لا زالت تداعيات خبر توقيف الفنانة السورية أصالة نصري في مطار بيروت الدولي بتهمة حيازة المخدرات تتفاعل، وقد دخل وسم “#أصالة” قائمة اكثر المواضيع تداولاً في العالم وكذلك إحتل مرتبة متقدمة في القائمة اللبنانية لأكثر المواضيع تداولاً.

وفي جديد المعلومات، أن المصادر الصحفية تتضارب حول حقيقة سفر ومغادرة اصالة بيروت متوجهةً إلى القاهرة بعد ثبوت تعاطيها المخدرات عقب خضوعها لتحليل دم، اظهر وجود آثار مادة مخدرة في جسمها، في الوقت الذي تتم فيه معالجة القضية بخروج نصري بسند إقامة.

هذا وقد أعرب عدد من النجوم مع اصالة كانت منهم الفنانة الاماراتية احلام التي غردت “يا #اصاله انتي رمز وجبل شامخ ما يهزك ريح “.

أما نضال الاحمدية المعروفة بخصامها مع اصالة فقد قالت “#اصاله الله يسامحها وانشاء الله بتطلع من السجن وبيكون هيدا درس لتوقف الكوكنة”.

أما كندة علوش فقد كتبت “#أصالة حبيبتنا الغالية بألف خير وقريباً جداً بين أهلها وأحبابها في القاهرة الله يحميكي ويكون معك على طول حبيبتي ??”.

كما اعربت الاعلامية ريما مكتبي عن دعمها لاصالة بتغريدة قالت فيها: “يا جبل ما يهزك ريح… @AssalaOfficial هذا ثمن دعمك شعب #سوريا المقموع”.

شاهد أيضا… نضال الاحمدية عن اصالة: “بتلعب قمار وابنها سيصبح شاذ”

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *