أوضح الفنان المصري محمد رمضان، عبر فيديو نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، حقيقة ما نشرته أحدى الصحيف على لسانه عن الفنان الكبير اسماعيل ياسين والتي اعتبرت مسيئة للنجم الكبير.

وقال محمد رمضان خلال فيديو نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: “بالنسبة للتصريح اللى نزل النهاردة فى إحدى الصحف، إن أفلام الأستاذ إسماعيل ياسين تسىء للجندى المصرى، حق التوضيح إسماعيل ياسين أكتر ممثل يضحكنى فى الدنيا ، أغانية كلها حافظها، ويشهد على كده الأستاذ أيمن بهجت قمر، نقعد نراجع حفظنا لأغانى إسماعيل ياسين من أول أغنية ماتستغربش وكل المونولوجات وكل اللى يعرفنى عن قرب عارفين حبى الكبير للأستاذ إسماعيل ياسين”.

وأضاف: “ولكن السؤال كان هل فى مخططى أنى أعمل فيلم عن الجندى المصرى ، فقلت : لا أنا حابب إنى أعمل أفلام تبين هيبة الجندى المصرى ومدى اهتمامه للبلد، مش عاوز أعمل العسكرى اللى اللبس واسع عليه اللى فهمه بطىء، كنت عاوز أعمل الجندى المصرى كما ينبغى أن يكون، التصريح مستفز ومالوش أى علاقة بشخصيتى، ده نجم كبير جدا ومن أهم رموزنا كمصريين ، وده توضيح وأرجو أن أسرة النجم إسماعيل ياسين يوصل لها حق الرد، وده تصريح فقط لكى يشد القارئ وحضراتكم كلكم لازم ما نخدش بالعنوان من بره ونوصل لرؤية الشخص، كامل احترامى للنجم إسماعيل ياسين وكل رموزنا وأنا أتعلم منهم من أقدم واحد لأحدث واحد”.

ومن جانبها قالت السيدة سامية شاهين أرملة المخرج ياسين إسماعيل يس، فى تصريحات صحفية، إن “رمضان” يجهل الظروف التى تم فيها إنتاج مجموعة من الأفلام قدم خلالها إسماعيل يس دور المجند العسكرى، وبتوجيهات من الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، وشكلت هذه الأفلام نقطة تحول فى نظرة الشعب للعسكرية المصرية، مشددة على أنها لن تقف مكتوفة الأيدى أمام هذه النوعية من التصريحات المتجاوزة فى حق فنان قدير؛ أفنى حياته من أجل خدمة وطنه وجمهوره.

وبعد ذلك تراجع محمد رمضان عن تصريحاته ووجه كلامه لعائلة الراحل إسماعيل يس قائلا: “كل سنة والشعب المصرى طيب.. حق التوضيح إسماعيل يس أكتر ممثل بيضحكنى ويشهد على كلامى الأستاذ أيمن بهجت قمر، وحافظ جميع أغانيه”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الي اهان الجيش المصري هو من اعطى الاوامر لضرب شعبه برابعه وبسينا وبالاخص العريش مهما كان السبب المُلفق من حكومة السيسي بعذر القضاء على الارهاب ((( المُحتمل )))
    هذا الجيش الان مُسخر لحماية اسرائيل ومن ينكر هذا فهو اما مُغيب او يدروش فهذا واضح للجميع الا لمن لا يُريد ان يرى الامور على حقيقتها وعامل فيها وطني .
    جيش الهزائم لمن يعرف فليقرا تاريخ ويعرف ما لا يعرف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *