شمتت الفنانة المصرية سما المصري في الإعلامية ريهام سعيد، بعد أن أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة بحبسها هي ورئيس تحرير برنامجها “صبايا الخير”، أكرم النحاس، وأحد المصورين، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بتهمة التحريض على خطف الأطفال.

سما كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، “اللهم لا شماته ع الصبح يارب….محدش عارف دا ذنب مين.. كنتوا بتشتموني وتتهموني اني بافتري عليها وانها مظلومه”.

وأضافت: “القانون مابيظلمش حد احنا اللي بنظلم نفسنا ومفيش حد فوق القانون….ربنا يفك كرب اي حد مظلوم ويرجع حق الغلبان ولو هي مظلومه ربنا هيقف جمبها ويمكن دا ذنب ستات مصر اللي فضحتهم قبل كده سواء بقصد او غير قصد.. اللهم لا شماته”.

وكانت نيابة حوادث شرق القاهرة قد قضت بحبس الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج “صبايا الخير”، ورئيس تحرير البرنامج، أكرم النحاس، وأحد المصورين، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة معهم، وذلك بتهمة التحريض على خطف الأطفال.

وقالت ريهام في التحقيقات إنها لم تهرب لخنها ظلت خلال الأيام الأخيرة في منزلها بالجيزة، وسبب تأخرها في الإدلاء بأقوالها هو رعاية طفلها الرضيع، مؤكدة أن حلقة “خطف الأطفال” كانت لخدمة أطفال مصر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *