نجمات حقيقيات وأخريات حصلن على اللقب بـ”المصادفة”، اخترن الشهرة ومن أجلها ينتهك الآخرون خصوصيتهن.. الأضواء جعلت من ملابسهن، تصرفاتهن، واختياراتهن الشخصية مثار اهتمام الجمهور، يتلقين عليها المدح إذا توافقت مع توقعاته، ولا يلاحقن على سيل اللوم والعتاب والسباب أحيانًا إذا خالفت المألوف والمعهود.
نقد الجمهور اللاذع تقابله بعض النجمات بصدر رحب، يعتذرن عما بدر منهن ويعدن بعدم العودة إلى ما كان، “كان همي أن أظهر للناس بملابس مريحة نوعا ما، ولم أقصد أن أظهر بشكل مزعج لهم”، كلمات بررت بها الفنانة شيرين ارتدائها ملابس فاضحة بحسب انتقادات وجهها الجمهور لها بعد حفلها بـ”إستاد الهوكي” الذي أحييته قبل عدة شهور، مؤكدة أنها ستلتزم في المستقبل بملابس لا تتسبب في استياء متابعيها.
وتسبب فستان أسود قصير ارتدته الكردية براوس حسين، في إحدى حلقات برنامج “آراب أيدول” الموسم الماضي، في عاصفة من النقد من جمهور اعتاد رؤيتها بالملابس الفلكلورية الكردية، إلا أنها غازلته برسالة عبر تويتر: “أحيي جميع محبيّ وجمهوري العزيز، وأعتذر لهم عن الملابس القصيرة التي ارتديتها”.
منة فضالي اعتذرت هي الأخرى قبل 4 سنوات، بشأن تجاوزات حدثت في عيد ميلادها، بحسب ما رأى متابعيها، وشملت باعتذراها الجمهور ونقابة المهن التمثيلية أيضًا، كما اعتذرت الراقصة الأرمينية صافيناز عن ارتدائها بدلة رقص بألوان علم مصر، بعد أن تلقت العديد من الانتقادات ودعوات من البعض إلى تقديم بلاغات للنائب العام بتهمة “إهانة مصر”.
أما الفنانة الإيرانية ليلى حاتمي، فاعتذرت عما صدر منها خلال مشاركتها في مهرجان “كان” السينمائي، من مصافحة وتقبيل رئيس المهرجان جيل جاكوب، إضافة إلى الملابس التي ارتدتها خلال الحفل، في رسالة بعثتها إلى وسائل إعلام محلية، عن أسفها لجرح مشاعر شعبها ومتابعيها، قائلة: “أتأسف لما حدث في مهرجان (كان) وجرح مشاعر بعض الأشخاص، لأني تربيت على يد أب الكل يعرف مدى حبه للدين والوطنية”.
فيما تحاول بعض النجمات، إرضاء جماهيرهن والاعتذار عما اعتبرنه “تجاوز غير مقصود”، ترى أخريات أن حريتهن الشخصية خط أحمر ممنوع تجاوزه.
الفنانة التونسية درة، من أبرز النجمات التي عبرت عن غضبها الشديد من الهجوم اللاذع الذي تعرضت له على صفحتها الرسمية على “فيس بوك”، بعد نشرها صورًا خاصة من مسلسلها “مزاج الخير” ترتدي فيها “بدلة رقص”.
ووجهت درة، رسالة حازمة إلى جمهورها: “أطالب كل شخص لا تعجبه ملابسي بعدم مشاهدة المسلسل، أعتقد أن كل واحد منا له الحرية الكاملة في الاختيار”، وذلك بعد أن رأى بعض المشاهدين أن المسلسل الذي عرض في رمضان لا يليق بطبيعة شهر الصيام، وطلبوا منها أن تعتذر عن باقي المشاهد.
فيما أثار “قميص” مرسوم عليه فتاة كرتونية تلبس المايوه “البكيني”، ارتدته الممثلة ريم البارودي خلال إجازتها التي أمضتها على البحر في لبنان، زوبعة بين جمهورها إلا أنها ردت بحزم كزميلتها التونسية درة: “أنا حرة”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *