صرح المغني البورتوريكي العالمي مارك انتوني بأنه مازال يحب زوجته السابقة وام طفليه چنيفر لوپيز، خصوصا بعدما بكت على المسرح عندما غنت اغنية عن الحب من كلماتها. وقال مارك انتوني: چنيفر مازالت صديقتي وانا احبها لكن المشاكل كبرت في الفترة قبل طلاقنا هي تقول انه بسبب غيرتي حصلت كل هذه المشاكل، لكن لم يكن هناك سبب للغيرة.

الجدير بالذكر ان چنيفر لوپيز كانت قد بكت على المسرح عندما غنت اغنية عن الحب من كلماتها مما فسره البعض بأنها بحاجة الى شخص في حياتها يفهمها كما ردد البعض انها مازالت تحب مارك انتوني وتريد تصحيح العلاقة. وقال معجبون ان الحفلة كانت درامية وانهم شعروا بالحزن للحالة التي ظهرت فيها چنيفر لوپيز. يذكر ان چنيفر لوپيز انفصلت عن زوجها المغني الشهير مارك انتوني في منتصف يوليو 2011 وتكهنت الصحافة وقتها ان السبب وراء ذلك هو غيرة مارك انتوني الزائدة عليها. وكانت العلاقة بينهما بدأت في التسعينيات كأصدقاء فقط وتطورت بعد انفصالها عن خطيبها الممثل بن افليك وطلاق مارك انتوني من زوجته ملكة جمال العالم ديانارا توربز وذلك في العام 2004 وتزوجا في يونيو من العام نفسه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. مريم
    ههههههههههههههه
    فين جايبة الخبار
    ياكما جاو لكازا شفتيهم كايتساراو و اليد في اليد

  2. ههههههههه حسناء…راه خبارهم ديما هنا في نورت…رجعي شوية للأرشيف ..و غادي تشوفيهم…جنيفر لوبيز تغير الرجال مثلما تغير ملابسها…من رجل عادي من بورتو ريكو أيام الفقر…إلى راقص في فرقتها…إلى بن أفليك…إلى مارك أنتوني….إلى برادلي كوبر…و ما خفي كان اعظم…و لكـن لعفريتـة هادا اللي طاحت عليه في الأخير…وااااااااعر…غزال…

  3. ان بكت فأكيد انها بكت على سنوات ضيعتها مع جراده و خطأ ارتكبته بأن حكمت على نسلها ان يكون فيه جينات و ملامح جراد

  4. زينة
    ازيك يا قمر
    مريم و بنت لندن و حسنا مع الجمال الغربي التبوكيص الحقيقي
    ههههههههههههههه
    التبوكيص=الجمال
    ===
    يا بنات
    راح نشوف البعض يكتب
    في بنات في الجريدة مش مؤدبات
    هههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *