استضاف الإعلامي عمرو الليثي الفنانة مي كساب، في حلقة «ليلة النجوم» من برنامجه «واحد من الناس»، الذي يعرض على قناة الحياة ليلة رأس السنة.

وتحدثت مي كساب خلال الحلقة عن زوجها «أوكا» وأولادهما الثلاثة: فريدة وداليدا ونوح وشبهم الكبير لها ولزوجها.

وبعد عرض حلقتها نشر زوجها صوره له مع أولاده الثلاثة عبر صفحته على “فيسبوك” مهنئا الجمهور بالعام الجديد.

أوكا وأبنائه الثلاثة – الصورة من حسابه الرسمي على فيسبوك

وتحدثت مي كساب خلال الحلقة عن زوجها «أوكا» ودعمه لها، والمصاعب التي واجهتهما فى بداية زواجهما، كما أجرى «أوكا» مداخلة هاتفية ووجه رسالة مؤثرة لمي جعلتها تبكي على الهواء، بالإضافة إلى حديثها عن آخر أعمالها الفنية.

وقال «أوكا» خلال مداخلته: «مي كل حاجة في حياتي وواقفة جنبي من قبل ما نتجوزنا وشالت حاجات كتير أوي وأنا عايز أعوضها عن كل اللي فات، وكفاية طيبة قلبها على أهلي وأصحابي والناس اللي متعرفهمش وأنا بتعلم منها».

وكشف أوكا خلال المداخلة، المتاعب التى واجهتهما فى بداية زواجهما، حيث كانا يتشاجران على الطعام، لأنه كان معتاد على أكل جدته، ولم يكن معتادا على طعام مى قائلا: «في الأول كنت دايما بنتخانق أنا ومي كساب بسبب طبخها، لأني كنت واخد على أكل ستي الله يرحمها، فجأة لقيت أكل شيك وبقيت أقولها أنتي فاشلة في الأكل، دلوقتي بقت رقم 1 في الأكل خاصة الفراخ البانيه والمكرونة الباشميل وطاجن العكاوي».

وقدم لها الكثير من النصائح فى أعمالها الفنية قائلا: «فيه ناس كان هو عارفهم قبلي فكان شايف إني لو اشتغلت معاهم هيقلوا من صورتي ومش هيرضوا طموحي، ورجعت عربون الشغل ومشتغلتش معاهم، كمان هو بيراعيني لما بكون مريضة.

وفجرت مي كساب مفاجئة وهي عودتها إلى الغناء وذلك من خلال ألبوم جديد سوف يتم طرحه فى بداية شهر فبراير المقبل، وغنت مطلعا من أولى أغنيات الألبوم خلال الحلقة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *