حالة من الجدل والسخرية أثارها مؤخراً النجم ساموزين بعد تداول صورة له وهو يقبل يد الفنانة شيرين يحيي في حفل زفافها وزوجها ينظر إليهما، وصورة ثانية من حفل زفاف آخر يتبادل فيها ساموزين والعروس النظرات، وحذر البعض في تعليقاتهم على الصور الرجال من الإستعانة بساموزين لإحياء حفلات الزفاف.

ورغم أن الأمر لم يخرج عن حدود الدعابة والسخرية، إلا أنه أثار غضب ساموزين، الذي قرر الرد ببيان من خلال مكتبه جاء فيه :” حول ما أثير عبر صفحات التواصل الاجتماعي خلال الايام القليلة الماضية حول بعض صور الفنان سامو زين من بعض حفلات الزفاف الاخيرة، وحول الهجوم على شخص الفنان سامو زين وشخص صديقه السيد الفاضل محمود السيد، زوج الفنانة الشابة شيرين يحيى، التي هي بمثابة بنت كبرى للنجم سامو زين، والتي كان هو المسؤول عن انتاج اعمالها الفنية مسبقا وسبب معرفتها بزوجها السيد المحترم محمود السيد، لانه بالاساس صديق الفنان سامو زين”.

وأضاف البيان :” نطلب من الجمهور الراقي والمحترم للفنان سامو زين عدم تداول تلك الصور والاخبار المغلوطة بشأن تفاصيلها، لانها اخبار مفبركة، ونعلم من وراء تلك المنشورات من نوعية “محدش يجيب سامو في فرحه تاني”، حتى لو على سبيل الضحك، فهذا أمر سخيف استاء منه النجم سامو زين”.

بعد تقبيله يد "شيرين يحي" ليلة زفافها .. رد ناري من ساموزين

وتابع :” واستاء منه ايضا صديقه السيد المحترم محمود السيد، زوج ابنته شيرين يحيى على حد وصفه، كما استاء منه ايضا العريس المتداول صورته مع زوجته باحدى حفلات الزفاف، وتظهر الصورة العروس من ظهرها وكأنها تنظر لسامو، وهي مجرد لقطات بحفل زفاف احتفل فيه النجم سامو زين بزفاف العروسين واشعل ليلة احتفالهما مثلهما مثل اكثر من 10 الاف حفل زفاف احياها النجم سامو زين حول العالم”.

واختتم :” لذلك نطلب من الجميع احترام عمل الفنان بحرصه على احياء حفلات زفاف جمهوره واحترام علاقته بفنانة هي في الاساس مثل ابنته تماماً، وزوجها صديق مقرب منه. …شكرا جزيلا..”

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *