انفرد الإعلامي أحمد عبد العزيز، مقدم برنامج “الوسط الفني” المذاع على قناة “LTC “، بصور الفنانة شاهيناز بعد قيامها بخلع الحجاب أثناء قيامها بالتسوق بإحدى المولات.

وشن عبد العزيز، هجوما حادا على الفنانة شاهيناز بعد قرار خلعها الحجاب عقب لقائها بعدد من الأصدقاء وقال: “ايه المغريات اللي اتقدمت ليكي، وعروض الحفلات الجديدة”.

وهو ما دفع الفنانة شاهيناز بإجراء مداخلة هاتفية على الهواء ببرنامج الوسط الفني تبرر فيه أسباب إقدامها على قرار خلعها للحجاب.

وقالت شاهيناز في مداخلتها عن هذا القرار:”كل إنسان ليه قناعات في حياته وفي حياة كل شخص مساحة خاصة، فكرة ارتدي الحجاب أو أخلعه فهي حرية شخصية، عندما ارتديت الحجاب كان قراري وعندما خلعته كان قراري أيضا، أتمنى كما أحترم جمهوري أن يحترموني ويحترموا قراري”.

وتابعت، تمسكت كثيرا بالحجاب ولكن عندما وجدت نفسي سأمارس الفن كهاوية لم استطع أن أكمل الطريق، فأنا محترفة لهذه المهنة ولست هاوية، فلأكثر من 15 عام أنا مطربة محترفة، عندما وجدت نفسي لا استطيع أن أكمل في الفن بالشكل الذي يرضيني ويرضي جمهوري فأنا لا اشبع هواية لدي،فإذا كان الأمر كذلك كنت أكملت بالحجاب، ولكنها مهنتي.

وأكدت أن قرار خلعها للحجاب أتخذته منذ فترة ولكن الجرأه لكي تعلن هذا الخبر لم تكن لديها، فأجلت الأمر بعض الشئ.

وشددت في حديثها أنها تتمنى من الجمهور أن يحترموا حياتها الشخصية فالفنان في النهاية إنسان، وطالما لم تؤذي أو تضر أي شخص فيجب على الجمهور أن يحتروا قرارها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. معك حق , وسطكم القذر يتطلب التبرج والعري والاختلاط و و و…. وهذا يتناقض مع الحجاب
    “رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا”

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *