رفضت النجمة الاماراتية احلام علنا دعوة لتكون ضيفة الحلقة الأخيرة من برنامج “كل يوم جمعة” والذي يقدمه الاعلامي عمرو اديب على شاشة قناة “On E”.

ونشرت أحلام عبر حسابها على تويتر صورة للرسالة التي أرسلتها لها معدة البرنامج وتطلب منها أن تحل ضيفة على الإعلامي عمرو أديب.

ahlam-kel-youm

وعلقت أحلام على طلبها: “لن أمنحك شرف لقاء الملكة ولا أتشرف بك ولا بلقائك، من حق كل شخص أن يحلم لكن احلم على قدك”، ثم أضافت وسم “عمرو أديب”.

ولم توضح أحلام سبب استيائها من عمرو أديب لهذه الدرجة، إلا أن الأمر ربما يعود إلى استضافته لراغب علامة في برنامجه، والذي أطلق الكثير من التصريحات التي انتقد فيها أحلام طوال حلقته في برنامج “كل يوم جمعة.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. y3ny enta a3lamy mashhur w bkl 7lqa enta t3amlhom bnfs eltriq
    bas mmkn kan trfd ennu 3andy munasba mabqdar
    amma klamha ktir suqy trfd btriqa muhazzaba
    yaa7lam ktir 7anuna w tbaiin enha qasia
    hia qasia m3 elli yaqiha w yt77addaha
    shkhssia fiha el3ks wel3aks sa7i7
    yajma3a ba3d arba3 7lqat mn arab idol ma3rftuha???6hia 7anuna wtaiba mn jwaha

  2. أنا دائماً بدافع عنك لأنك عفوية ، بس لا تصعبيها عليّ .. التعالي من صفات المُهمّشين فقط لأنهم بيعزوا حالهم بأنهم يعطوا لحالهم أهمية مو موجودة إلا بخيالهم على أمـل أنه الناس تقتنع فيهم
    بس أنتي مالك بحاجة تعملي هيك عندك عيلة حلوة ومصاري وشهرة .. شو لسه بدك؟؟

    1. إلى الزميلة شامية: ما هذا التفكير المادي ؟ وهل المصاري التي حصلت عليها هذه المغنية بما يغضب الله تعالى من خلال السفور والتبرج والغناء والخضوع بالقول والمعازف والموسيقى والاختلاط المحرم بالرجال سوف تنفعها وهي في قبرها لكي تقولي لها شوي لسه بدك ؟ أنا أقول لك : شو لسه بدها : بدها أن تلتزم بطاعة الله تعالى لكي تهدأ وتشعر بالسعادة الحقيقية فهل المصاري والعيلة الحلوة جلبت لها أي سعادة وهي كل يوم محروقة أعصابها ؟ وهي مشهور عنها الغضب الشديد والانفعال العالي ؟ لو كانت العيلة الحلوة والمصاري تجلب راحة البال لوجدنا هي المغنية سعيدة ومرتاح بالها , أليس كذلك ؟ اتقي الله تعالى يا شامية وأوقفي عقلك عن التفكير بالماديات فكل هذه المصاري لن تدخل معها في قبرها , أليس كذلك ؟ انتظر ردك

  3. بعيداً عن النزاع بين أحلام و راغب ، الإعلام المصري و الإعلاميين المصريين من أقذر و أحطّ و أكذب من ظهر على الشاشات ، هُم الأكثر نفاقاً و تطبيلاً لحكومة فاشلة و رئيس غير شرعي و قد ساهموا في تغييب طبقة كبيرة من الشعب المصري و فصلُه عن واقِعِه و قلبوا الكثير من الحقائق و خصوصاً هذا المُنافق و زوجتُه حمالة الحطب و هل ننسى تطبيله لمُبارك ثم بعد سقوط مُبَارَك خرج علينا بدموع التماسيح يشكو ظلم مُبَارَك له ، و كذلك النذل أحمد موسى و بقية شلة المُطبلين بائعي ذممهم و ضميرهم لعنهُم الله و إنتقم منهم ، و للأمانة بسببهم و بسبب من يُسمون أنفسهُم فنانين أصبحت صورة مصر في عيون الكثيرين مهزوزة و أصبح المصريون مادة تندُر بين الأُمم ……. لأجل هذا كُلِّه أقول فعلاً لقاؤك أنت و أمثالك ليس شرف بل إهانة للشخص المُقابل ….
    !!

  4. زوج حلومة قطري وهذا الإعلامي و زوجته من أنصار السيسي
    هذا تحليلي ل الموضوع ،، القصة مش راغب علامة ،، الله و اعلم

  5. بستغرب الست دى مُتكبرة على إيه ؟! فى حاجة إسمها فن إستخدام الألفاظ خصوصاً لما تكون شخصية عامة !

  6. هذا القليل من الكثير بحق هذا المُنافق الاقرع .
    اول مره احلام تُصيب بكلام 100%

  7. ههههههههههههههه انا احلام ملكة الجواميسسسسس والتريلات عندها مرض بس لو أفتكر اسمه ???

    1. ها يا أخواني ويا اخواتي : هل عرفتم من هي العضوة التي تكتب في جريدة نورت والتي تفوقت في غبائها غباء البهائم والحمير والتي قالت للحمار قم وأنا أجلس مكانك ؟ انتظر ردكم يا أخواني ويا أخواتي

      تخيلوا معي إنسانة تصدق بأن يفتي عالم من علماء أهل السنة والجماعة ومن السعودية بأنه يحق للرجل في بعض الظروف أن يزني بأمه وأخته وابنته وجميع محارمه وبأنه يجوز للزوجة أن تزني مع رجل آخر إن قصر زوجها زوجها !!!

      هل توافقوني يا أخواني ويا أخواتي بأن هذه الإنسانة التي صدقت بهذه الفتوى قد استحقت المركز الأول بالحمورية والغباء ؟؟ انتظر ردكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *