بعد الجدل الذي أثارته بسبب رسالتها الأخيرة إلى اللاجئين السوريين، تلقت الممثلة اللبنانية نادين الراسي للكثير من الردود التي تعرضت من خلال معظمها للانتقاد.

فقد هاجمت الفنانة السورية كندة حنا النجمة اللبنانية. وكتبت عبر حسابها على “فايسبوك”:

“وإذا أتَتْك مَذَمّتي من نَاقِص فَهي الشّهادة لي بأنّي كامل. أصدقائي تذكروا إنو كل شتيمة بتوصلكون من ناقص هي نتيجة غيرة وحسد. وهي الأيام صاروا الأبطال بقلة الآدب مافي أكتر منهن بس على السوشال ميديا”.

وعلقت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم: “الممثلة نادين ما تركت الها محب مع إنو المخرجين والمنتجين السوريين يليي عملوها بس هي طلقت من هون وجنت الله يكون بعونها هي نادين الراسي” .

وبدورها هاجمت عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك نادين عبر “تويتر” وكتبت: “لن أعادي السوري من ورا كم علوج. السوريين أحبائي واخواتي. ويجب بهالاوضاع الصعبة لازم نتحمل بعض. وبتمنا تخرسوا الجردوني السودا حاجي تهوبر وتهدد كرمال شهرة”.

وأضافت: “اعتذار الجرادين السود كذبة خافت على مصالحها وبلش التبقبق. الجردون بضل جرذون عايش بالمجارير لو تشطف بلjavel. تأهبو يا ثوار ضد كل من يحرض ضد الشعبين.
اعتذاز قال. إمنعوهم وخرسوهم بقدينا تحريض. السوري واللبناني يدا في يد ضد كل جردون محرض.ما بينمزح بهيك قضايا وجودية وشعبوية “.

إلا أن نادين الراسي تلقت دعماً من زميلتها مايا دياب التي علقت: “بالحرب حطّيناكن بقلبنا بس بالوقاحة رح تدوقو جزمة جندي بلادي”.

وكان قد انتقدها شكران مرتجى وميسون أبو أسعد ورويدة عطيه و…

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. يعني عن جد عيب عليهم هالبنانيين ..حاجي يمننوا الشعب السوري ويهتوا فيه علىالطالعه والنازله عالم ما بيستحوا نسوا لولا الشعب السوري ما تعمر لبنان
    الشعب السوري تهجر في كل بلد لكن ما سمعنا حدا اشتكى منهم لا في الاْردن ولا في مصر ولا في اَي دوله الا في لبنان .بس لا تنسوا يوم من الأيام رح يجيكم الدور

  2. الشعب اللبناني شعب اخو عاهرة تفو على هيك شعب عرص شعب مصلحجي بدو منك شي حبيبي يخلص مصلحتو بيطعنك بضهرك تفوووووووو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *