قدمت الإعلامية بوسي شلبي واجب العزاء لأسرة السيناريست محمود أبو زيد، ليكون ثاني ظهور لها بعد وفاة زوجها الفنان محمود عبد العزيز.rania youssef

وكانت بوسي شلبي قد تعرضت لهجوم عنيف على إثر تغطيتها لمهرجان دبي السينمائي، وظهورها في الافتتاح على نحو وجده البعض غير مناسب بالمرة أن تحضر احتفالية في حين أن زوجها رحل منذ وقت قريب.

بوسي شلبي تجاهلت تماماً الرد على الانتقادات التي لحقت بها، مواصلة عملها كإعلامية دون أن تعلق على الزوبعة التي حدثت بسبب ظهورها مجدداً على الساحة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. اللي انتي عملتيه كتيييير
    ماكو انسان سوي يقدم على فعلتك
    بعد مرور عشرين يوم تروحين على دبي ،،، يعني الشغل كان ح يطير
    على الاقل كنتي انتظرتي ل بعد الاربعين احتراماً ل زوجك الله يرحمه ،، بما انكم متعرفون شي عن العدة ولا لها اعتبار في حياتكم

    اللهم لا تؤخذنا بما فعل السفهاء منا ،،، لا حول ولا قوة الا بالله

  2. فنان عاش حياته في البوس والأحضان والمايوهات والعري وفي المجاهرة بالمعاصي والمحرمات وتوثيقها بالصوت والصورة ونشرها في أمة محمد صلى الله عليه وسلم وتزينها للمسلمين والمسلمات وما أن يموت هذا الفنان أبو البوس والعري والأحضان حتى تنقلب الدنيا رأسا على عقب حزنا على موته والترحمات تهل على رأسه كأنه مجاهد في سبيل الله تعالى أو عالم إسلامي أفنى حياته في خدمة نشر الإسلام والفضيلة في الأمة مع العلم بأن حتى زوجة هذا الفنان لم تعتد عليه العدة الشرعية ولم تحترم زوجها المتوفي وتعتد عليه العدة الشرعية وها أنتم ترون زوجة هذا الفنان تذهب إلى دبي لكي تغطي مهرجان فني وزوجها لم لم يكمل شهر على وفاته , فلماذا أنتم تبكون على فنان لم تهتم به حتى زوجته ولم تعتد عليه ولم تعتذر حتى عن مهرجان فني من أجله ؟؟ ألا يجب أن تكون هذه الأرملة في العدة الشرعية وهي أربعة أشهر وعشرة أيام ؟؟ ألا يفترض أن تتوب هذه الأرملة إلى الله تعالى ؟

    سؤالي لكل من غضب من هذه الأرملة : هل هذا الفنان أبو البوس والأحضان اختار زوجته هذه بناء على المعايير الإسلامية لكي تغضبوا منها حين ذهبت لتقديم مهرجان فني ؟ طيب لماذا لم تغضبوا منها لتبرجها وسفورها وعرضها لأعضاء جسدها ؟ لماذا لم تغضبوا منها لعدم التزامها بالعدة الشرعية على زوجها المتوفي ؟ ولماذا لم تغضبوا من زوجها الفنان على كل ما قدمه من محرمات ومعاصي باسم الفن ؟؟ تبكون على الفنان حين يموت وأنتم لم تكلفوا أنفسكم بأن تنصحوه بالتوبة إلى الله تعالى حين كان على قيد الحياة , ما هذا التناقض يا مسلمين ومسلمات ؟؟ !!!

    ملاحظة: أمر الفنان الميت بيد الله تعالى وحده والله تعالى هو الأعلم بنهايته والله تعالى هو الذي يحكم في أمره وأمرنا جميعنا والله تعالى يغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء ولكني أنا أتكلم عما قام به هذا الفنان من معاصي ومحرمات باسم الفن ومجاهرته بها وتوثيقها بالصوت والصورة وهذا حرام حرام حرام شرعا .

  3. ملاحظة : ما يسمى بأربعين الميت بدعة لا أصل لها في الشرع الإسلامي مطلقا وإنما المسلمة حين يموت زوجها تعتد عليه العدة الشرعية وهي أربعة أشهر وعشرة أيام . وإليكم فتوى الشيخ محمد المسير رحمه الله تعالى بهذا الخصوص:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *