ فقالوا بدا ما كتم!
    صَمَتُّ فقالوا كليل اللسان — نطقتُ فقالوا كثير الكَلِم!
    حَلِمتُ فقالوا صنيع الجبان — ولو كان مقتدراً لانتقم!
    بسلتُ فقالوا لطيشٍ به — وما كان مجترئاً لو حكم!
    يقولون شَذَّ إذا قلتُ لا — وإمَّعةً حين وافقتهم!
    فأيقنت أني مهما أردت — رضا الناس لابد من أن أُذم!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *