علقت المهرة البحرينية على اعتقال زوجها لاتجاره بالمخدرات عبر حسابها على تويتر وقالت: “اللهم أجرني في مصيبتي وأخلفني خيرا منها”.

ثم قالت في تغريدة اخرى بعد عدة ساعات: “حسبي الله ولا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم”.

وكانت الشرطة الكويتية ألقت القبض على الفنان عادل المسلم زوج الفنانة البحرينية المهرة يوم السبت 15 أكتوبر، بتهمة الإتجار في المخدرات، وأنه حول مكتبه الفني إلى معمل للمادة المخدرة.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو أشيع أنه ما وُجد بداخل مكتب المسلم.

شاهد ايضا:

زوج ‫‏المهرة البحرينية‬ يهديها طائرة خاصة في عيدها! شاهدوا ردة فعلها

فيديو: بعد الطائرة.. شاهدوا الهدية الثمينة التي تلقتها المهرة البحرينية من زوجها

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. مممم يعني ما بشوف اخبارهم الا من نورت…بس أتمنى ان يكون ملعوب عليه…
    والا سيكون اغبى تاجر مخدرات عرفته الدول العربية ???…

  2. واكيد ربي يبعده هالسم عن اولادنا واحبابنا يا سميع يا الله امين …

  3. لا أعرفها ولكن قرأت في نورت في الفترة الاخيرة أن زوجها أهداها طائرة خاصة وبعد فترة أهداها هدية ثمينة وباهضة وفي الاخير طلع مال حرام , لاحول ولا قوة الا بالله يعيشون على حساب فساد وموت الشباب
    آمين محايدة تحياتي لك

  4. إلى maya : أنت قلت بأن زوجها الفنان أهداها هدايا ثم قلت بالحرف الواحد ما يلي : ” وفي الاخير طلع مال حرام ”

    وأنا أسألك: وهل المال الذي كانت تجمعه هذه الفنانة السافرة المتبرجة من الفن والتمثيل ومن التبرج والسفور والاختلاط المحرم بالرجال كان أصلا مالا حلالا ؟ يعني لا يكون المال حراما إلا إن جاء من المخدرات ؟ طيب وماذا عن المال التي كانت تكسبه هذه الفنانة السافرة والمتبرجة من الفن والسفور والتبرج والاختلاط فهل كان مالها هي حلال أصلا ؟

    ثانيا: وهل كان المال الذي يكسبه زوجها من الفن والمسرحيات والرقص والاختلاط المحرم بين الجنسين كان حلالا أصلا ؟ يعني عندما اكتسب ماله من المخدرات أصبح ماله حراما أما عندما اسكتسبه من إنتاج الأعمال الفنية المليئة بالمحرمات والتبرج والرقص والأغاني والسفور والاختلاط , فهل كان ماله وقتها حلال ؟

    انتظر ردك

    1. مرحبا أخي مواطن عربي مسلم وعودا حميدا
      لو انتبهت لتعقيبي اني كتبت “لا أعرفها” ولا أعرف شغلها ولا أعرف زوجها وشغله وأكيد كما تفضلت وكتبت أن مال التبرج والرقص والاختلاط هو مال حرام ولا شك في ذلك .
      تحياتي لك

  5. لا اتوقع مخدرات بمعنى المخدرات ذاتها انما مواد اوليه وممكن ان تُصنع لاغراض أخرى والله دائما اعلم

    1. اعتقد انك لم تقرأ الخبر وتتمعن فيه ،هناك مواد كيميائيه مدمرة اذا اسخدمتها كادة مخدرة لوحدها تكون فتاكة واذا تم خلطها مع المخدرات تسبب تلف للدماغ يصعب الشفاء منه.لهؤلاء التجار ان الله يمهل ولا يهمل.

  6. إلى أختي الفاضلة maya : بارك الله تعالى فيك أختي الكريمة الفاضلة وأنا أردت فقط أن أنبه بأن مالها هي وزوجها من الفن المحرم المليئ بالتبرج والسفور والاستعراض والاختلاط المحرم والمعازف والموسيقى والرقص أيضا حرام شرعا وليس فقط مال المخدرات . وشكرا لك أختي الكريمة maya

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *